▪️كنت أتمنى أن يحظى أبطال اليمن في كرة القدم فريق أهلي صنعاء بتكريم يليق بما قدموه وما حققوه وما هو معروف عن قلعة البطولات ..!

▪️ ولكن ..للأسف ورغم مرور أكثر من ثلاثة أيام على الحفل لم يتحقق شيء من ذلك ..بل حصل ما لم يتوقعه أسوأ المتشائمين ..!

▪️ لن أقف عند الحفل الهزيل الذي أعدوه بطريقة (مستعجلة) وظهرت القاعة (خالية) والترتيب (غائب) وكأن الأمر (اسقاط واجب) !

▪️ على الأقل كان بإمكان اللاعب أن يخرج بمبلغ (خمسة آلاف دولار) لو قدم خمسة من رجال الأهلي الكبار (الكبوس – الحباري – الآنسي – صلاح – شارب ) من ألف دولار لكل شخص .

.ولن نتكلم عن بقية التجار ورجال المال الأهلاويين وأصحابهم !!

▪️ ولو حسبنا المبالغ التي تم اعلانها في الحفل ستصل إلى (50.000 دولار) ولو تم توزيعها سيستلم الشخص الواحد (1200 دولار) إذا ما قيل أن كشف المكرمين شمل (40 شخصاً) ..وهو مبلغ قليل جداً أمام تحقيق انجاز بطولة جاءت بعد 17 عاماً !

▪️ ومع ذلك لا أحد يعرف هل سيستلم كل لاعب وفني وإداري واعلامي هذا المبلغ القليل والزهيد أم لا..كما لا نعرف أين مصير الجائزة المالية الممنوحة لبطل الدوري بموجب اللائحة..؟ وهل صحيح أن هناك (خصومات) على المبالغ التي تم اعلانها كتكريم تحقيق البطولة ؟

▪️ يا (إدارة رجال المال والأعمال ) ..قولوا بغيرها ..يا منعااااه ..وانصفوهم لا تقهروهم !!

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع 30 الف كرتون من التمور للعام 2024 في مأرب

وتحتوي كمية التوزيع لمشروع التمور 30الف كرتون يستفيد منها أكثر من 210الف مستفيد في محافظة مأرب خلال التدشين اشاد مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمأرب بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في تقديم الدعم الإنساني والاغاثي للمحافظة في مختلف المجالات الانسانية

كما قدم شكرة للملكة ملكا وشعبا وحكومة في دعمهم ومساندتهم لاخوانهم اليمنيين في ضل الظروف الصعبة اللتي يمرون بها من جانبه تطرق داوود علوة رئيس شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية

إلى أن هذه الكمية من التمور ستغطي مساحة احتياج واسعة على في المحافظات المحررة لافتاً إلى أن التمور واحد من أهم الأصناف الغذائية ذات القيمة الكبيرة وأن كثير من الأسر لا تستطيع توفيرها..

وفي ذات السياق قدم علوه شكره الكبير لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على هذا المشروع وغيره من المشاريع المتنوعة التي قدمها للشعب اليمني مؤكداً أن تدخلات المركز صاحبت الفترة العصيبة التي مر بها اليمن واليمنيين وأن هذا الجهد لن يُنسى من ذاكرة اليمنيين عموماً.

مقالات مشابهة

  • أمير مكة يطمئن على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن
  • الداعية مصطفى حسني يكشف أفضل الأدعية والأعمال المستحبة في يوم عرفة
  • فضل يوم عرفة والأعمال المستحبة فيه
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع 30 الف كرتون من التمور للعام 2024 في مأرب
  • بطّات "مجموعة السبع" العرجاء لن تزود أوكرانيا بالـ 50 مليار دولار
  • صندوق المقاصة يصرف حتى الآن نصف ما أنفقه في الفترة نفسها العام الماضي
  • «يوم عرفة».. سبب التسمية والأعمال المستحبة فيه
  • إجراءات حكومة أخنوش تخفض نفقات صندوق المقاصة
  • سقوط مستريح تجارة المفروشات وتجهيز العرائس بأخميم
  • استولى على أموال المواطنين بزعم توظيفها فى تجارة الفاكهة.. وقرار مهم بشأنه