صدى البلد:
2024-04-18@08:47:02 GMT

رمضان 2024 | أصالة تغنى تتر مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

تغنى النجمة أصالة تتر مسلسل نعمة الافوكاتو، بطولة النجمة مي عمر، المقرر عرضه فى رمضان المقبل ، من تأليف مهاب طارق ومحمد سامى، وإخراج محمد سامى، وإنتاج مها سليم سيليميديا، حيث تقدم صولا أغنيتين الأولى بعنوان الجوكر، من كلمات حسام طنطاوى، وألحان خالد نبيل، كنا تقدم أغنية التتر بعنوان " الحظ" من كلمات محمد عبد المنعم، والحان مدين، وتوزيع اماديو.

تخوض النجمة مى عمر منافسات دراما رمضان 2024، بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" المكون من 15 حلقة والمقرر عرضه حصرياً على قناة Mbc مصر ومنصة Shahid، ويعد من الأعمال المنتظرة خلال شهر رمضان خاصة بعد طرح البرومو والذى كان حديث السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.

وتقدم مى عمر في "نعمة الأفوكاتو" دراما اجتماعية تشويقة مثيرة، من خلال شخصية نعمة وهو محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة فى حياتها سواء من جانب زوجها الدى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماه الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتى ستكشفها الأحداث.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مى عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

وقدمت مى عمر في شهر رمضان الماضى مسلسل "علاقة مشروعة" من 15 حلقة، بمشاركة ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودى مسعودى، كريم محجوب، نهال نور، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل نعمة الافوكاتو دراما رمضان 2024 مي عمر نعمة الأفوکاتو محمد سامى مى عمر

إقرأ أيضاً:

كوبرا يتصدر نسب المشاهدة بعد انتهاء شهر رمضان

تمكن مسلسل كوبرا من بطولة محمد عادل إمام ، من تصدر قائمة الأعمال الأعلي مشاهدة في مصر ، وذلك عبر منصة شاهد الإلكترونية . 

واحتل كوبرا المركز الأول من أصل 10 مراكز هم الأعلي مشاهدة في مصر ، بعد انتهاء شهر رمضان الكريم . 

وكان يحتل المركز الأول خلال النصف الأول من شهر رمضان مسلسل أشغال شقة من بطولة الفنان هشام ماجد وأسماء جلال ، بينما احتل المركز الأول في النصف الثاني من شهر رمضان مسلسل " خالد نور وولده نور خالد . 

سلوى عثمان: ظهوري كضيف شرف في المعلم من أجل مصطفى شعبانl خاص في حوار سابق مع صدى البلد.. شيرين سيف النصر تكشف صلة قرابتها بملكة الأردن

مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، دنيا ماهر، معتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

وكانت قد ظهرت الفنانة مي عز الدين كضيف شرف الحلقة الاخيرة من مسلسل كوبرا ، حيث سبق وان تعاونت مع محمد عادل إمام في مسلسل دلع البنات . 

مقالات مشابهة

  • كوبرا يتصدر نسب المشاهدة بعد انتهاء شهر رمضان
  • طرح التذاكر غدا.. أنغام تحيي حفلا غنائيا في دبي 5 مايو
  • عاوز يشتغل وخلاص..وصلة عتاب من كمال أبو رية لـ حمادة هلال
  • أبو رية: اختلفت مع محمد سامي في أداء مشهد وفاة "نعمة الأفوكاتو"
  • في هذا الموعد.. هاني رمزي يستأنف تصوير مسلسل "دون مقابل"
  • فيلم "أسد" سبب غياب محمد رمضان عن الموسم الرمضاني الأخير
  • احمد زاهر يعلق على نجاح "نعمة الأفوكاتو"
  • أحمد زاهر يكشف كواليس معاناته مع المرض 3 سنوات وخسارته 22 كيلو
  • من موسم رمضان إلى شباك التذاكر.. نجوم الدراما يواصلون التألق في سينما العيد
  • أحمد زاهر خسر 22 كيلوغراماً من أجل “نعمة الأفوكاتو”.. هذا ما قاله المسلسل