بعد ساعات من تشويق الصفحة الرسمية لقناة MBC مصر، للجمهور، بشأن مفاجأة ستطرح اليوم الساعة 7 مساء، تداول عدد من رواد السوشيال ميديا، أبرز نجوم الرياضة المشاركين في مقلب رامز ومن بينهم: “مصطفى شوبير، وكهربا، وحسين الشحات، ومحمد عبد المنعم، وأكرم توفيق، وإمام عاشور”.

وينتظر الجميع برنامج مقالب الفنان رامز جلال، الذي يحرص كل عام على تقديم مقلب مختلف عن العام الذي يسبقه، ويتشوق المشاهدين كل عام؛ لمعرفة نوعية المقلب ومضمونه.

ومع اقتراب شهر رمضان المبارك 2024، تصدر اسم الفنان رامز جلال، تريند وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك عقب انتشار أنباء عن مضمون مقلَبِهِ لهذا العام، مع تداول بعض أسماء الشخصيات المشهورة، والتي من المقرر أن يستضيفها الفنان رامز جلال، في برنامجه الشهير للمقالب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رامز جلال

إقرأ أيضاً:

القصة الكاملة للقبض على الفنان أحمد جلال عبد القادر مع المخدرات

أحمد جلال عبد القادر.. تصدر اسم الفنان أحمد جلال عبد القادر ، المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه بعد هروبه من حكم السجن لمدة عام وغرامة 10 ألاف جنيها.

وكانت الجهات الأمنية، أصدرت قرار بالقبض علىأحمد جلال عبد القادر، عقب ظهور الأخير مع الإعلامية ياسمين عز، عبر شاشة MBC مصر، وذلك بعد إلقاء القبض عليه، بحوزته مواد مخدرة.

أزمة أحمد جلال عبد القادر مع المخدرات

وبدأت أزمة أحمد جلال عبد القادر، مع المخدرات، حسبما كشف لـ ياسمين عز، قائلا: «عندما أجريت عملية في ظهري ركبت ثلاث فقرات، وهي كانت عملية كبيرة، وأنا في العمليات وقعت على إقرار بأنني من الممكن ألا أسير مرة أخرى على رجلي، وعندما أجريت العملية كان في أدوية مسكنة أتعاطاها وهي “مخدر” وهذا كان العلاج الوحيد النافع لحالتي».

وأضاف: «قعدت أربع سنين، فترة علاجي استمرت سنة وشهرين لكن بعد ذلك أصبح سلوكًا إدمانيًا، في هذه الفترة كان أي دور بيجيلي وهاخد منه فلوس كنت بعمله بس مش في مصر».

وتابع: «قلت لن أشتغل في مصر حتى لا أحرق نفسي، اشتغلت في لبنان عملت مسلسلين وعملت مسلسل في الأردن، اشتغلت في مسلسل كويتي كان به مصريون، كنت في هذه الفترة لا أريد أي أحد حولي كنت منعزلًا وقاعد في فندق».

حبس الفنان أحمد جلال عبد القوي

وفي وقت سابق، قضت محكمة شمال الجيزة، برئاسة المستشار مدحت فاروق خاطر وعضوية المستشارين محمد حامد فريد وأسامة الأمير، بالحبس عاما مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه للفنان أحمد عبد القوي «نجم مسلسل حضرة المتهم أبي»، لإحرازه جوهر الأفيون والامفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي.

اقرأ أيضاً«تعاطي المخدرات».. ترحيل الفنان أحمد جلال عبد القوي لتنفيذ الحكم الصادر ضده

أحمد آدم لـ«الأسبوع»: شخصيتي في فيلم «تاني تاني» مختلفة عن كل أدواري الكوميدية

اللواء أحمد العوضى لـ"الشاهد": مصر دعمت إعمار غزة بنصف مليار دولار فى 2021

مقالات مشابهة

  • القصة الكاملة للقبض على الفنان أحمد جلال عبد القادر مع المخدرات
  • أحمد فتوح: «إمام عاشور وكهربا أخواتي.. ولم يطلبا انتقالي للأهلي»
  • محمد جمعة أبرز المكرمين في حفل كأس إنرجي
  • لم أجلس مع الأهلي وخرجت من معسكر الزمالك لهذا السبب.. أبرز 10 تصريحات لأحمد فتوح مع إبراهيم فايق
  • أحمد فتوح يكشف حقيقة طلب كهربا وإمام عاشور انضمام للأهلي
  • فتوح يكشف حقيقة تدخل إمام عاشور وكهربا لإتمام انتقاله لـ الأهلي
  • نيلي كريم تؤكد انفصالها عن هشام عاشور
  • توضيح رسمي حول مشاركة ڤان دام في بطولة فيلم سينمائي مع محمد رمضان
  • يرغبان في الرحيل.. مفاجأة صادمة للأهلي بسبب إمام عاشور وكهربا.. عاجل
  • بعد نجاح “حق عرب”.. أحمد العوضي يجدّد التعاون مع هذا الفنان