الوطن:
2024-05-20@03:06:04 GMT

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يتفقد معاهد مدينة مرسى علم

تاريخ النشر: 18th, February 2024 GMT

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يتفقد معاهد مدينة مرسى علم

تفقد الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، معاهد مدينة مرسى علم، وذلك خلال رئاسته القافلة التعليمية والدعوية والتثقيفية لمثلث «شلاتين- أبو رماد-حلايب»، وتضم القافلة عددًا متميزًا من موجهي العموم في التخصصات المختلفة، وذلك لعمل مراجعات لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية والعامة، على ما تم دراسته في الفصل الدراسي الأول.

تفاصيل القافلة الدعوية

كما تضم القافلة عددًا من الوعاظ المتميزين من مجمع البحوث الإسلامية المكلفين بمهام الوعظ والإرشاد والدعوة بتوجيهات من الدكتور نظير عياد، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، كما تضم القافلة عضوًا من وزارة الاتصالات لعقد ندوات تثقيفية في التحول الرقمي.

تفاصيل زيارة معاهد مدينة مرسى علم

وعلى هامش القافلة، تفقد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، معاهد مرسى علم، كما التقى بالمعلمين داخل استراحة المعلمين، ونقل تحيات الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر، ورافقه أثناء المتابعة، أبو اليزيد سلامة، مدير عام شئون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الازهرية، وفايز نصر الدين، مدير عام الكمبيوتر التعليمي، وكان في استقباله والوفد المرافق له، سعد عبد الحميد، مدير عام العلوم الشرعية والعربية بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية.

جدير بالذكر، أن القافلة التعليمية والدعوية انطلقت من قطاع المعاهد الأزهرية أمس السبت 17 من فبراير 2024، وتستمر في مهامها التعليمية والدعوية حتى يوم الخميس القادم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المعاهد الأزهرية مجمع البحوث قوافل دعوية قطاع المعاهد الأزهریة مرسى علم

إقرأ أيضاً:

قبيل التفويج البري للحجاج.. رئيس هيئة الحج يتفقد مدينة الحجاج والمعتمرين

تفقد رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة الشيخ سامي المسعودي، اليوم السبت، مدينة الحجاج والمعتمرين في عين التمر بمحافظة كربلاء المقدسة. وقالت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه"استعدادا لبدء التفويج البري للحجاج، زار الشيخ سامي المسعودي مدينة الحجاج والمعتمرين المشيدة حديثا، والتي ستستقبل افواج الحجاج لأول مرة خلال الايام المقبلة".

وأضافت: "اطلع رئيس الهيئة على كافة المرافق الخدمية في المدينة، ومن بينها اماكن استراحة الحجاج والمطابخ الخاصة باعداد الطعام والمرافق الصحية".

وشدد الشيخ المسعودي، بحسب البيان على" ان الهيئة استنفرت كافة كوادرها من اجل تقديم الخدمات المميزة لضيف الرحمن بما يليق بمكانته، فيما ستكون القوات الامنية مرافقة لقوافل الحجاج لحين وصولهم الى منفذ عرعر الحدودي".

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنصورة يتفقد أعمال تطوير وتجديد مدرجات كلية الحقوق
  • رئيس جامعة المنصورة يتفقد أعمال تطوير مدرجات كلية الحقوق
  • رئيس «شؤون التعليم» يتفقد امتحانات الابتدائية والإعدادية بمنطقة القليوبية الأزهرية
  • محافظ السويس يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة الشهيد فاضل سالم باشا الرسمية لغات
  • استشهاد مدير مباحث المحافظة الوسطى في قصف الاحتلال على غزة
  • قطاع المعاهد الأزهرية يبدأ أولى فعاليات نادي اللغة الإنجليزية بالمنوفية
  • قبيل التفويج البري للحجاج.. رئيس هيئة الحج يتفقد مدينة الحجاج والمعتمرين
  • رئيس «شؤون التعليم» يتفقد امتحانات الابتدائية والإعدادية بمنطقة المنوفية الأزهرية
  • محافظ القليوبية يتفقد انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية
  • لدعم الحركة السياحية.. رئيس مدينة مرسي علم يفتتح منتجع سياحى جديد