حصل صدى البلد على صورة ضوئية من جداول امتحانات الشهر لمدارس بورسعيد بالمراحل التعليمية المختلفة للنقل والتى تقرر انطلاقها 4 مارس 2024 كأول امتحانات تقومية للفصل الدراسي الثاني.  

وتعد الامتحانات التى ستجرى خلال شهر مارس هى أول امتحانات يتم أجرائها تحت إشراف مباشر من الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة بورسعيد الحالى عقب توليه المهمة خلفا للدكتورة هالة عبد السلام وكيلة الوزارة السابقة والتى ترقت لتولى منصب رئيس قطاع التعليم بالوزارة.

جداول امتحانات بورسعيد شهر فبراير ثانوى 1000265401 1000265400

ومن المقرر انطلاق الامتحانات بجميع المراحل ٤ مارس ٢٠٢٤ على أن تنتهى امتحانات المرحلة الابتدائية يوم الخميس ٧ مارس ٢٠٢٤

جداول امتحانات بورسعيد شهر فبراير اعدادى ومستوى رفيع 1000265394 1000265393 1000265396 1000265395 1000265397

كما شملت جداول المرحلة الاعدادية العام و المهنى انطلاق يوم ٤ مارس و انتهاء يوم ١٢ مارس ٢٠٢٤ وكذا المستوى الرفيع للمراحل المتعددة يبدأ ١٢ مارس وينتهى ١٤ مارس.

جداول امتحانات بورسعيد شهر فبراير ابتدائي 1000265390 1000265392 1000265391

وتضمن جداول المرحلة الثانوى انطلاق فى ذات الموعد ٤ مارس ٢٠٢٤ وانتهاء ١٢ مارس ٢٠٢٤ للصفوف الأول و الثاني الثانوى .

محافظ بورسعيد يوجّه رؤساء الأحياء بتكثيف جهود الرقابة ومتابعة الأسواق وتوافر السلع الغذائية محافظ بورسعيد يشهد فعاليات لقاء منسقي مهرجان الكرازة المرقسية

وأكد الدكتور محمد عبد التواب وكيل تعليم بورسعيد أن التعليمات صدرت إلى مديري الإدارات التعليمية والتواجيه الفنية ولجان المتابعة المركزية بمتابعة سير الامتحانات وإزالة جميع العقبات أمام الطلاب لأداء الامتحانات فى أجواء هادئة . 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد محافظ بورسعيد المراحل التعليمية المختلفة المرحلة الابتدائية المستوى الرفيع المرحلة الاعدادية امتحانات شهر فبراير مدارس بورسعيد وكيل تعليم بورسعيد جداول امتحانات شهر فبرایر مارس ٢٠٢٤

إقرأ أيضاً:

57259 طالبا يؤدون امتحانات دبلوم التعليم العام في 363 مركزا

 

مسقط- الرؤية

تبدأ اليوم الثلاثاء امتحانات الدور الأول للفصل الدراسي الثاني لطلبة الدبلوم العام للتعليم العام وما في مستواها للعام الدراسي (2023- 2024)، حيث يبلغ إجمالي عدد الطلبة الذين سيتقدمون للامتحانات 57259 طالبًا وطالبة يؤدون امتحاناتهم في 363 مركز امتحان موزعة على المحافظات التعليمية وفقاً للكثافة الطلابية لكل محافظة.

 وتنتظم أعمال التصحيح في 4 مراكز على فترتين صباحية ومسائية، حيث تم ترشيح ٨٥٠ مصححا للقيام بأعمال التصحيح بكل مركز تصحيح لكل فترة تصحيح، وتم انتداب أكثر من ٦٨٠٠ معلم لمراقبة الممتحنين في مراكز الامتحانات، ووفقاً لخطة التصحيح الأولية يبدأ التصحيح يوم الأربعاء الموافق 12 من يونيو الجاري، وينتهي 11 من يوليو المقبل.

وقامت وزارة التربية والتعليم بتشكيل لجان لمتابعة جميع أعمال الامتحانات، من بينها لجنة الإعداد والتحضير؛ وتعتبر أولى لجان امتحانات دبلوم التعليم العام وما في مستواه، وتُشكل اللجنة على مستوى المحافظات التعليمية ممثلة بدوائر القياس والتقويم التربوي، وعلى مستوى الوزارة، ممثلة بمركز القياس والتقويم التربوي، ومهمة عملها الأساسية الإعداد والتحضير لأعمال التقويم التربوي للعام الدراسي، ولجنة إدارة الامتحانات بالمحافظات التعليمية؛ ومهمة اللجنة هي القيام بمهام إدارة أعمال امتحانات دبلوم التعليم العام وما في مستواه بالمحافظة التعليمية والإشراف على أداء الطلبة للامتحانات بالمحافظة، ولجان التصحيح على مستوى الوزارة ومراكز التصحيح بالمحافظات التعليمية، ومهامها إدارة أعمال تصحيح دفاتر امتحانات مواد دبلوم التعليم العام وما في مستواه.

كما قامت الوزارة ممثلة بالمديريات التعليمية بالمحافظات بتهيئة مراكز الامتحانات من خلال توفير الأجواء التي تساهم في مساعدة الممتحن على تقديم الامتحان في جو من الراحة والهدوء.

وتنصح الوزارة الطلبة بالحضور المبكر إلى مركز الامتحانات وعدم التأخر في الدخول إلى قاعة الامتحان، واصطحاب الأدوات مثل "الأقلام والممحاة والحاسبة المسموح بإدخالها إلى قاعات الامتحان، ووثيقة التحقق من شخصية الممتحن، والتأكد من البيانات على دفتر الامتحان، والالتزام بالضوابط والتعليمات داخل المركز، وعدم اصطحاب الممنوعات إلى مركز الامتحان.

مقالات مشابهة

  • 57259 طالبا يؤدون امتحانات دبلوم التعليم العام في 363 مركزا
  • الثانوية العامة 2024.. لا شكاوى من الامتحانات في الوادي الجديد
  • 27 ألف طالب يؤدون أولى امتحانات الثانوية العامة بسوهاج
  • محافظ المنوفية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة
  • محافظ المنوفية: رفع درجة الاستعداد لمتابعة امتحانات الثانوية العامة (صور)
  • محافظ المنوفية يتفقد انتظام سير امتحانات الثانوية العامة
  • الثانوية العامة 2024.. 5872 طالبا يؤدون الامتحانات داخل 15 لجنة في بورسعيد "صور "
  • مواعيد امتحانات الدور الثاني لطلاب المرحلة الإعدادية بالإسكندرية
  • مواعيد امتحانات الدور الثاني لطلاب المرحلة الابتدائية في الإسكندرية
  • ننشر تنسيق الثانوية العامة في محافظة دمياط