أكد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مباراة أبو سليم الليبي، المقرر لها غدًا الأحد في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مدرب الزمالك: لا أنظر لغياباتنا أمام أبو سليم

قال المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء:" نعلم أن المنافس فريق قوي جدًا بدنيًا، ويمتاز بالكرات الطولية، ورميات التماس الطويلة، وعلينا احترام المنافس، كما نسعى لتقديم مباراة جيدة".

وتابع جوميز: "كل الأجواء في الجزائر مؤهلة لتقديم كرة قدم جيدة، من استقبال رائع وملاعب التدريب وملعب المباراة أيضا".

وأضاف المدير الفني: "أعمل مع المجموعة المتاحة من اللاعبين ولا أنظر للغيابات، والوضع الحالي بالفريق هو غياب بعض اللاعبين للإصابة، وبالنسبة لأحمد فتوح فنسعى لاستعادة خدماته في المباريات المقبلة، ولن يلحق بلقاء أبو سليم، ويتم تأهيله بأفضل شكل في الفترة الحالية، وعلينا التأقلم مع الوضع الحالي، والمجموعة الموجودة قادرة على تعويض غياب أي لاعب".

عاجل.. الزمالك يعلن مصير إذاعة مباراته مع أبو سليم في الكونفدرالية وفد من من الديوان الرياضي الجزائري يزور بعثة الزمالك قبل مواجهة أبو سليم في الكونفدرالية

وأوضح جوزيه جوميز أن الزمالك يضم بين صفوفه عدد كبير من اللاعبين، مشيرًا إلى أنه لم يكن متواجدًا في قيادة الفريق وقت اختيار الصفقات الجديدة، وشدد على أن جميع اللاعبين مميزين ولديهم القدرة على تحقيق طموحات الفريق.

ويلتقي الزمالك مع أبو سليم الليبي في السادسة مساء غدًا الأحد بتوقيت مصر، على استاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك وابو سليم مدرب الزمالك جوزيه جوميز الزمالك أبو سليم دوري أبطال أفريقيا أبو سلیم

إقرأ أيضاً:

رييس جيمس يثير قلق جماهير تشيلسي قبل انطلاق الموسم الجديد

أعرب رييس جيمس، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، عن قلقه من تأثير العاصفة العنصرية المحيطة بزميله إنزو فرنانديز على أجواء الفريق.

وأفادت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن فرنانديز وزملاءه في المنتخب الأرجنتيني أثاروا جدلاً كبيرًا أثناء احتفالاتهم بتتويجهم ببطولة كوبا أمريكا، بعد أن تم تصويرهم وهم يغنون أغنية تحمل إهانة موجهة لبعض اللاعبين الفرنسيين.

ورغم اعتذار فرنانديز، الذي انتقل لتشيلسي في صفقة قياسية، وجه له زميله في الفريق ويسلي فوفانا، اللاعب الفرنسي الدولي، انتقادات حادة، معتبراً أن الفيديو يُظهر "عنصرية صريحة".

ويقوم النادي حالياً بإجراء تحقيق داخلي، فيما يستعد فرنانديز للانضمام لزملائه في تشيلسي يوم الاثنين المقبل، مع استمرار التحضيرات للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي حديثه لشبكة "إي.إس.بي.إن" حول تأثير هذه المشكلة على روح الفريق، قال جيمس: "بالتأكيد"، مشيراً إلى أن وجود أي مشكلة يسبب عدم ارتياح بين اللاعبين.

وأضاف: "عندما يجتمع الجميع في غرفة واحدة، لا أعلم ما سيحدث، لكن أتمنى أن تُحل الأمور ببساطة ونتمكن من المضي قدمًا في الموسم".

وأشار جيمس، الذي عاد للتدريبات بعد تعافيه من الإصابات، إلى أنه تحدث قليلاً مع فرنانديز، رغم صعوبة التواصل بسبب فارق التوقيت.

وأكد: "كانت محادثة عامة حول ما حدث ومحاولة فهم الموقف. لا يوجد مكان للعنصرية أو التمييز في كرة القدم".

وختم جيمس بالقول: "أعتقد أن فرنانديز أدرك خطأه واعتذر لزملائه والنادي وكل من شعر بالإهانة. وهذا هو أفضل ما يمكنه القيام به في هذا الموقف".

مقالات مشابهة

  • جوميز: هذا الأمر لم أرى مثله في أي دراسة تدريبية
  • عاجل.. جوميز يكشف سبب استبعاد عواد من لقاء بيراميدز.. وينتقد نظام الدوري
  • تأثير ارتفاع أسعار الوقود على السلع والخدمات في السوق المحلى.. خبير اقتصادي يوضح
  • رييس جيمس يثير قلق جماهير تشيلسي قبل انطلاق الموسم الجديد
  • عبدالمجيد: مباراة الزمالك وبيراميدز صعبة..والأبيض يلعب دون ضغوط
  • عبدالمجيد: مباراة الزمالك وبيراميدز صعبة..والأبيض يلعب بدون ضغوط
  • جوميز في ورطة.. إصابة محمد صبحي والشناوي يحرس المرمي أمام بيراميدز
  • عبد المجيد: مباراة الزمالك وبيراميدز صعبة.. والأبيض يلعب بدون ضغوط
  • الجمعة المقبل .. الأهلي يواصل مشواره نحو صدارة الدوري بملاقاة المصري
  • جوميز يصدم جماهير الزمالك وإستمرار إيقاف القيد