مع اقتراب شهر رمضان الكريم، يزداد اهتمام العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية بالبحث عن تخفيضات رمضان العثيم 2024 على الخضروات واللحوم. تتنافس العديد من المتاجر والمحلات التجارية في تقديم عروض مغرية لجذب الملايين من المواطنين والمستفيدين من هذه العروض. وفي الساعات الأخيرة، بدأت عمليات البحث تتزايد حول تخفيضات رمضان العثيم 2024 في المملكة العربية السعودية على الخضروات واللحوم.

 

وفي هذا الموضوع، سنلقي نظرة على ما تقدمه شركة العثيم من عروض خاصة لموسم رمضان، لنساعدكم على الاستفادة القصوى من هذه الفرص وتوفير احتياجاتكم الغذائية بأسعار مخفضة.

تخفيضات رمضان العثيم 2024 في السعودية

يعد العثيم من أشهر المتاجر في المملكة العربية السعودية، والذي يسعى في هذا التوقيت من كل عام أن يقدم الكثير من العروض والخصومات على السلع الغذائية واللحوم وهذا ما جعل المواطنين حريصين على التعرف المقدمة من الغثيم في رمضان 2024، والتي تخطت الـ 40% في العديد من السلع الغذائية منها اللحوم والمعلبات والدواجن والبقوليات والألبان والأجبان وغيرها من المستلزمات الأخرى، وجاءت عروض العثيم كالآتي:

400 جرام دجاج مفروم امريكانا بقيمة 5.95 ريال سعودي.كيلو صدور فراخ "داري" بـ95.21 ريال سعودي.روبيان بالبقسماط وزن 750 جرام بقيمة 45.85 ريال سعودي بدلًا من 50.95 ريال.320 جرام من أجنحة الدجاج الحار بقيمة 96.11 ريال بدلًا من 95.18 ريال. تخفيضات العثيم على اللحوم الحمراء

كما تقدم أسواق العثيم تخفيضات مذهلة على اللحوم سواء اللحم البقري أو لحم الغنم والخراف والتي جاءت كالتالي:

كيلو لحم التيس بعظامه إلى 95،49 ريال سعودي فقط.كيلو لحم الغنم السواكني بعظامه بـ  95، 52 ريال فقط.كيلو اللحم الهندي المفروم بـ 24،95 ريال سعودي.وأخيرًا كيلو لحم العجل الباكستاني إلى 28،95 ريال سعودي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العثيم خصومات العثيم رمضان 2024 ریال سعودی

إقرأ أيضاً:

إعلام إسرائيلي: مسؤول سعودي يشن هجوما حادا على إيران

انتقد مسؤول من العائلة المالكة السعودية، فضل عدم ذكر اسمه، إيران، بسبب ما اعتبره "هندستها الحرب في غزة" من أجل ضرب التقدم في ملف تطبيع العلاقات مع إسرائيل، حسبما أورده موقع "تايمز أوف إسرائيل"، نقلا عن هيئة البث العامة الإسرائية "مكان".

وذكرت الصحيفة الإسرائيلية أن المسؤول السعودي صرّح لـ"مكان"، بأن  إيران "دولة راعية للإرهاب، وكان يجب إيقافها منذ زمن طويل".

وحاول موقع "الحرة" التواصل مع وزارة الخارجية السعودية  للتعليق على هذه التصريحات، إلا أنها لم ترد على البريد الإلكتروني حتى تاريخ نشر هذا التقرير.

وتعليقا على الهجوم الإيراني على إسرائيل بمئات المسيرات والصواريخ التي تم اعتراض معظمها، قال المسؤول السعودي إن "أي جسم مشبوه" يدخل المجال الجوي السعودي يتم اعتراضه.

ومثّلت هذه التصريحات، بحسب الصحيفة، "إشارة واضحة إلى الدور المزعوم للرياض في إسقاط طائرات بدون طيار هجومية إيرانية كانت متجهة إلى إسرائيل".

وفي تعليقها على الهجوم الإيراني، أعربت وزارة الخارجية السعودية، الأحد، عن بالغ قلقها، جرّاء تطورات التصعيد العسكري في المنطقة وخطورة انعكاساته، داعية كافّة الأطراف للتحلّي بأقصى درجات ضبط النفس وتجنيب المنطقة وشعوبها مخاطر الحروب.

وأكدت الوزارة على موقف المملكة الداعي إلى ضرورة اضطلاع مجلس الأمن بمسؤوليته تجاه حفظ الأمن والسلم الدوليين، لاسيما في هذه المنطقة بالغة الحساسية للسلم والأمن العالمي، وللحيلولة دون تفاقم الأزمة التي سيكون لها عواقب وخيمة في حال توسع رقعتها.

وعرقلت الحرب بين حركة حماس وإسرائيل في قطاع غزة التي اندلعت في السابع من أكتوبر، جهود كانت الولايات المتحدة تقودها بهدف التوصل لاتفاق تطبيع بين إسرائيل والسعودية.

ولم تعترف السعودية بإسرائيل، ولم تنضم لاتفاقيات إبراهيم الموقعة في 2020 برعاية أميركية بين إسرائيل وكل من الإمارات والبحرين والسودان والمغرب.

وقبل أسابيع قليلة من اندلاع الحرب في غزة، قال ولي العهد السعودي في مقابلة مع شبكة "فوكس نيوز" الأميركية، إن تطبيع السعودية مع إسرائيل "يقترب كل يوم أكثر فأكثر"، فيما أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، من منبر الأمم المتحدة، أن بلاده على "عتبة" إقامة علاقات مع المملكة الخليجية.

مقالات مشابهة

  • تبدأ من 126 ألف ريال.. أسعار جيب رانجلر في السوق السعودية
  • ارتفاع سعر الذهب في السعودية اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024
  • أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024
  • نجم مانشستر سيتي: ريال مدريد بات أقوى هذا الموسم ويسعى للانتقام
  • سعر الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024
  • أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الثلاثاء 16 أبريل بأسواق الفيوم
  • سعر الذهب في السعودية اليوم الإثنين 15 أبريل 2024
  • إعلام إسرائيلي: مسؤول سعودي يشن هجوما حادا على إيران
  • مجموعة “روشن” توقع اتفاقية تطوير مع “دار الأركان للتطوير العقاري” بقيمة 215 مليون ريال
  • أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الإثنين 15 أبريل بأسواق الفيوم