أرسل مفتشي الأغذية بمحافظة المنيا، استغاثة للمسئولين قائلين: "أغيثونا من ظلم وكيل وزارة الصحة والسكان بالمنيا، حيث أصدر قرار تعسفي ضدنا بالإنتداب دون الرجوع إلي الإدارة العامه لمراقبة الاغذية بوزارة الصحة والسكان.
وتابع مفتشي الأغذية بالمنيا في استغاثتهم لـ«البوابة نيوز»: "نحن أعدادنا «57» موظف تم انتدابنا دون النظر لمصلحة العمل بما يتعارض مع اعمال مراقبة الاغذية من عينات مسحوبه لم ترد نتائج تحليلها، ومحاضر ضبط أحراز ومحاضر جنح لم يتم إنهاء إجراءاتها، وكذلك دون النظر إلي بعد المسافات عن محل سكن الموظفين، بما يتعارض مع قانون العمل وعمل حالة من الاحباط واليأس لدينا.


ولفت مفتشي الأغذية بالمنيا، إلى أن هذا القرار يترتب عليه أعباء مادية ومعنوية، إضافةً، إلى عدم توافر وسائل مواصلات بصفة منتظمه مما سوف يؤثر علي صالح انتظام سير العمل، وأن جميع الموظفين لا يوجد لديهم أى جزاءات أو مخالفات، ويُشهَد لهم بحسن السير والسلوك والاجتهاد فى العمل وتلبية احتياجاته.
ونوه مفتشي الأغذيه بالمنيا، "طرقنا كل الأبواب ولم يسمع أحد صوتنا وآخرها «محافظ المنيا»، الذي ذهبنا لمكتبه ولكن دون جدوى".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزارة الصحة محافظ المنيا

إقرأ أيضاً:

غدا.. محافظ المنيا يؤدي صلاة العيد في ساحة مدرسة صفي الدين أبو اشناف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يؤدي اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا صلاة عيد الأضحى المبارك غدا الأحد في تمام الساعة 6.25 صباحًا وبرفقته القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة  في ساحة مدرسة الفريق صفي الدين أبو اشناف بكورنيش النيل 

وأعلنت مديرية الأوقاف بالمنيا عن تخصيص 196 ساحة لإقامة صلاة العيد غدا الأحد بمختلف مدن المحافظة  بالإضافة إلى المساجد التي تقام فيها صلاة الجمعة.

وأكد الدكتور حسانين عبد الحكيم وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا  توفير الأئمة ممن يشهد لهم بالاعتدال لأداء صلاة العيد وفق التعليمات الواردة من وزارة الأوقاف مع الاهتمام بأعمال النظافة بمحيط المساجد.

وأعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن جميع الأجهزة التنفيذية والخدمية بالمحافظة أتمت كافة الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وأن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وغرف العمليات الفرعية بالمراكز تعمل علي مدار 24 ساعة لتلقي بلاغات وشكاوي المواطنين والتعامل معها على الفور .

وشدد على ضرورة تنفيذ تكليفات اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، بالتواجد الميداني لجميع القيادات التنفيذية، والتعامل الفوري مع أي طارئ، وسرعة الاستجابة لمشكلات المواطنين.

مقالات مشابهة

  • مفتشو وزارة العمل يتابعون تنفيذ إجازة عيد الأضحى في القطاع الخاص
  • الصحة: حملات مُكثفة لضمان سلامة الأغذية والمشروبات المتداولة بالأسواق
  • الصحة: حملات رقابية مُكثفة شملت 5119 منشأة غذائية لضمان سلامة الأغذية في الأسواق
  • في اول ايام العيد.. وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتابع التأمين الطبي وانتشار الفرق بالمساجد وأماكن التجمعات
  • غدا.. محافظ المنيا يؤدي صلاة العيد في ساحة مدرسة صفي الدين أبو اشناف
  • 196 ساحة في المنيا تنتظر العيد والمصلين
  • خطة طوارئ وغرفة عمليات.. ننشر استعدادات صحة دمياط لعيد الأضحى
  • وكيل صحة مطروح يتفقد سير العمل بإدارة الضبعة الصحية استعدادا لعيد الأضحى
  • إعدام 2 طن أغذية متنوعة وعصائر غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالدقهلية
  • توقع الكشف الطبي على 1716 مواطن بالمنيا