يستعد مسرح فورم دي بيروت لإستقبال جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب عقب الإنتهاء من التجهيزات وبروفات الفرقة الموسيقية حيث من المقرر أن تصعد الفنانة الكبيرة على خشبة المسرح فى الحادية عشر مساء اليوم السبت.

الاستعدادات النهائية لحفل شيرين


وتم الإستعداد للحفل منذ أيام خاصة إنه يعد من أضخم حفلات بيروت من حيث الحضور والتجهيزات غير المسبوقة بمواصفات لايف عالمية من صوت وإضاءة ومسرح لإستقبال النجمة الكبيرة التي يتشوق لها الجمهور خاصة مع تغيبها عن إحياء الحفلات في لبنان لفترة طويلة.

ويشارك في إحياء فقراته ديسكو بيروت وكريستين درامز وجاى مانوكيان ويقوم بالتنظيم فادى أبو عاص FA Production  وتامر عبد المنعم pmg.

وتألقت شيرين عبد الوهاب مؤخرا في إحياء ختام حفل اولى الليالي السعودية المصرية التي تقام بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشبخ وشارك فى إحياء الحفل بحضور كبار نجوم الفن والإبداع.

كما تصدرت أغنية "الدهب" التى اطلقتها شيرين عبد الوهاب مؤخرا تريند مواقع التواصل الاجتماعي والتي تعد عودة قوية لها وهي كلمات تامر حسين ولحن مدين.

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب

يذكر أن آخر أعمال شيرين عبد الوهاب طرحت النجمة شيرين عبد الوهاب أحدث أغنياتها "الدهب" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما.

 

 

وتقول كلمات الأغنية:

قالوا الدهب اللي بيلمع

 

عمره ما بيصدي

ياما نصحنا ما قولنالك

قولنالك هدي

لفيت الدنيا أهو وجيتلي

و هتبوس على يدي

مش كان من الأول

أحنا أستغنينا

 

عيني علي اللي بيتجرأ

لما بيطرق

اتهور مسمعش اتهور

معرفش يفرق

النية اللي متبقاش سالكة

دايمًا بتغرق

مش كان من الأول

أحنا أستغنينا

 

 

 

ما احنا قولنا

اكبرولنا قولنا

عيب عليكوا قولنا

حاسبوا من زعلنا

 

مالك واقف متكدر

الله لا يقدر

هو كلامنا ده بيخضر

قدر تتقدر

كنت الحيلة المتصدر

للناس متصدر

مش كان من الأول

أحنا أستغنينا

 

ما احنا قولنا

اكبرولنا قولنا

عيب عليكوا قولنا

حاسبوا من زعلنا

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب الفنانة شيرين عبد الوهاب حفل شيرين عبد الوهاب أغنية الدهب شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

خطة ريال مدريد لحفل ضم مبابي

ماجد محمد

أفادت تقارير صحفية، أن ريال مدريد يخطط لتقديم كيليان مبابي لاعبا رسميا في الفريق، بعد بطولة يورو 2024 التي ستقام في ألمانيا.

وفي هذا الشهر، أعلن مبابي أنه سيرحل عن الفريق الباريسي، نهاية الموسم، بعد استمراره في صفوفه سبع سنوات أصبح خلالها هدافه التاريخي برصيد 256 هدفا.

وكانت آخر مبارياته مع الفريق هي نهائي كأس فرنسا، مساء السبت، على ملعب بيير موروا في ليل، وأحرز باريس سان جيرمان الفوز بفضل هدفي عثمان ديمبلي وفابيان رويز في الشوط الأول.

وكشفت صحيفة “ريليفو” في تقرير لها، اليوم الأحد: “سيقام نهائي دوري أبطال أوروبا في 1 يونيو، ثم يبدأ منتخب فرنسا مباريات ودية في 5 و9 يونيو، وينضم مبابي لصفوف منتخب فرنسا في ألمانيا من 10 يونيو استعدادًا ليورو 2024 التي تنطلق في 14 يونيو، لذلك المواعيد المتاحة والممكنة لتقديمه لاعبا في الريال أيام 3 أو 6 أو 7 يونيو، لكن هذا الاحتمال ضعيف”.

وقالت: “الخيار الأكثر ترجيحًا هو تأجيل التقديم الرسمي حتى بعد يورو 2024″، مضيفة: “سواء أقيم حفل التقديم في يونيو أو يوليو، فإنه سيكون حدثًا استثنائيًا يليق بصفقة انتظرها نادي ريال مدريد عقدا من الزمان؛ إذ يشبه بعضهم الحدث بالاحتفال بلقب جديد”.

واستطردت: “يسعى ريال مدريد لتجاوز حضور 80,000 متفرج كالذي حدث في حفل تقديم كريستيانو رونالدو عام 2009، وكان التحدي آنذاك هو تجاوز 80 ألف مشجع حضروا إلى ملعب سان باولو في يوليو 1984 للترحيب بمارادونا في نابولي، وقد تم تجاوز هذا الرقم بالفعل، حيث حضر 85 ألف مشجع لريال مدريد في الملعب الذي شهد حضور الأسطورتين ألفريدو دي ستيفانو ويوزيبيو”.

وتابعت: “تُمارس ضغوط تجارية على ريال مدريد لضم مبابي إلى جولته في الولايات المتحدة، إذ تشمل الجولة مباريات ضد ميلان (31 يوليو في شيكاغو) وبرشلونة (3 أغسطس في نيوجيرسي) وتشيلسي (6 أغسطس في شارلوت)”.

وأضافت: “لكن ذلك يعتمد على مدى تقدم فرنسا في بطولة أمم أوروبا، فإذا وصل المنتخب إلى الدور نصف النهائي، فلن يتمكن مبابي من الحضور، وفي هذا السيناريو، سيكون الموعد المحدد لأول ظهور محتمل لمبابي بقميص ريال مدريد هو 14 أغسطس، في ذلك اليوم، إذا تُوج فريق أنشيلوتي بلقب دوري أبطال أوروبا، فسيتم لعب كأس السوبر الأوروبي في وارسو ضد أتلانتا، وإذا منع بروسيا دورتموند ذلك، فستتجه الأنظار إلى الجولة الأولى من الدوري الإسباني، والتي ستقام بين يومي الجمعة 16 أغسطس والإثنين 19 أغسطس”.

 

مقالات مشابهة

  • خطة ريال مدريد لحفل ضم مبابي
  • شيرين عبدالوهاب و"روتانا".. تطورات الأزمة والقصة الكاملة
  • حدث وأنت نائم| هروب «سفاح التجمع» أثناء تمثيل الجريمة.. و«روتانا» تقدم بلاغا ضد شيرين عبد الوهاب
  • "روتانا" تتهم فنانة مصرية شهيرة بالتشهير
  • بسبب أغنية.. «روتانا» تقدم بلاغا ضد شيرين عبد الوهاب
  • طرحة وبيجامة ستان تضع حسن شاكوش في مرمى سخرية الجمهور.. ومغردون "قمر بالحجاب"
  • روتانا تحرر محضرًا ضد شيرين عبد الوهاب
  • تعرف على سعر أحدث إطلالة لـ حسن شاكوش
  • تعرف على موعد حفل إليسا المقبل في بيروت
  • بحضور المخرج الإسباني.. صورة من كواليس آخر بروفة لمبارة الأهلي والترجي