واصل أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي في صالة الجيمانيزيوم، على هامش مران الأبيض، اليوم السبت الذي أقيم على الملعب الفرعي بالدفاع الجوي استعداداً للقاء الإسماعيلي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز .

 

وخاض فتوح مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، من أجل تجهيزه للتواجد في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وألقى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم السبت على الملعب الفرعي بالدفاع الجوي، استعداداً للقاء الإسماعيلي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وشهدت المحاضرة حديث مطول من جوميز بخصوص العديد من الجمل الفنية المراد تنفيذها خلال المران، كما حرص المدير الفني على منح اللاعبين بعض التعليمات الخاصة قبل بدء التدريب.

 

‎عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم السبت على الملعب الفرعي بالدفاع الجوي استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري .

 

وشهدت الجلسة حديث بين المدير الفني وطبيب الفريق بشأن اللاعبين المصابين وموقف البرنامج التأهيلي والعلاجي الخاص بهم، لمعرفة موعد عودتهم للتدريبات الجماعية.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.‎

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأول لکرة القدم بنادی الزمالک المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

نيمار يواصل تدريباته استعدادًا للعودة إلى الملاعب .. فيديو

ماجد محمد

يواصل لاعب الفريق الأول بكرة القدم بنادي الهلال البرازيلي نيمار دا سيلفا تدريباته للعودة للملاعب مرة أخرى بعد إصابته.

ويتابع نيمار برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة منتخب البرازيل ونظيره الأوروغواي، في أكتوبر الماضي ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويُشار إلى نادي الهلال سوف يعتمد على خدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا، بداية من سبتمبر المقبل أي بعد أسبوعين من انطلاقة الموسم الجديد.

ويخوض نيمار حاليا المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي من الإصابة في الرباط الصليبي.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/HHBHkU5v8q38L-O1.mp4

مقالات مشابهة

  • الزمالك يواصل إستعداداته لمواجهة المصري البورسعيدي بالدوري
  • عاجل.. حقيقة غياب أحمد فتوح عن مباراة القمة أمام الأهلي
  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • الفيصلي يكشف مصير المدير الفني أحمد هايل مع الفريق الأول
  • كولر يكشف سر تراجع مستوى الأهلي أمام فاركو
  • الزمالك راحة من التدريبات غدًا بفرمان جوميز
  • بعد أول أهدافه مع الزمالك.. جوميز يعلق على تألق عبد الله السعيد
  • جوميز: نستحق الفوز بعد مباراة صعبة ومنافس قوي
  • نيمار يواصل تدريباته استعدادًا للعودة إلى الملاعب .. فيديو
  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم فريق اليد