أعلنت شركة "فوري" المتخصصة في مجال تكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، عن توقيعها بروتوكول تعاون مع شركة " ال ايه ماركت" وهي شركة إقامة معارض و مؤتمرات، بهدف دمج الحلول المتكاملة لكلا الشركتين لدعم وتعزيز أعمال العلامات التجارية في كافة القطاعات المختلفة في السوق المحلي.

تهدف "فوري" الشركة المتخصصة في حلول التكنولوجيا المالية، من خلال هذه الشراكة إلى تحقيق المنفعة المتبادلة للطرفين والمساهمة في التنمية الشاملة للسوق في إطار التزامها بالسوق المصري من خلال المساهمة في نشر ثقافة التحول الرقمي والرقمنة وتقديم خدمات إلكترونية متعددة لجميع قطاعات الدولة المختلفة، والمساهمة في تعزيز وتهيئة المناخ الملائم لتحفيز الشركات والمؤسسات لدفع عجلة الاقتصاد ودعم المسار الاقتصادي المصري، وباعتبارها الخيار الأول في سوق المدفوعات الإلكترونية، تسعى "فوري" إلى دعم مبادرات تمكين المرأة في المنطقة، والتي لا تعزز الأعمال التجارية فحسب، بل تعزز مكانة المرأة ودورها في المجتمع بوجه عام.

 
قالت هبة العوضي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في شركة "فوري": " نحن متحمسون للعمل مع 
" ال ايه ماركت"، وسوف تسلط الشراكة الاستراتيجية الضوء على جسر الأسواق الدولية والمحلية، مما يدل على الالتزام بإحداث تأثير عالمي مع التركيز على الاحتياجات المحددة للسوق المصري". وأضافت العوضي: " إن اتفاقية التعاون بيننا وبين " ال ايه ماركت " لها تأثير إيجابي على السوق المحلي من خلال خلق فرص واعدة للشركات والمؤسسات لتزدهر، وتنمو على نحو متصاعد، ومن ثم المساهمة في النمو الاقتصادي المصري".

أكدت ليديا أكرم المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة " ال ايه ماركت " إن التعاون يساعد على تعزيز تمكين المرأة من خلال دمج مبادرات أو برامج محددة ضمن الشراكة. مضيفة: "نحن فخورون بأن نكون الشريك المثالي لشركة "فوري" الرائدة في مجال التكنولوجيا المصرفية والتكنولوجيا المالية التي تمتلك النصيب الأكبر في سوق المدفوعات الإلكترونية، وتعد خير شريك في تنمية أعمالنا في السوق المصري لما تمتلكه فوري من خبرة كبيرة ومواردها الفريدة في السوق المصري، وأن نجمع بين نقاط القوة لدى الشركتين لخدمة عملائنا على نحو أفضل".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: من خلال

إقرأ أيضاً:

بدء تصدير منتجات مصرية عالية الجودة إلى المغرب وكندا

أعلن وزير الزراعة السيد القصير فتح أسواق المملكة المغربية أمام البطاطس المصرية والأسواق الكندية أمام الفراولة.

جاء الإعلان بناء على تقرير تلقاه وزير الزراعة من سعد موسى المشرف على الحجر الزراعي المصري يفيد بنجاح الحجر في فتح السوق المغربي أمام البطاطس المصرية، وقامت السلطات الزراعية المغربية (ONSSA) بإخطار الحجر الزراعي المصري بالموافقة رسميا على فتح السوق المغربي أمام صادرات مصر الزراعية من البطاطس، والبدء فعليا في التصدير.

وأفاد التقرير أيضا بنجاح الحجر في فتح السوق الكندية أمام صادرات مصر من الفراولة الطازجة لأول مرة، ‎وتم الانتهاء من جميع إجراءات فتح أسواق كندا أمام صادرات الفراولة واستيفاء جميع الاشتراطات الفنية الخاصة بالجانب الكندي الأمر الذي يعزز من مساهمة القطاع الزراعي في الدخل القومي المصري.

الصادرات الزراعية المصرية تجاوزت 2,2 مليون طن 

جدير بالذكر أن السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي سبق أن أعلن أن الصادرات الزراعية المصرية تجاوزت 2,2 مليون طن منتجات زراعية بحوالي 1,5 مليار دولار خلال الربع الأول من العام الجاري بزيادة قدرها 300 مليون دولار عن نفس الفترة من العام السابق رغم الظروف العالمية التى تؤثر على سلاسل الأمداد والتوريد وكذلك قيام الدولة المصرية بوقف تصدير بعض المنتجات الزراعية لدعم السوق المحلي.

كما تجدر الإشارة إلى أن الصادرات الزراعية تعد ثاني أكبر مصدر للدخل القومي المصري حاليا من النقد الأجنبي وذلك وفقا لتقرير الهيئة العامة للرقابة على صادرات والواردات بوزارة التجارة والصناعة.

مقالات مشابهة

  • شاريوت تعلن الانتهاء من إجراءات الشراكة مع شركة إنرجيان والتوقيع على عملية الحفر(بلاغ)
  • بدء تصدير منتجات مصرية عالية الجودة إلى المغرب وكندا
  • "زارا" و"إتش آند إم" في مرمى اتهامات بالعنف والاستيلاء غير القانوني على الأراضي في البرازيل
  • بالصور… نساء “بام” مراكش ينظمون لقاء تواصليا
  • تغيير جديد في السوق السوداء.. سعر الدولار اليوم الجمعة 12 إبريل 2024 بالبنوك
  • لعبة وورلد اوف ووركرافت ستُتاح مجددا في الصين
  • فتح أسواق المغرب وكندا أمام البطاطس والفراولة المصرية
  • وزير الزراعة: فتح أسواق كندا والمغرب أمام البطاطس والفراولة المصرية
  • مصر تعلن بدء تصدير أجود منتجاتها للمغرب لأول مرة
  • بالأسماء.. ننشر الترتيب العام للسيارات الأكثر ترخيصاً خلال "مارس"