عربي21:
2024-06-20@00:32:06 GMT

جوتا لاعب أستون فيلا يعلن اعتناقه الإسلام في الكويت

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

جوتا لاعب أستون فيلا يعلن اعتناقه الإسلام في الكويت

أعلن اللاعب الإسباني السابق لنادي أستون فيلا الإنجليزي، "جوتا بيليتيرو" (32 سنة)، اعتناقه الإسلام، من خلال مقطع فيديو، نشرته صحيفة "القبس" الكويتية، عبر قناتها على "يوتيوب".

وتواجد "جوتا"، أمام مسجد "بلال بن رباح" في العاصمة الكويتية "الكويت"، وهناك نطق الشهادتين، ليعلن رسميا اعتناقه الإسلام، بحضور صديقه، مدرب اللياقة البدنية، الكويتي "فيصل بورسلي".



وأكد بورسلي، أنه تجمعه علاقة صداقة بجوتا منذ 11 سنة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقط، ولم يلتقيا إلا خلال العام الماضي 2023، حين زاره في منزله، ثم قبل شهرين أخبره برغبته في اعتناق الإسلام.

تجدر الإشارة، إلى أن جوتا الذي اعتزل بعد انتهاء موسم 2020-21، جاور العديد من الأندية، أبرزها سيلتا فيغو الإسباني، وبرينتفورد وأستون فيلا الإنجليزيين، قبل اعتزاله بقميص ديبورتيفو ألافيس، كما جاور ريال مدريد "كاستيا".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية أستون فيلا جوتا الكويتية الكويت الاسلام كرة القدم أستون فيلا جوتا رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

اشبيلية يعلن رحيل مدافعه سيرجيو راموس

أعلن نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، اليوم الإثنين رحيل مدافعه المخضرم سيرجيو راموس عن صفوف الفريق الأندلسي.

وقال إشبيلية في بيان "عَلِمَ نادي إشبيلية من سيرحيو راموس أنه لن يبقى الموسم المقبل بعدما حقق حلمه بالعودة إلى النادي الذي تأسس فيه (كروياً) واكتسب فيه مكانته الدولية".

وتوجه النادي الأندلسي لابن الـ38 عاماً، الذي عاد إلى إشبيلية الصيف الماضي بعد 18 عاماً على مغادرته له للانضمام إلى العملاق ريال مدريد حيث توج بجميع الألقاب الممكنة، بـ"الشكر على التزامه، قيادته والتفاني الذي أظهره هذا الموسم، متمنين له حظاً سعيداً في التحدي الاحترافي المقبل".

ℹ️ @SergioRamos no seguirá en el #SevillaFC. #WeareSevilla

— Sevilla Fútbol Club (@SevillaFC) June 17, 2024
وخاض راموس (38 عاماً) 37 مباراة خلال موسم 2023-2024 بجميع المسابقات موقّعاً على 7 أهداف.

ويعدّ راموس، الذي تقمّص ألوان ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي أيضاً، أحد أعظم المدافعين في تاريخ كرة القدم بسجله الحافل الذي يتضمّن أكثر من 25 لقباً، من بينها ألقاب كأس العالم عام 2010 وبطولة أمم أوروبا عامي 2008 و2012 مع المنتخب الإسباني ودوري أبطال أوروبا أربع مرات والدوري الإسباني 5 مرات والدوري الفرنسي مرتين.


مقالات مشابهة

  • الكويت تلجأ لتخفيف الأحمال: عدم قدرة المحطات على استيفاء الطلب المتزايد
  • انقطاع الكهرباء عن مناطق في الكويت وسط موجة حارة قياسية.. وبيان رسمي يوضح السبب
  • بعد فيديو التفحيط بشارع عام.. إحالة مستهتر إلى السجن المركزي في الكويت
  • الاتحاد يستهدف نجم أستون فيلا
  • إشبيلية يعلن رحيل مدافعه سيرجيو راموس
  • لاعب ريال مدريد ينقذ زوجين من الغرق في المالديف
  • اشبيلية يعلن رحيل مدافعه سيرجيو راموس
  • إشبيلية يعلن رحيل مدافعه سيرخيو راموس
  • باكيتا في قائمة البرازيل
  • تداول فيديو في الكويت لشخص قاد سيارته برعونة واستهتار على الطريق العام.. ووزارة الداخلية تتحرك