تجرى الاستعدادات داخل نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على قدم وساق فى الوقت الحالى، لاستقبال مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، والمقرر له اليوم الاثنين.

غيابات بالجملة|حقيقة استبعاد محمود كهربا من مواجهة ميدياما الغاني.. وهذا هو السبب كيف يتغلب الأهلي على أزمة حراسة المرمى والوسط أفريقيا؟.

.وهذا النجم مفاجأة كولر زيارة تاريخية من الأهلي للزمالك

يزور مجلس إدارة النادي الأهلي نادي الزمالك، اليوم الإثنين، تلبية للدعوة التي تلقاها قبل فترة من مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، حيث تأتي هذه الزيارة الودية ترسيخًا للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة على مر العصور والأجيال.

مجلس إدارة الأهلي 

وقال شريف منير حسن، مدير العلاقات العامة بنادى الزمالك، إن الاستقبال سيخرج بصوة تليق باسم وقيمة كلا الناديين الأهلي والزمالك، خاصة أنها أول زيارة من مجلس الأهلي إلى الزمالك.

نادي الزمالك 

وكان من المفترض أن يلبي مجلس الأهلي الدعوة المشار إليها فى وقت سابق، إلا أن الظروف التي ألمت بالأهلي، ووفاة الوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي، قبل ثلاثة أسابيع كانت وراء التأجيل.

بيغيظ شخص معين|حركة غريبة من محمد صلاح تثير الجدل.. ماذا كان يقصد؟ هل تعرض لمؤامرة| موقف محمد صلاح من حسام حسن.. وأول قرارات العميد بشأن قائد الفراعنة الأهلي يعلن عن تلبية الدعوة

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن نيته زيارة نادي الزمالك؛ اليوم الاثنين، تلبية للدعوة التي تلقاها قبل فترة من مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، في خطوة تاريخية تأتي بعد غياب حوالي 15 عامًا.

مجلس الاهلي

وأكد الأهلي أن هذه الزيارة الودية تعد بمثابة ترسيخ للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة على مر العصور والأجيال، موضحًا أنه كان من المفترض أن يلبي مجلس القلعة الحمراء الدعوة المشار إليها في وقت سابق، إلا أن الظروف والوعكة الصحية للوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي، رحمة الله عليه، ووفاته قبل ثلاثة أسابيع كانت وراء التأجيل.

إيحاءات خارجة|تفاصيل إزالة إعلان حمدي الوزير من الشوارع.. ورد عاجل من الفنان ليلة القبض على نجمة آراب آيدول| فنانة شهيرة في قبضة الأمن.. وهذا أول منشور من السجن الزمالك يتطلع لرد الزيارة

رحب أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك بزيارة مجلس الأهلي للقلعة البيضاء، في بادرة اعتبرها العودة للطريق الصحيح.

مجلس الزمالك

وأضاف عن زيارة الأهلي للزمالك: "أعتبر مبادرة الأهلي تصحيح للمسار الذى كان غير سليما في الماضي، وسنرحب بهذه الزيارة، وفي حال تلقينا دعوة مماثلة من الأهلي لن نتردد في قبولها".

120 جنيه مرة واحدة| انخفاض في أسعار اللحوم.. شوف الكيلو بكام النهاردة؟ بشرى سارة للمواطنين قبل شهر رمضان| انخفاض في أسعار اللحوم.. بكام الكيلو النهارده؟ فترة جفاء بين الكبيرين

كانت السنوات الأخيرة، قد شهدت بعض الشوائب في علاقة الناديين، بسبب تصريحات متبادلة من رئيس مجلس إدارة الزمالك السابق مرتضى منصور، ورئيسي الأهلي الحالي والسابق، محمود الخطيب ومحمود طاهر، إلى أن جاء حسين لبيب ومجلسه، وقام بدعوة مجلس الأهلي بقيادة الخطيب لزيارة النادي الأبيض.

مرتضى منصور 

وبترحاب قام الأخير بقبول الدعوة، في خطوة إيجابية من الطرفين، تنم عن العلاقة التاريخية بينهما، وتعد بمثابة تأكيد على العلاقة الطيبة التي تربط أكبر ناديين في مصر، والقضاء على التعصب الذي انتشر في السنوات الأخيرة بين الجماهير.

بسبب تحذيرات هيئة الأرصاد|تقلبات جوية وأمطار رعدية.. وتعطيل الدراسة في هذه المحافظات الشتاء يتحالف مع زعابيب أمشير.. الأرصاد تحذر من أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة وطقس غير مستقر آخر زيارة لمجلس الأهلي في الزمالك

كانت آخر زيارة لمجلس إدارة الأهلي في القلعة البيضاء قبل حوالي 15 عامًا وتحديدًا يوم الأحد 14 يونيو عام 2009، عندما قام حسن حمدي رئيس النادي الأحمر حينذاك بزيارة الزمالك، من أجل تهنئة ممدوح عباس ومجلس الإدارة الجديد بفوزه في الانتخابات في ذلك الحين، في بادرة طيبة من مجلس الأحمر، أشاد بها الإعلام المصري والعربي في ذلك التوقيت.

حسن حمدي وممدوح عباس 

وسبق أن قام حسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق، بزيارة نادي الزمالك برئاسة كمال درويش قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأبيض والرجاء المغربي في عام 2002.

وسبقتها زيارة في أواخر الثمانينات قام بها حسن أبو الفتوح رئيس الزمالك الأسبق، لتهنئة مجلس إدارة الأهلي الجديد برئاسة الراحل عبده صالح الوحش.

صالح سليم وحلمي زامورا 

وقبلها زار الراحل صالح سليم رئيس الأهلي نظيره نادي الزمالك برئاسة الراحل حلمي زامورا في عام 1980.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسن حمدي ممدوح عباس محمود الخطيب حسين لبيب القلعة البيضاء النادي الأهلي زيارة تاريخية الزمالک برئاسة نادی الزمالک مجلس الأهلی مجلس إدارة حسین لبیب حسن حمدی من مجلس

إقرأ أيضاً:

ويستهام يتعاقد مع البرازيلي الشاب لويس جيلهيرم

أكمل نادي ويستهام يونايتد، إجراءات التعاقد مع لويس جيلهيرم، لاعب فريق بالميراس البرازيلي.

ويستهام يتعاقد مع البرازيلي الشاب لويس جيلهيرم

وتوصل ويستهام لاتفاق مع لاعب خط الوسط البرازيلي الشاب /18 عاما/ على عقد مدته 5 سنوات، ومن المقرر أن تستكمل الرتوش الأخيرة لصفقة انتقاله للنادي الواقع في شرق العاصمة البريطانية لندن، عندما تفتح فترة الانتقالات الصيفية رسميا غدا الجمعة.

وصرح جيلهيرم: "أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى ويستهام يونايتد، النادي الذي أبدى ثقته في قدراتي".

وأضاف جيلهيرم "أريد أيضا أن أشكر الجميع في ويستهام، وخاصة (المدير التقني) تيم (شتيدتن) وفريقه الذين جاءوا إلى البرازيل ولم يتحدثوا معي فقط، ولكن أيضا مع عائلتي".

موعد مباراة الزمالك المقبلة وسيراميكا في الدوري المصري والقناة الناقلة تقسيمة قوية في الزمالك قبل لقاء سيراميكا كليوباترا

وتابع "لقد قدموا المشروع، وقد أعجبنا أنا وعائلتي به. لذلك، أنا سعيد جدا بالتوقيع مع هذا النادي وآمل أن أساهم بأكبر قدر ممكن من الانتصارات. إذا سارت الأمور على ما يرام، فلدينا رحلة جميلة أمامنا".

وتوج جيلهيرم بلقب الدوري البرازيلي مع بالميراس، علما بأنه شارك مع منتخب بلاده تحت 20 عاما،

مقالات مشابهة

  • ويستهام يتعاقد مع البرازيلي الشاب لويس جيلهيرم
  • برئاسة سلطان بن حمدان بن زايد.. مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم يعقد اجتماعه الأول
  • محمود عبد العزيز: زيزو أفضل لاعب بمصر.. وأتمني عودة إمام عاشور للزمالك
  • شاهد.. محمد هاني يحتفل بزفافه بحضور نجوم الأهلي
  • رئيس إنبي : نطالب الأهلي بنسبة ٢٠ % من قيمة احتراف حمدي فتحي
  • أيمن الشريعي: سنحصل على حق انبي وفقًا لسعر الدولار وقت الدفع.. والزمالك "مبيضحكش عليه"
  • وفد إدارة مستشفى مكة للعيون يسجل زيارة لمستشفى الشرطة عطبرة
  • الأهلي يعلن إعادة هيكلة قناة النادي
  • كواليس جلسة محمود الخطيب مع كولر
  • هزاع بن زايد يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم