عربي21:
2024-07-27@01:24:08 GMT

جوتا لاعب أستون فيلا يعلن اعتناقه الإسلام في الكويت

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

جوتا لاعب أستون فيلا يعلن اعتناقه الإسلام في الكويت

أعلن اللاعب الإسباني السابق لنادي أستون فيلا الإنجليزي، "جوتا بيليتيرو" (32 سنة)، اعتناقه الإسلام، من خلال مقطع فيديو، نشرته صحيفة "القبس" الكويتية، عبر قناتها على "يوتيوب".

وتواجد "جوتا"، أمام مسجد "بلال بن رباح" في العاصمة الكويتية "الكويت"، وهناك نطق الشهادتين، ليعلن رسميا اعتناقه الإسلام، بحضور صديقه، مدرب اللياقة البدنية، الكويتي "فيصل بورسلي".



وأكد بورسلي، أنه تجمعه علاقة صداقة بجوتا منذ 11 سنة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقط، ولم يلتقيا إلا خلال العام الماضي 2023، حين زاره في منزله، ثم قبل شهرين أخبره برغبته في اعتناق الإسلام.

تجدر الإشارة، إلى أن جوتا الذي اعتزل بعد انتهاء موسم 2020-21، جاور العديد من الأندية، أبرزها سيلتا فيغو الإسباني، وبرينتفورد وأستون فيلا الإنجليزيين، قبل اعتزاله بقميص ديبورتيفو ألافيس، كما جاور ريال مدريد "كاستيا".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية أستون فيلا جوتا الكويتية الكويت الاسلام كرة القدم أستون فيلا جوتا رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الكويت: 21.7 مليون دينار إجمالي الصادرات كويتية المنشأ غير النفطية في يونيو

 بلغ إجمالي الصادرات الكويتية المحلية (كويتية المنشأ) غير النفطية إلى دول العالم في شهر يونيو الماضي 21.7 مليون دينار كويتي، مقارنة بنحو 23.8 مليون دينار في مايو الماضي.

 

وأوضحت وزارة التجارة والصناعة الكويتية، أن إجمالي شهادات المنشأ للصادرات الكويتية الصادرة عن الوزارة لدول مجلس التعاون في يونيو بلغت 1495 شهادة، بقيمة صادرات تقدر بنحو 11.68 مليون دينار، مقارنة مع 1502 شهادة، بقيمة صادرات تقدر بـحوالي 14.7 مليون دينار خلال مايو.

 

وأضافت، وفقًا لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، أن عدد الشهادات المنشأ الصادرة إلى الدول العربية الإسلامية خلال شهر يونيو بلغ 403 شهادات مصدرة إلى ثماني دول بقيمة 9.3 مليون دينار، مقارنة مع 308 شهادات لـ 12 دولة بقيمة 7.5 مليون دينار.

 

وذكرت أن عدد شهادات المنشأ الصادرة إلى الدول الأوروبية خلال يونيو الماضي بلغ 11 شهادة لأربع دول بقيمة 515276 دينارًا، مقارنة مع 13 شهادة لثماني دول بقيمة 1.1 مليون دينار.

 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السعودي ينشر فيديو القادم الجديد من أستون فيلا الإنجليزي
  • الكويت: 21.7 مليون دينار إجمالي الصادرات كويتية المنشأ غير النفطية في يونيو
  • لاعب ريال مدريد السابق يعتنق الإسلام وينقل استثماراته إلى المملكة.. فيديو
  • كيف علقت الصحف العالمية على انتقال موسى ديابي إلى الاتحاد السعودي؟
  • معلومات لا تعرفها عن موسى ديابي صفقة اتحاد جدة السعودي
  • موسى ديابي يؤكد جاهزيته مع الاتحاد .. فيديو
  • الاتحاد يتعاقد مع النجم الفرنسي موسى ديابي
  • الاتحاد السعودي ينشر فيديو القادم الجديد من أستون فيلا الإنكليزي
  • عاجل ورسميًا.. الاتحاد يعلن تعاقده مع موسى ديابي قادمًا من أستون فيلا
  • اتحاد جدة يضم الفرنسي موسى ديابي من أستون فيلا