يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية، عن موعد مباراة الشباب ضد النصر، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأمير خالد بن سلطان» معقل الليث الأبيض.

النصر

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة الشباب ضد النصر في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة القوية والمرتقبة لعشاق الفريقين.

مباراة الشباب ضد النصر في الدوري السعودي

مواجهة قوية يترقبها عشاق الكرة السعودية، تجمع بين الشباب والنصر، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

وبدخل فريق النصر رفقاء كريستيانو رونالدو، مباراة الشباب، وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وذلك برصيد 49 نقطة من 20 مباراة، بواقع 16 فوز وتعادل وحيد، وتلقى العالمي الهزيمة في 3 مباريات.

النصر

بينما يدخل صاحب الأرض والجمهور فريق الشباب، مباراة النصر وهو في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 24 نقطة من 20 مباراة، بواقع 6 انتصارات ومثلهم من التعادلات، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات.

موعد مباراة الشباب ضد النصر في الدوري السعودي

وحددت رابطة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم، مساء غد الأحد الموافق 25 من شهر فبراير الجاري، ليكون هو موعد مباراة الشباب ضد النصر، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

النصر

وتنطلق مباراة الشباب ضد النصر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الأمير خالد بن سلطان» معقل الليث الأبيض.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد النصر في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد النصر، وتحديداً عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق المخضرم فارس عوض.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي النصر النصر والشباب ترتيب الدوري السعودي مباراة النصر موعد مباراة النصر الشباب والنصر النصر ضد الشباب موعد مباراة النصر والشباب النصر أمام الشباب ترتيب النصر في الدوري السعودي توقيت مباراة النصر الشباب ضد النصر موعد مباراة النصر ضد الشباب الشباب أمام النصر متى مباراة النصر موعد مباراة الشباب ضد النصر موعد مباراة الشباب أمام النصر مباراة الشباب ضد النصر مباراة الشباب ضد النصر فی الدوری السعودی موعد مباراة الشباب ضد النصر الدوری السعودی للمحترفین هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

أولمبياد باريس 2024.. موعد مباراة أوزبكستان ضد إسبانيا والقنوات الناقلة

يتقابل منتخب إسبانيا الأولمبي مع نظيره أوزباكستان مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من أولمبياد باريس 2024، على ملعب بارك دي برانس.

 

موعد مباراة أوزبكستان ضد إسبانيا في أولمبياد باريس 2024

تنطلق مباراة أوزبكستان ضد إسبانيا في أولمبياد باريس 2024، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب "حديقة الأمراء" معقل نادي باريس سان جيرمان.

 

القنوات الناقلة لمباراة أوزبكستان ضد إسبانيا في أولمبياد باريس 2024 

 

1- Alkass Six HD بتعليق المعلق عبدالرحمن العبدلله.

2- Alkass Five HD بتعليق المعلق أحمد عبده.

3- Stan Sport

4- TVE La 1 HD

5- QazSport

6- ZDF HD

7- beIN Sports Connect

مقالات مشابهة

  • متى موعد مباراة برشلونة وميلان الودية 2023 والقنوات الناقلة على النايل سات؟
  • موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وأوزبكستان القادمة في أولمبياد باريس والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب وأوكرانيا في أولمبياد باريس والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • الأهلي والمصري البورسعيدي.. موعد المباراة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • أولمبياد باريس 2024.. موعد مباراة العراق وأوكرانيا والقنوات الناقلة
  • أولمبياد باريس 2024.. موعد مباراة أوزبكستان ضد إسبانيا والقنوات الناقلة