أجلت محكمة جنح العجوزة، الاثنين، محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، بتهمة الاستيلاء منه على مبلغ مالي يقدر بـ2 مليون و280 ألف جنيه، بزعم إدخاله في مشروع وهمي لجلسة 25 مارس لتقديم المذكرات.    استمعت النيابة العامة إلى أقوال المحامى سامح ثابت وكيلاً عن الموسيقار حلمى بكر في بلاغه ضد مدير أعمال، والذى أكد أمام جهات التحقيق بأن المشكو في حقه استغل مرض موكله للاستيلاء على أمواله.

  فيما طلبت النيابة العامة بسرعة التحري حول الواقعة لكشف ملابسات البلاغ، واستدعاء المشكو في حقه للاستماع إلى أقواله على سبيل الاستدلال.   وكان محامى الموسيقار حلمى بكر اتهم مدير أعماله السابق بالنصب والاحتيال والاستيلاء على مبلغ اثنين مليون ومائتان وثمانون ألف جنيه بعد إيهامه بإيداع المبلغ المالى في أحد البنوك لربطها بشهادة 18%، وحضر أحد موظفي البنك لمحل إقامة موكله لأخذ توقيعه واكتشف عقب ذلك قيام المشكو فى حقه بتحويل المبلغ لحسابه الخاص.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حلمى بكر الموسيقار حلمى بكر اخبار الحوادث جرائم النصب مدير اعمال حلمى بكر

إقرأ أيضاً:

تحرير 170 محضر مخالفات بالأسواق والمخابز في القليوبية

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة القليوبية حملة مكبرة على المخابز، قبل تطبيق تسعيرة الخبز الجديدة، أسفرت عن تحرير 170 محضر مخالفات ضد أصحاب مخابز بلدية وسياحية يتلاعبون في مواصفات الخبز وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تأتى الحملة في إطار جهود الدولة لتوفير رغيف خبز مدعم عالي الجودة للمواطنين من خلال الرقابة المكثفة على المخابز، للتأكد من الالتزام بالتشغيل وإنتاج الحصص المقررة ومنع سرقة الدقيق.

وتضمنت المخالفات التي رصدتها الحملة بإشراف المهندس حلمي زهري مدير المديرية إنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات وعدم نظافة المعجن وغلق دون إذن أو وجود قائمة تشغيل وعدم إنتاج بالتصرف في الدقيق أو وجود سجل زيارات أو إعطاء بون صرف للمواطنين.

« حلمى زهري » وكيلا لوزارة التموين في القليوبية

كان قد أصدر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية القرار رقم 93 لسنة 2024 بتكليف حلمى مصطفى زهري بالعمل مديرًا لمديرية التموين في القليوبية خلفا لعبد عبد الله لبلوغه السن القانونية.

وقبل صدور القرار شغل مدير عام تموين القليوبية الجديد عدة مناصب آخرها وكيل مديرية التموين بمحافظة المنيا ومشهود له بالكفاءة والتفاني في العمل الجاد من أجل الصالح العام للوطن والمواطن.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة ربة منزل قتلت زوجها بمساعدة شقيقه بالصف لجلسة 9 يوليو
  • لجلسة 4 يونيو.. تأجيل محاكمة المتهمتين بخطف وقتل طفل لطلب فدية بـ القليوبية
  • تأجيل محاكمة مندوب مبيعات متهم بقتل شخص فى قليوب لجلسة الثلاثاء المقبل
  • لجلسة 20 يوليو.. تأجيل محاكمة متهم بقضية "حرق كنيسة كفر حكيم"
  • تأجيل محاكمة متهمين بـخلية المرج الإرهابية لجلسة 2 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة متهم بقضية حرق كنيسة كفر حكيم لجلسة 20 يوليو
  • تأجيل محاكمة 37 متهما بقضية خلية التجمع لجلسة 14 سبتمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة 3 متهمين بـخلية الجبهة لجلسة 24 يونيو لسماع الشهود
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقضية خلية داعش سوهاج لجلسة 23 يونيو
  • تحرير 170 محضر مخالفات بالأسواق والمخابز في القليوبية