عجمان - وام
قدم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، واجب العزاء في وفاة المغفور لها نورة حميد سعيد محمد الشامسي، شقيقة الشيخ علي بن حميد الشامسي.
وأعرب سموه، خلال زيارته مجلس العزاء في مجلس أمين الشرفاء بمنطقة مشيرف في عجمان، أمس الأحد، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الفقيدة، سائلاً العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان.


كما قدم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي واجب العزاء في وفاة المغفور لها عوشة حميد خلفان الشاقوش آل معين، أرملة المرحوم هلال الزريم.
وأعرب صاحب السمو حاكم عجمان، خلال زيارته مجلس العزاء في مجلس جامع الشيخ زايد في منطقة الجرف بعجمان، أمس، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الفقيدة وذويها، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
رافق سموه خلال تقديم واجب العزاء، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، ويوسف محمد النعيمي، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات حاكم عجمان صاحب السمو حاکم عجمان العزاء فی

إقرأ أيضاً:

سعود بن صقر يستقبل السفير فوق العادة والمفوض لأوكرانيا لدى الإمارات

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد، اليوم، سعادة دميترو سينيك، السفير فوق العادة والمفوض لجمهورية أوكرانيا لدى الدولة، الذي قدم للسلام على سموه.


ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، بسعادة السفير فوق العادة والمفوض، وبحث معه سبل تعزيز علاقات التعاون مع جمهورية أوكرانيا، وعدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

أخبار ذات صلة حاكم رأس الخيمة يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة رئيس الدولة يستقبل حاكم رأس الخيمة

من جانبه، عبر سعادة دميترو سينيك، عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، مشيداً بالعلاقات التي تربط دولة الإمارات مع جمهورية أوكرانيا.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • عمار النعيمي: المختبر المركزي ركيزة مهمة في التنمية المستدامة
  • عمار بن حميد: المختبر المركزي ركيزة مهمة في تعزيز التنمية
  • خالد بن محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في وفاة شمه أحمد عيسى الهاملي
  • خالد بن محمد بن زايد يعزي في وفاة شمه أحمد عيسى الهاملي
  • عمار بن حميد يبحث تعزيز العلاقات مع سفير الدنمارك
  • عمار بن حميد يستقبل سفير الدنمارك
  • سعود بن صقر يستقبل السفير فوق العادة والمفوض لأوكرانيا
  • سعود بن صقر يستقبل السفير فوق العادة والمفوض لأوكرانيا لدى الإمارات
  • عمار النعيمي يفتتح مهرجان «ليوا عجمان للرطب والعسل 2024»
  • عمار بن حميد: «ليوا عجمان للرطب» يدعم التراث الإماراتي