ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي حامد البلوي أن بمتابعة مباراة أمس النصر أمام الفيحاء، نجد أن النصر لم يكن بالجاهزية الكاملة، وأداؤه كان وكأنه في مباراة ودية، وليست مباراة في دوري أبطال آسيا.

وتابع أن استراتيجية الفيحاء واضحة منذ عامين، حيث يعتمد على الأسلوب الدفاعي والهجمات المرتدة، مؤكدًا أنه جاءت له العديد من الفرص، ولو كان تعامل معها بشكل جدي كان قد حقق شيء.

وأردف أن النصر كان عليه علامة استفهام كبيرة في المبارة، ويجب عليه أن يعيد حساباته، حيث أنه كان تائه في أرضية الملعب، مضيفًا أن هناك آثار سلبية من خسارته أمام الهلال.

وحقق النصر انتصارًا صعبًا أمام الفيحاء، بهدف مقابل لا شيء، أحرزه رونالدو في الدقيقة الـ 81 من عمر المباراة، ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

حامد البلوي: النصر ليس بالجاهزية الكاملة ورونالدو عائد من إصابة ، الفيحاء معروف بالدفاع وكان بإمكانهم تحقيق شيء اليوم .. النصر يحتاج تجهيز أكثر وهناك أثار سلبية من الخسارة من الهلال #أكشن_مع_وليد#النصر_الفيحاء
يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/V6X07v8K0O pic.twitter.com/b0GN04dA7l

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) February 14, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الفيحاء النصر دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. الأونروا: هناك 330 ألف طن من النفايات منتشرة بين خيام النازحين في القطاع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت إيناس حمدان، مسؤولة بمكتب إعلام أونروا في غزة، إن الظروف الإنسانية في قطاع غزة تنتقل من سيئ إلى أسوأ مع مرور الأيام، وساعات الحرب لا تزال مستمرة وتدخل الشهر التاسع، وهناك كوارث على كل الأصعدة سواء الصعيد البيئي والصحي والغذائي.

وأضافت "حمدان"، خلال مداخلة على قناة "القاهرة الإخبارية"، أنه لاتزال هناك قيود تفرض على دخول المساعدات ما يدخل من مساعدات وشاحنات تحمل إمدادات إغاثية قليلة مقارنة بالحاجات الضرورية والملحة للمدنيين.

وأشارت إلى أن الوضع الصحي تدهور بشكل كبير، وليس هناك استطاعة سوى تشغيل 6 عيادات ومراكز صحية تابعة للأونروا، في ظل انهيار للمنظومة الصحية وخروج معظم المشافي عن الخدمة، وهناك انتشار للأمراض والأوبئة نظرا لتلوث المياه وقلة الأدوية والمستلزمات الطبية.

وتابعت: "آخر الإحصائيات لدينا تشير إلى أن ما يقرب 330 ألف طن نفايات منتشرة بين خيام النازحين في غزة يجب إزالتها، نظرا لأنها تؤدي لمزيد من الأوبئة وانتشار الحشرات، وكل ذلك يضع حياة المدنيين في خطر.

مقالات مشابهة

  • كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم
  • عاجل.. صفقة إفريقية مفاجئة على رادر الأهلي
  • «ميترو الهلال» يعلن التحدي في «يورو ألمانيا»
  • مسعفو الهلال الأحمر يلطفون الأجواء على الحجاج بعرفات والدعوات ترافقهم .. فيديو
  • المرصد الأورومتوسطى يكشف جرائم التعذيب في سجون الاحتلال (فيديو)
  • الطويرقي : لا أتمنى أن يصل الهلال والاتحاد والنصر والأهلي لما وصل إليه الشباب ..فيديو
  • حاج يقف وسط حرارة الشمس ليصور جهود فرق الهلال الأحمر ورجال الأمن بسعادة .. فيديو
  • نيمار يواصل تدريباته استعدادًا للعودة إلى الملاعب .. فيديو
  • تركي الحربي : ليش الهلال او النصر لا يوجد لديهم اكثر من مليون عضو
  • بالفيديو.. الأونروا: هناك 330 ألف طن من النفايات منتشرة بين خيام النازحين في القطاع