بوابة الوفد:
2024-06-02@21:34:52 GMT

جوميز يرفض تدريب الزمالك في الإسماعيليه

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

‎يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية غداً الأحد على الملعب الفرعي بالدفاع الجوي، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.  

إقرأ أيضًا..

ناصر ماهر وأحمد حمدي ينتظمان في تدريبات الزمالك الجماعية أحمد فتوح يواصل برنامجه التأهيلي في صالة الجيمانيزيوم على هامش مران الزمالك

وعقب المران سيختار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قائمة الفريق التي ستخوض المباراة، للانتظام في معسكر  مغلق غداً بمدينة الإسماعيلية لمدة ٢٤ ساعة في أحد الفنادق الخاصة، استعدادا للمباراة المرتقبة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.‎

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفريق الأول الزمالك تدريباته الجماعية بالدفاع الجوي الاسماعيلي الاسماعيليه

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعود إلى التدريبات بعد راحة ال٥ أيام

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً للقاء سيراميكا كليوباترا المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة خمسة أيام بعد الفوز على الاتحاد السكندري في المباراة الأخيرة في ظل توقف الدوري بسبب التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ويغيب اللاعبون الدوليون عن تدريبات الفريق وهم، محمد عواد وأحمد فتوح وناصر ماهر وأحمد مصطفى "زيزو" للتواجد مع المنتخب الأول، وحسام عبدالمجيد وزياد كمال ومحمد شحاتة للتواجد مع المنتخب الأولمبي، وسيف الجزيري وحمزة المثلوثي للتواجد مع منتخب تونس والبنيني سامسون أكينيولا للتواجد مع منتخب بلاده، وترافيس موتيابا المتواجد مع منتخب أوغندا، والفلسطيني ياسر حمد المتواجد مع منتخب بلاده.

وقاد البرتغالي جوزيه جوميز التدريبات الجماعية اليوم عقب عودته إلى القاهرة بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها.

وكان جوزيه جوميز وجهازه المعاون الأجنبي عادوا إلى القاهرة فجر اليوم من بلادهم بعد قضاء فترة الإجازه مع أسرهم، وكان في استقبالهم في مطار القاهرة الدولي باسم زيادة مسؤول العلاقات العامة بالقلعة البيضاء .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يخوض وديتين أمام النصر والبنك الأهلي بفرمان من جوميز
  • الزمالك يلتقي النصر والبنك الأهلي وديا
  • بقيادة لويس فيستني تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • الزمالك يخوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف
  • رباعي الزمالك راحة من تدريبات اليوم
  • جوميز يضع برنامجاً بدنياً للاعبي الزمالك
  • الزمالك يعود إلى التدريبات بعد راحة ال٥ أيام
  • برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • الزمالك يعود للتدريبات استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • محمد شحاتة يروي قصة مؤثرة في بداية مسيرته ويؤكد: والدي بكى بعد انضمامي إلى الزمالك