أقامت سفارة المملكة العربية السعودية والملحقية الثقافية في كندا احتفالية بمناسبة ذكرى يوم التأسيس في مقر الملحقية.
وحضر الحفل منسوبي السفارة والملحقية وجمع من المواطنين والطلاب المبتعثين.
أخبار متعلقة إنذار أحمر.. "الأرصاد" يحذر من طقس الشرقية والحدود الشماليةطقس السعودية اليوم.. سحب ممطرة على 5 مناطقواحتفل الحضور مرتدين الزي التراثي لهذه المناسبة التاريخية الوطنية.


وألقت سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى كندا، آمال بنت يحيى المعلمي، كلمة قالت فيها إن بداية لسسعودية ليست كباقي الممالك والدول من حولنا، فهي ملحمة تاريخية عظيمة نتداولها جيلا بعد جيل لتبقى ممتدة نعيها في وجداننا ونورثها لأحفادنا.
أقامت سفارة المملكة العربية السعودية والملحقية الثقافية في كندا احتفالية بمناسبة ذكرى #يوم_التاسيس في مقر الملحقية، وحضر الحفل منسوبي السفارة والملحقية وجمع من المواطنين والطلاب المبتعثين، والقت سعادة سفيرة خادم الحرمين الشريفين @amalalmoallimi
كلمة بهذه المناسبة ذكرت فيها: pic.twitter.com/JRzDEMQITx— KSA Embassy in Canada - السفارة في كندا (@KSAembassyCA) February 25, 2024
وأكدت أن تأسيس المملكة قصة ثبات وكفاح وحلم بغد أفضل، وتأسيس لمستقبل زاهر نعيشه حاضرا الآن.
ولفتت "المعلمي" أن الدولة السعودية مرت بمراحل عدة منذ تأسيسها قبل ثلاثة قرون، كل مرحلة كان لها تحدياتها السياسية، والعسكرية، والبيئية، والداخلية، وفي كل مرة كانت تعود أقوى وأعظم بفضل الله أولا ثم بتلاحم الشعب والقيادة والعلاقة التي تجمع بيننا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام يوم التأسيس في الشرقية السفارة في كندا فی کندا

إقرأ أيضاً:

استقبال ذوي ” التوائم الذين تم فصلهم في المملكة “

استقبلت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد اليوم، ذوي التوائم الذين تم فصلهم في المملكة، وصدر الأمر السامي الكريم باستضافتهم ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، وسط الخدمات المتكاملة التي قدمتها الوزارة عبر عدد من اللجان التي عملت على تجهيز وإعداد جميع الإمكانيات لتوفير أفضل الخدمات لهم، انطلاقًا من توجيهات القيادة الرشيدة ؛ ليؤدوا مناسكهم وعباداتهم في أجواء إيمانية.

بدورهم قدم ذوو التوائم الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله – على مكرماتهما المتتالية، بداية من عملية فصل التوائم وحتى استضافتهم لأداء الحج ضمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين، وللوزارة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة, سائلين المولى عز وجل أن يجزيهما خير الجزاء وأن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها من كل سوء ومكروه.

مقالات مشابهة

  • خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية الفلبين بذكرى استقلال بلاده
  • ولي عهد الكويت يبعث رسالة شكر لخادم الحرمين الشريفين
  • ولي عهد الكويت يبعث رسالة شكر لخادم الحرمين إثر اختتام زيارته للمملكة
  • شكر وتقدير.. ولي عهد دولة الكويت يبعث رسالة لخادم الحرمين الشريفين
  • استقبال ذوي ” التوائم الذين تم فصلهم في المملكة “
  • سمو ولي العهد يبعث رسالة شكر إلى خادم الحرمين الشريفين
  • السعودية تستضيف ألف حاج من قطاع غزة
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر باستضافة 1000 حاج من ذوي شهداء غزة
  • العاهل السعودي يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي ضحايا غزة
  • السعودية تستضيف ألف حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة بأمر الملك سلمان