أكد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مباراة أبو سليم الليبي، المقرر لها غدًا الأحد في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مدرب الزمالك: لا أنظر لغياباتنا أمام أبو سليم

قال المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء:" نعلم أن المنافس فريق قوي جدًا بدنيًا، ويمتاز بالكرات الطولية، ورميات التماس الطويلة، وعلينا احترام المنافس، كما نسعى لتقديم مباراة جيدة".

وتابع جوميز: "كل الأجواء في الجزائر مؤهلة لتقديم كرة قدم جيدة، من استقبال رائع وملاعب التدريب وملعب المباراة أيضا".

وأضاف المدير الفني: "أعمل مع المجموعة المتاحة من اللاعبين ولا أنظر للغيابات، والوضع الحالي بالفريق هو غياب بعض اللاعبين للإصابة، وبالنسبة لأحمد فتوح فنسعى لاستعادة خدماته في المباريات المقبلة، ولن يلحق بلقاء أبو سليم، ويتم تأهيله بأفضل شكل في الفترة الحالية، وعلينا التأقلم مع الوضع الحالي، والمجموعة الموجودة قادرة على تعويض غياب أي لاعب".

عاجل.. الزمالك يعلن مصير إذاعة مباراته مع أبو سليم في الكونفدرالية وفد من من الديوان الرياضي الجزائري يزور بعثة الزمالك قبل مواجهة أبو سليم في الكونفدرالية

وأوضح جوزيه جوميز أن الزمالك يضم بين صفوفه عدد كبير من اللاعبين، مشيرًا إلى أنه لم يكن متواجدًا في قيادة الفريق وقت اختيار الصفقات الجديدة، وشدد على أن جميع اللاعبين مميزين ولديهم القدرة على تحقيق طموحات الفريق.

ويلتقي الزمالك مع أبو سليم الليبي في السادسة مساء غدًا الأحد بتوقيت مصر، على استاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك وابو سليم مدرب الزمالك جوزيه جوميز الزمالك أبو سليم دوري أبطال أفريقيا أبو سلیم

إقرأ أيضاً:

شبانة: الزمالك أهدر الفوز على دريمز ويمكنه التأهل من غانا

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك لم يظهر بشكل جيد في لقاء دريمز الغاني، بعدما بدأ اللقاء بتشكيل خاطئ، مشيراً إلى أن مصطفى شلبي كان بعيدًا عن مستواه في اللقاء، والدفع به كان قرار مفاجئ من جوزيه جوميز مدرب الفريق.

وسقط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه دريمز بطل غانا في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "كنت أتوقع مشاركة محمد شحاتة بجوار دونجا وأحمد حمدي، لكن جوميز دفع بـ موتيابا في وسط الملعب بجوار شيكابالا ومصطفى شلبي، والشوط الأول كان خال من الفرص، لكن الشوط الثاني كان هناك فرص كثيرة للفريق الأبيض".

وأضاف: "الزمالك كان يستحق الفوز بثلاثية نظيفة على أقل تقدير، ودريمز الغاني كان يستخلص الكرة وينقل الكرة سريعا، ورغم أن جوميز حاول تعديل الأمور في الشوط الثاني لكنه لم يستطع تحقيق الانتصار رغم مشاركة ثلاث مهاجمين قبل نهاية اللقاء".

وواصل: "الزمالك يستطيع الفوز على دريمز في غانا، ولابد أن يفكر جوميز في ذلك من أجل تسجيل أهداف في لقاء الإياب، والزمالك يعاني من غياب عمر جابر وزيزو وفتوح، وأتمنى عودتهم في لقاء العودة، مع ضرورة نسيان تلك اللقاء، واتمنى من جمهور النادي عدم تصدير الإحباط للاعبيه والتوقف عن انتقاد شيكابالا والجزيري وغيرهم، واي فريق من الوارد ان يتعثر على ملعبه، وريال مدريد صعد في ملعب السيتي رغم التعادل في برنابيو".

واكمل: "كنت اتوقع انتصار الزمالك بثلاثة أهداف أو أربعة، لكن هذه هي كرة القدم، ولاعبي الزمالك قادرين على تحقيق المكسب أو تحقيق تعادل إيجابي مع عودة اللاعبين المميزين مثل زيزو وفتوح".

وزاد: "الأهلي حقق دوري أبطال إفريقيا في ملعب محمد الخامس رغم توقع الكثير لخسارته في الإياب لكن كنت اراهن على تتويجه بالبطولة، لأن الأهلي فريق كبير، وكذلك الزمالك ناد كبير لديه لاعبين مميزين ولابد أن يدعم الجماهير كل اللاعبين ويحفزهم، واتمنى من اللاعبين الكبار تحفيز زملائهم أيضا والحديث معهم بصفة مستمرة من أجل عبور المواجهة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • كشري يوضح سبب تعادل الداخلية أمام مودرن فيوتشر
  • شبانة: الزمالك أهدر الفوز على دريمز ويمكنه التأهل من غانا
  • جوزيه جوميز: سببان وراء عدم فوز الزمالك أمام دريمز في الكونفدرالية
  • جوميز..هذه أسباب عدم فوز الزمالك على دريمز الغاني
  • الكونفدرالية الأفريقية.. جون أنطوي يقود هجوم دريمز الغاني أمام الزمالك
  • جوميز: دريمز فريق قوي فنيًا وبدنيًا وعلينا أن نظهر الوجه الحقيقي للزمالك.. والأبيض قد يخسر في هذه الحالة
  • الكونفدرالية الأفريقية.. جوميز: مباراة الزمالك ودريمز الغاني صعبة ونفتقد عمر جابر وفتوح
  • جوميز يؤكد صعوبة مباراة دريمز الغاني
  • جوميز فى المؤتمر الصحفي..مباراة دريمز صعبه ولم أحدد موقف زيزو من المشاركه مع الزمالك
  • جوميز: علينا أن نظهر وجه الزمالك الحقيقي أمام دريمز الغاني