نشر موقع صدي البلد مجموعة من الأخبار المهمة والعاجلة على مدار الساعة ومنها، ما يلي:

 

زلزال يصيب سعر الدولار في السوق السوداء.. خبير اقتصادي يكشف مفاجأة

علق مصطفى بدرة الخبير الاقتصادي، على الصفقة الاستثمارية الأضخم في تاريخ مصر بتطوير مشروع رأس الحكمة... المزيد


 

خبير مصرفي: مشروع رأس الحكمة بداية مشوار طويل في الإصلاح الاقتصادي

 

قال الخبير المصرفي  طارق متولي، إن مشروع رأس الحكمة أحد أهم صفقات الاستثمار الأجنبي المباشر على مستوى الإقليم والعالم.

  .. المزيد


 

متحدث الوزراء: استثمارات مشروع رأس الحكمة تسد الفجوة الدولارية لمصر بضع سنوات


أكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الاستثمارات اللاحقة لصفقة مشروع رأس الحكمة لن تقل عن 150 مليار دولار، مشيرا إلى أن المؤسسات المالية الدولية تحدثت عن هذا التمويل الضخم، وستغطي الاحتياجات التمويلية في مصر والفجوة الدولارية لمصر لبضع سنوات.


 

انخفاض أسعار السيارات.. الشعبة تزف خبرًا سارًا للمواطنين .. فيديو

أكد اللواء عبد السلام عبد الجواد عضو شعبة السيارات بالغرفة التجارية، أن أسعار السيارات مرتبط بسعر الدولار، موضحًا أن السيارات يتم تسعيرها بسعر الدولار الموجود في السوق، وليس سعر الدولار الموجود في البنوك.


 

مفاجأة بشأن أسعار السيارات بالفترة المقبلة.. نيفين منصور توضح


أكدت الإعلامية نيفين منصور، أن الكثير من المواطنين يولي اهتماما كبيرا بأسعار السيارات التي تشهد ارتفاعات كبيرة خلال الفترة الأخيرة، موضحة أن سعر السيارات ارتفع بنسبة 300 و400%، خلال الفترة الأخيرة.


 

هل تنخفض الأسعار بعد صفقة "رأس الحكمة"؟.. لميس الحديدي تفجر مفاجأة


قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن صفقة مشروع رأس الحكمة هي  "قبلة الحياة" للاقتصاد المصري قولا واحدا، وهي صفقة الإنفاذ في وقت حرج جدا ومع إبرام اتفاق صندوق النقد ودخول صفقة خاصة بالسياحة حيز التنفيذ  وقتها يمكننا القول أن الاقتصاد المصري يمكنه أن يعبر  عنق الزجاجة ووقت الازمة الصعبة.

 

الانخفاض مستمر.. رئيس شعبة الذهب يوجه رسائل مبشرة للمواطنين

قال إيهاب واصف رئيس شعبة الذهب باتحاد الصناعات، أنه حذر سابقا من أن أسعار الذهب  ليست هي الأسعار الحقيقية للبيع والشراء.

 

 

الغرف التجارية: 30% تراجعا فى الأسعار قبل رمضان

زف الدكتور علاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية، بشرى سارة للمواطنين خلال الفترة القادمة بشأن انخفاض الأسعار قائلا:" جميع السلع المرتبطة بالدولار تشهد انخفاضا كبيرا الأيام القادمة".
 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مشروع رأس الحکمة أسعار السیارات

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يتابع جهود مديرية التموين في ضبط ومراقبة الأسواق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، مجهودات مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة والإدارات التموينية بمراكز ومدن المحافظة؛ من أجل ضبط ومراقبة الأسواق ومنع الممارسات الاحتكارية ومراقبة الأسعار.

وقامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية،  تحت إشراف أحمد منصور مدير مديرية التموين بالإسماعيلية، فجر اليوم الأربعاء، بتنفيذ عدة حملات تموينية، لإحكام الرقابة على المحال التجارية والمخابز والمطاعم والمجازر والمنافذ ونقاط البيع؛ للتأكد من جودة السلع المقدمة للمواطنين وبأسعار مناسبة، والتأكد من تقديم منتج آمن للمستهلك؛ حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين، وذلك في رابع أيام عيد الأضحى المبارك. 

وذلك بالتعاون مع مباحث التموين، ومراكز الشرطة بمراكز ومدن المحافظة.

ففي مركز ومدينة القصاصين، أسفرت الحملة عن ضبط أحد المخابز لتجميعه ٣٠٠ بطاقة تموينية؛ بهدف الاستلاء على الدعم وتحقيق أرباح غير مشروعة.

كما تم ضبط أحد المخازن وبه كمية تقدر بنصف طن من السلع التموينية المحظور تداوله خارج منظومة الدعم بهدف الاستيلاء على المال العام.

وخلال الحملة تم تحرير ١٢ مخالفة جاءت كالتالي: 
تحرير ٣ محاضر توقف عن الإنتاج بدون إذن رسمي، ٥ محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخبز، و٤ محاضر لعدم نظافة أدوات العجن.

وفي حملة أخرى بمدينة الإسماعيلية، تم ضبط أحد المخابز لتصرفه في نصف طن دقيق بلدي مدعم، ومخبز أخر لتجميعه كمية من الدقيق البلدي المدعم تقدر ب ٤ شكائر، قبل بيعهم في السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.  

وتم تحرير محضرين إنتاج خبز ناقص الوزن، محضر توقف عن الإنتاج.


كان محافظ الإسماعيلية قد قرر تشكيل لجنة تحت إشراف السكرتير العام المساعد، بكل مركز ومدينة وحي برئاسة رئيس المدينة أو الحي، وتضم عضوية كلًا من التموين والرقابة التموينية ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك وسلامة الغذاء ومديريتي الطب البيطري والصحة ومكتب العمل وإدارة البيئة وشرطة المرافق؛ من أجل المتابعة المستمرة وإعداد تقرير يومي للتأكد من ضبط الأسعار وتوافر المنتجات وجودتها ومتابعة الاشتراطات الصحية والمهنية والبيئية وسلامة الغذاء، من خلال المرور على المنافذ ونقاط البيع ومجمعات السلع والمخابز والمجازر وشوادر اللحوم والمطاعم وأسواق الجملة وأسواق اليوم الواحد والأسواق الأسبوعية.

يأتي ذلك ‏‎تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتكليفات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بالرقابة على الأسواق والمحال التجارية؛ لضبط المخالفين وإحكام السيطرة على الأسعار المعلنة.

للشكاوى التموينية برجاء الاتصال على الأرقام التالية
رقم مباحث التموين/ ٣٩١١٠١٠
رقم غرفة عمليات مديرية التموين/ ٣١٠٧٢٠٢
رقم الخط الساخن لحماية المستهلك/ ١٩٥٨٨

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية يتابع جهود مديرية التموين في ضبط ومراقبة الأسواق
  • الذهب والدولار يستقران على إثر مبيعات التجزئة الأميركية الضعيفة والنفط يتراجع
  • انخفاض مفاجئ بأسعار الذهب في مصر ثالث أيام العيد
  • شعبة الذهب تكشف أسباب تراجع الأسعار اليوم.. تأثير عالمي ومحلي
  • انخفاض الأسعار بأسواق الأنعام في المدينة المنورة
  • انخفاض ملحوظ بأسعار الذهب في الأردن
  • خبير يكشف أسباب تراجع أسعار الذهب بالأسواق المحلية.. السر في الدولار
  • انخفاض أسعار الذهب اليوم بنهاية التعاملات الصباحية.. «عيار 21 بكام»
  • الكشف عن طرق جديدة لتهريب الأسلحة الإيرانية للحوثيين في اليمن.. وصحيفة تفجر مفاجأة بشأن قطع غيار الطائرات المسيرة: ليست من إيران
  • أسعار السلع الرئيسية تتراجع في البورصات العالمية