يحل فريق أرسنال الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره بورتو البرتغالي في المباراة المرتقبة التي ستقام على ملعب الدراجاو، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

فريق المدفعجية بقيادة المدير الفني ميكل أرتيتا سيدخل مباراة اليوم بهدف تحقيق نتيجة إيجابية والعودة إلى إنجلترا بنتيجة تسهل من مهمته في مباراة الإياب والتي ستكون على أرضه ووسط جمهوره.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي آرسنال يبحث عن مواصلة الانتصارات أمام بيرنلي اليوم بالدوري الإنجليزي

على الجهة المقابلة يرفع فريق بورتو شعار لا بدل عن الفوز في مباراة اليوم متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، لتسهيل مهمته في مباراة العودة والاقتراب خطوة من بطاقة التأهل.

موعد مباراة أرسنال وبورتو اليوم والقنوات الناقلة :

المباراة ستنطلق في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، وسيقودها الحكم سردار جوزيبيوك، ومن المقرر أن تذاع عبر شاشة قناة beIN Sports HD 3 الحاصلة على حقوق بث الشامبيونزليج.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 فبراير الجاري على ملعب إستاد الإمارات معقل الفريق الإنجليزي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرسنال بورتو دوري أبطال أوروبا فريق أرسنال موعد مباراة أرسنال وبورتو

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

 

يحتضن ملعب "الأولمبي برلين"، مواجهة من العيار الثقيل بين منتخبي إسبانيا وكرواتيا مساء اليوم السبت الموافق الخامس عشر من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس أمم أوروبا 2024.

وتضم المجموعة الثانية بكأس أمم أوروبا 2024 منتخبات إسبانيا، وألبانيا، وإيطاليا، وكرواتيا.

موعد مباراة إسبانيا ضد كرواتيا في كأس أمم أوروبا

تبدأ أحداث مباراة إسبانيا ضد كرواتيا اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024 منتخب ألمانيا يكتسح إسكتلندا بخماسية في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024 القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد كرواتيا في كأس أمم أوروبا

تنقل مباراة إسبانيا ضد كراوتيا مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 2HD، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة فرنسا والنمسا في أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الدنمارك وسلوفينيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا وصربيا اليوم في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • إسبانيا وكرواتيا.. الموعد والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا ضد كرواتيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة