صحيفة الخليج:
2024-06-02@23:14:53 GMT

سفارة اليابان تحتفل بعيد ميلاد الإمبراطور

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

سفارة اليابان تحتفل بعيد ميلاد الإمبراطور

حضر أحمد بن علي محمد الصايغ، وزير دولة، أمس الخميس، حفل الاستقبال الذي أقامه أكيو إيسوماتا، سفير اليابان فوق العادة لدى الدولة، بمناسبة عيد ميلاد الإمبراطور الياباني ناروهيتو.

كما حضر الحفل، الذي أقيم في فندق إنتركونتيننتال أبوظبي، عدد من المسؤولين في وزارة الخارجية، وأعضاء السلك الدبلوماسي، العربي والأجنبي، المعتمدين لدى الدولة، وجمع من أبناء الجالية اليابانية في الدولة.

وأشاد السفير الياباني، في كلمته بهذه المناسبة، بالعلاقات الثنائية القوية التي تربط دولة الإمارات واليابان، وعبّر عن ارتياحه لما وصلت إليه العلاقات من تطور، ونماء في العديد من المجالات تحقيقاً لكل ما فيه خير ومصلحة الشعبين الصديقين، مؤكداً أن دولة الإمارات تعتبر شريكاً أساسياً لبلاده. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات اليابان

إقرأ أيضاً:

ميرنا نور الدين تحتفل بعيد زواجها الأول.. صور

حرصت الفنانة ميرنا نور الدين على الاحتفال بعيد زواجها الأول، ونشرت صور تجمعها بزوجها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

View this post on Instagram

A post shared by Myrna Noureldin (@myrna_noureldin)


 

وكتبت ميرنا على الصور قائلة: "بعد مرور عام، معا إلى الأبد، عيد زواجنا الأول".


 

أحدث أعمال ميرنا نور الدين

 

ومن ناحية اخري، شاركت ميرنا نور الدين في مسلسل الحشاشين الذي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، مستعرضا شخصية حسن الصباح قائد الجماعة التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة، ويؤدي نيقولا معوض في المسلسل دور الشاعر والعالم عمر الخيام، وأحد أصدقاء الصباح، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز ونيقولا معوض وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، وايضا شاركت في مسلسل بيت الرفاعي، امام الفنان أمير كرارة، الذي عرض في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2024، ضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم: أمير كرارة، ميرنا نور الدين، سيد رجب، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال، والمسلسل تدور أحداثه في إطار شعبي درامي.

 

آخر أعمال ميرنا نور الدين

 

وكان اخر اعمال الفنانة ميرنا نور الدين هو فيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع، أوس أوس، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب،  تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع وأوس أوس اللذان يقومان بالنصب على البنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات.

وايضا شاركت في ماراثون رمضان قبل الماضي في مسلسل "الكتيبة 101"، بشخصية دور الطبيبة آمنة، وهي شخصية غير تقليدية، تتواجد ضمن جنود الجيش المصري على خط النار، وفي أماكن الصراع، العمل من بطولة الفنان أسر ياسين، الفنان عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، وليد فواز، والعمل من وإخراج محمد سلامة.

وتشارك في "نصي التاني"، الذي يقوم ببطولته النجم علي ربيع، بسنت شوقى، رنا رئيس، ياسمين رئيس، وفاء عامر، أسماء أبواليزيد، جيلان علاء إيمان السيد سلوى عثمان، محمد محمود، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح، والمسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي. 

مقالات مشابهة

  • ميرنا نور الدين تحتفل بعيد زواجها الأول.. صور
  • "القومي للمسرح" يحتفل بعيد ميلاد محمود ياسين
  • عائلة أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد المنتج هشام جمال
  • وزير الدفاع الياباني يؤكد دعم بلاده المستمر لأوكرانيا في مواجهة روسيا
  • استقرار الين أمر ضروري لمنع الأزمات في سوق العملة
  • مفاجأة.. دولة عربية وحيدة تحتفل بعيد الأضحى عكس ملايين المسلمين حول العالم
  • "القومي للمسرح" يحتفل بعيد ميلاد هالة صدقي
  • ليلى زاهر ..صور رومانسية احتفالًا بعيد ميلاد خطيبها هشام جمال(شاهد)
  • "القومي للمسرح" يحتفل بعيد ميلاد سميرة عبدالعزيز
  • سفير الإمارات في الصين: العلاقات الصينية الإماراتية وطيدة ووثيقة وبنيت على أسس قوية