قضت محكمة جنايات الفيوم في جلستها المنعقدة بالدائرة الرابعة، برئاسة المستشار حسن دياب رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين إيهاب سعيد حنا، وأشرف عبدالغفور محمد، وإسلام خليل إبراهيم، وأمانة سر ثروت حكيم، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني  بمعاقبة كلا من سعيد ع ع ونور الدين ع ع بالحبس 15 سنة وألزمتهم المصاريف الجنائية، لاتهامهم بقتل نجل عمهم بسبب الخلاف علي الميراث.

و قررت المحكمة براءة 3 متهمين آخرين في القضية.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل القضية عندما تلقي  مدير أمن الفيوم إخطار من مأمور مركز شرطة طامية بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بقرية العزيزية بنشوب مشاجرة بين أبناء العمومة ومصرع مواطن يدعي إبراهيم م ع  إثر الاعتداء عليه بالشوم مما أدى إلى إصابته بكسر في جمجمة الرأس ادي لوفاته.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة طامية  الي مكان الواقعة وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة شخص يدعي إبراهيم م ع بتهشم في جمجمة الرأس إثر تعدي علية من أبناء عمومته لخلافهما علي قطعة أرض زراعية.

وتم توجيه الاتهام في القضية الي 7 متهمين تم القبض علي 2 منهم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق والتي أحالت المتهمين إلى المحكمة التي أصدرت حكمها السابق .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم محكمة جنايات شقيقين الادعاء السجن المشدد

إقرأ أيضاً:

16 مصاب في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

شهد طريق القاهرة الفيوم الصحراوي بالقرب من كوبري الطاحون باتجاه القاهرة، بنطاق محافظة الفيوم، حادث انقلاب سيارة ميكروباص، على أثره

أصيب 16 شخص، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت جهات التحقيق بالحادث.

وتعود تفاصيل الحادث إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد إسلام عبد اللطيف، مأمور مركز شرطة الفيوم، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي دائرة المركز ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن و 8 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين أنه بسبب السرعة الزائدة، اختلت عجلة القيادة في يد السائق، مما أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة نتج عن وقوع الحادث مسفراً عن إصابة 16 شخص، تراوحت إصابتهم ما بين بسيطة ومتوسطة، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم.

وقد تمكنت القوات من إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية بعد توقفها، فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب وإصابة آخر في تصادم دراجتين ناريتين بالفيوم
  • المشدد 15 سنة لعامل متهم بقتل سيدة بمركز جرجا فى سوهاج
  • تأجيل أولى جلسات إعادة محاكمة المتهمين بقتل شاب بالفيوم
  • المشدد 7 سنوات لمتهم بقتل سيدة بسبب خلافات مالية بالقاهرة
  • السجن المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لـ «نجار مسلح» لإتجاره في الهيروين بـ القليوبية
  • السجن المشدد 15 سنة لشقيقين بتهمة قتل شخص فى سوهاج
  • السجن المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لـ عاطل لاتهامه بالإتجار في الهيروين بـ القليوبية
  • السجن المشدد 6 سنوات للمتهم بخطف فتاة من ذوي الإعاقة ببورسعيد
  • 16 مصاب في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • اليوم محاكمة المتهم بقتل طفل بعد فشله في هتك عرضه بالفيوم