نفذت الفرق الرقابية التابعة لأمانة محافظة حفر الباطن، حملة واسعة على محلات التبغ، حيث تمّ رصد عدد من المخالفات للاشتراطات الصحية.
وأسفرت الجولات عن مصادرة 321 خرطوم متعدد الاستخدام، و29 كيلو جرامًا من المواد الغذائية منتهية الصلاحية، وإغلاق محل واحد لمخالفته الأنظمة واللوائح البلدية.

في سيـاق الكـلام وأبعـاد الصـور
أخبار متعلقة رفع أكثر من 4880 مترًا مكعبًا من مياه الأمطار في محافظة حفرالباطنالحقيل يعتمد المخطط الإعلاني لأمانة حفر الباطنبمشاركة 1362 فردًا.

. سحب 4880 مترًا مكعبًا من مياه الأمطار بحفر الباطنأوجزنا أهم الأخبار في #نشرة_الأمانة #أمانة_حفرالباطن pic.twitter.com/YzsEyK8JTK— أمانة حفر الباطن (@HafrbatinAmana) February 17, 2024رقابة مستمرةشددت الأمانة على استمرارها في تكثيف جولاتها الرقابية على جميع المحلات والأنشطة التجارية في المحافظة، لضمان تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية بحق المخالفين، واتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة لضمان سلامة وصحة المواطنين.
وأكدت أنه جرى تطبيق العقوبات النظامية الرادعة بحق المحلات التجارية التي ضبطت بها المخالفات، مع اتخاذ تدابير احترازية للمتابعة الدورية، وإغلاق المحلات التي تتكرّر مخالفاتها ولم تصحّح أوضاعها، مشيرة إلى ان ذلك يأتي حرصاً على صحة وسلامة المواطنين وضمان سلامة المنتجات المعروضة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: حفرالباطن حفر الباطن التبغ أمانة حفر الباطن

إقرأ أيضاً:

«التنمية المحلية» تخصص أرقاما لتلقي شكاوى المواطنين خلال عيد الأضحى

خصصت وزارة التنمية المحلية أرقام تليفونات لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين بشأن أي مخالفات أو تجاوزات، خلال فترة عيد الأضحى، ومنها التعديات على الأرض الزراعية أو مخالفات البناء، النظافة، الاشغالات،  تعريفة المواصلات ومواقف السرفيس وغيرها من أي مخالفات أو تجاوزات تتعلق بعمل الوحدات المحلية.

صوتك مسموع

وأكد اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، أنّ مبادرة «صوتك مسموع» تتلقى شكاوى واقتراحات المواطنين من خلال وسائل الاتصال المختلفة والتى تتيحها المبادرة عن طريق رقم «الواتس آب» الجديد 01200353111  ورقم الخط الساخن 15330 حتى يتم التفاعل السريع مع أي شكاوى، وتقديم خدمة مناسبة للمواطنين حيث يتم التواصل مع الجهات المختصة بالمحافظات لإزالة أسباب المشكلة على الفور وإنفاذ القانون على المخالفين.

وأوضح أنّ المواطنين الذين لديهم شكاوى أو مخالفات خلال فترة عيد الأضحى بالتواصل الفوري مع فريق عمل مبادرة صوتك مسموع، تيسيرًا على المواطنين وضمان وصول شكواهم بسهولة والتفاعل والتواصل مع المسؤولين لحلها بأسرع وقت.

مقالات مشابهة

  • المواصفات والمقاييس تعلن بدء تطبيق خطتها الرقابية لعيد الأضحى
  • أوقات دوام المسالخ في عمان خلال عطلة عيد الأضحى
  • المشعان: حريصون على سرعة الانتهاء من تطبيق مبادئ الحوكمة لضمان سلامة العمل في «الأشغال»
  • «التنمية المحلية» تخصص أرقاما لتلقي شكاوى المواطنين خلال عيد الأضحى
  • محافظ القاهرة يوجه بتبسيط إجراءات التصالح على مخالفات البناء
  • المنيا تستعد لاستقبال عيد الأضحى المبارك: تكثيف الحملات الرقابية وتخصيص 196 ساحة لصلاة العيد
  • «محلية النواب» تناقش أثر تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء بعد عيد الأضحى
  • استقبال 56 ألف طلب تصالح على مخالفات البناء بالقليوبية
  • “السياحة” تُشدّد على تطبيق تعليمات وإرشادات السلامة بمرافق الضيافة في مكة المكرمة
  • وزيرة الأشغال: نحرص على سرعة الانتهاء من تطبيق مبادىء الحوكمة لضمان سلامة العمل في الوزارة