أعلن كافيه باربرا، المقهى الإيطالي الشهير الذي يعود تاريخه لأكثر من 150 عاماً، عن توسعه الجديد في المملكة العربية السعودية في معرض جلف فود 2024، وقد أصبح هذا التوسع الكبير في السوق السعودية ممكناً من خلال شراكة استراتيجية مع شركة بيج آبل سويت المحدودة، مقدم خدمات الطعام البارز في دولة الإمارات. وسيتم افتتاح أول فرع في إطار هذه الشراكة في الرياض في غضون أربعة أسابيع، مما يجعله معلماً هاماً في ثقافة تقديم القهوة الإيطالية الأصيلة إلى سكان المنطقة.


سيبهر كافيه باربرا الزوار بقهوته الرائعة ومجموعة فريدة ولذيذة من المعجنات الشهية المستوحاة من إيطاليا، في جناح جلف فود، كل قضمة هي رحلة عبر تاريخ الطهي النابض بالحياة في إيطاليا، حيث تقدم للزوار من جميع أنحاء العالم طعم مختلف للحياة. منذ عام 1870، وصل كافيه باربرا إلى عشاق القهوة في جميع أنحاء العالم، ووجوده في جلف فود دلالة على التزامه بمشاركة تراثه الغني مع جمهور عالمي.
وصول كافيه باربرا إلى الرياض يمثل بداية فصل جديد واعد، يقوم بتعريف الناس بالجوهر الحقيقي لتقاليد القهوة الإيطالية، الأمر الذي يتيح فرص الشراكة لعشرة منافذ جديدة في المنطقة هذا العام.
يعد كافيه باربرا زواره بالسفر إلى إيطاليا مباشرة بمجرد دخولهم إلى المكان، وهذا الوعد سيكون قريباً جزءاً من حياتهم اليومية؛ حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالقهوة والتواصل مع المجتمع في أجواء إيطالية أصيلة.
أعرب السيد إنريكو باربرا، المؤسس والرئيس التنفيذي لكافيه باربيرا، عن حماسه للتوسع، قائلاً: “يعد جلف فود منصة مثالية للإعلان عن مشروعنا في المملكة العربية السعودية، ويسعدنا أن نقدم تراث كافيه باربرا الغني إلى الرياض، حيث نعدكم بتجربة قهوة إيطالية حقيقية ستحدث صدى واسع لدى المجتمع المحلي”.
وقال السيد عيسى آدم إبرهيم، الرئيس التنفيذي لشركة بيج أبل سويت المحدودة: “يشرفنا أن نأخذ شراكتنا إلى أبعد من ذلك، لنساعد كافيه باربرا في جلب ثقافة القهوة الإيطالية الفريدة إلى المملكة العربية السعودية. إن تفانيهم في الجودة والتقاليد يتماشى تماماً مع قيمنا ، ونحن على ثقة من أن عروضنا ستلقى القبول في السوق السعودي”.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: المملکة العربیة السعودیة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العام للمصريين بالسعودية: قرارا المملكة صريحة "لا حج بدون تصريح"

أكد عادل حنفي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، أن القرارات الصادرة من المملكة العربية السعودية بغرامة 50 ألف ريال لمن يقوم بهذا الشئ في موسم الحج ليس وليد اليوم وموجود من العام الماضي، موضحًا أنه توفى خلال موسم الحج العام الماضي عدد كبير من أبناء الجالية المصرية في المملكة العربية السعودية، والأغلبية العظمى منهم كانت زيارات وزيارات مخالفة لأنظمة السعودية.

 

وشدد "حنفي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، على أن السعودية منعت دخول أي زائر إلى مكة المكرمة بداية من 23 مايو وحتى بعد العيد 21 يونيو، مؤكدًا أن أي شخص مخالف للأنظمة سيعاقب بغرامة 10 آلاف ريال والإبعاد، موضحًا أن الإبعاد يعني عدم دخول المملكة العربية السعودية مرة أخرى، والـ50 غرامة هو عقاب للمستقدم وسجن يصل لـ6 أشهور، وإبعاد المستقدم ومصادرة السيارة.

وأوضح أن هذا بسبب أن كميات كبيرة من شركات السياحة المصرية باعت تأشيرات وهو ليس سر وتم القبض على 114 سمسار من تجار الوهم للأهالي الغلابة، مؤكدًا أن المملكة العربية صريحة بأنه لا حج بدون تصريح ولا حج لجميع أنواع الزيارات، وهي الزيارة الشخصية والتجارية والعمل وجميع أنواع الزيارات الأخرى، مؤكدًا أن عدد كبير من الشركات خالفت المواعد في السفر للسعودية.

مقالات مشابهة

  • المملكة العربية السعودية وروسيا والعراق والإمارات والكويت وكازاخستان والجزائر وعُمان تعقد اجتماعا حضوريا في الرياض على هامش الاجتماع الوزاري السابع والثلاثين للدول الأعضاء في منظمة أوبك والدول المشاركة من خارجها 
  • فيديو| شاب يواجه ظروف المعيشة ب"كافيه متنقل" في الأقصر
  • اتحاد المصريين بالسعودية: غرامة المخالفين في موسم الحج ليس وليدة اليوم
  • الاتحاد العام للمصريين بالسعودية: قرارا المملكة صريحة "لا حج بدون تصريح"
  • اليوسف يحتفل بتدشين كتابه الجديد: “معجم الإبداع الأدبي في المملكة العربية السعودية الشعر”
  • “هيئة الأدب” تعلن فتح باب التسجيل لدور النشر في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • سفير المملكة: آفاق جديدة للعلاقات السعودية اليابانية خلال 70 سنة مقبلة
  • «الداخلية» تستعرض مبادرة طريق مكة خلال معرض «لا حج بلا تصريح»
  • وزير خارجية الصين: مستعدون للعمل مع المملكة في الاقتصاد الرقمي والفضاء والذكاء الاصطناعي
  • مورينيو يصدم القادسية السعودي بتفضيله عرض فنربخشه