خاض فريق مودرن فيوتشر عصر اليوم السبت تدريبه الأساسي والأخير بجنوب أفريقيا تحت قيادة تامر مصطفى المدير الفني للفريق على ملعب بيتر موكابا استعدادًا لمواجهة فريق سوبر سبورت غدًا الأحد بالكونفدرالية.

ويحل فريق مودرن فيوتشر ضيفًا على فريق سوبر سبورت الجنوب أفريقي غدًا الأحد في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر وجنوب أفريقيا، على ستاد بيتر موكابا والذي يقع بمدينة بولوكوان الجنوب افريقية، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وشهد المران حماس وإصرارا كبيرا من كل اللاعبين، وتعهد الجميع ببذل قصارى الجهد بمواجهة الغد من أجل حسم التأهل للدور المقبل من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

كان فريق مودرن فيوتشر قد حقق الفوز على سوبر سبورت الجنوب افريقي بلقاء الذهاب بمصر بهدف نظيف.

ويحتل مودرن فيوتشر المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد ٧ نقاط بينما يحتل اتحاد العاصمة الجزائري المركز الأول برصيد ١٠ نقاط، ويأتي سوبر سبورت الجنوب أفريقي والهلال الليبي بالمركزين الثالث والرابع برصيد ٣ نقاط لكل منهما.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مودرن فيوتشر فريق مودرن فيوتشر العاصمة الجزائري سوبر سبورت الجنوب أفريقي مودرن فیوتشر سوبر سبورت

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة المصري بالدوري ومفاجآت عديدة

الأهلي ضد المصري.. أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي تشكيلة فريقه الرسمية لمواجهة المصري، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأصبح فريق الأهلي هو الأقرب لحصد لقب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بعد فوزه على منافسه المباشر على اللقب فريق بيراميدز ذهابًا وإيابًا، ليكون باستطاعته تصدر الترتيب بفارق 7 نقاط إذا تمكن من الفوز في مبارياته المؤجلة.

الأهلي ضد المصري في بطولة الدوري الممتاز

ويبحث فريق الأهلي في مباراة اليوم عن مواصلة الانتصارات ببطولة الدوري المصري الممتاز، والاقتراب أكثر من لقب المسابقة، وذلك بعد فوزه الثمين في المباراة الماضية على منافسه فريق بيراميدز.

وعلى الجانب الآخر، يأمل فريق المصري البورسعيدي في العودة إلى طريق الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله في المباراة الماضية بالمسابقة مع فريق المقاولون العرب.

وقبل مباراة اليوم، يحتل فريق الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 66 نقطة بعد خوضه 26 مباراة، بينما يتواجد فريق المصري البورسعيدي في المركز الثالث برصيد 52 نقطة بعدما لعب 30 مباراة.

تشكيل الأهلي ضد المصري البورسعيدي في الدوري

ويدخل الأهلي مباراة المصري البورسعيدي بتشكيلة تضم كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وكريم فؤاد.

خط الوسط: أكرم توفيق وكريم نيدفيد وإمام عاشور ورضا سليم وحسين الشحات.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

ويجلس على دكة البدلاء:

مصطفى شوبير وعمر كمال وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبيرسي تاو ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة ومحمد عبد الله وأحمد عابدين.

موعد مباراة الأهلي والمصري في بطولة الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي المصري البورسعيدي، اليوم الجمعة، الموافق 26 من الشهر الجاري، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ18 لمسابقة الدوري.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري في بطولة الدوري الممتاز

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مباريات الدوري المصري عبر شاشتها في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الأهلي والمصري عبر قناة أو تايم سبورت 1، ويسبق بث المباراة استوديو تحليلي ينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً.

غيابات الأهلي أمام المصري البورسعيدي

ويغيب عن الأهلي 10 لاعبين في مباراة اليوم أمام المصري البورسعيدي، وهم: التونسي علي معلول وأحمد عبد القادر وعمرو السولية ووطاهر محمد طاهر ومحمود متولي بسبب الإصابة.

بينما يغيب الثلاثي حمزة علاء وكريم الدبيس، أحمد نبيل كوكا، لتواجدهم مع منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024".

كما يفتقد الأهلي أمام المصري في مواجهة اليوم جهود لاعبه خالد عبد الفتاح بسبب الإيقاف لطرده في مباراة بيراميدز الماضية بالدوري الممتاز، واستبعد المدرب السويسري مارسيل كولر الحارس مصطفى مخلوف لأسباب فنية.

تاريخ مواجهات الأهلي والمصري في الدوري

لعب الفريقان 126 طوال تاريخ الفريقين بالدوري، وفاز الأهلي في 70 مباراة وفاز المصري في 20 مباراة وتعادل الفريقان في 36 مباراة، أحرز لاعبو الأهلي 180 هدفا مقابل 92 هدفاً أحرزها لاعبو المصري.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة المصري بالدوري ومفاجآت عديدة
  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري.. ثلاثي بالهجوم
  • الاهلي يختتم استعداداته لملاقاة المصري بالدوري
  • سالم عبدالرحمن يحرز ذهبية «مهرجان بيل» لأساتذة الشطرنج
  • تفاصيل مران الأهلي الأخير استعدادًا للقاء المصري البورسعيدي
  • مودرن سبورت يضم حارس حرس الحدود لمدة 3 مواسم
  • الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة بيراميدز
  • منتخب فلسطين يختتم معسكره الداخلي قبل تصفيات كأس العالم
  • الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة المصري في الدوري الممتاز
  • مودرن سبورت يضم صفقته الجديدة من حرس الحدود