أعلنت وزارة التجارة عن ضبط مخالفين يمارسون الغش التجاري في زيوت سيارات "مجهولة المصدر" بالرياض.
وأشارت إلى أن المخالفين كانوا يمارسون الغش عبر تعبئتها في عبوات لعلامات تجارية معروفة.ضبطناهم يمارسون الغش التجاري في زيوت سيارات "مجهولة المصدر" في الرياض.. بإعادة تعبئتها في عبوات لعلامات تجارية معروفة.
أخبار متعلقة انطلاق المناورات الميدانية في تمرين "سيف السلام 12"تعديل فترات حراج المنتجات الزراعية في أسواق النفع العام بالطائفتم ضبط الكميات المغشوشة ومنع وصولها للمستهلكين، واتخاذ الإجراءات النظامية لإيقاع العقوبات الرادعة بحق المخالفين.

pic.twitter.com/nmw2IJlfso— وزارة التجارة (@MCgovSA) February 25, 2024
وأكدت الوزارة ضبط الكميات المغشوشة ومنع وصولها للمستهلكين، واتخاذ الإجراءات النظامية لإيقاع العقوبات الرادعة بحق المخالفين.4 آلاف زيارة تفتيشيةكانت نفذت وزارة التجارة 4,953 زيارة تفتيشية خلال الثلاثين يوماً الماضية على المحال التجارية وأسواق الجملة والمستودعات، وأسواق المعادن الثمينة والأحجار الكريمة، للتحقق من التزام المنشآت التجارية بالأنظمة.
يأتي ذلك ضمن خطتها الموسمية لشهر رمضان المبارك وموسم العمرة في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام زيوت السيارات غش تجاري الرياض السعودية أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: تكثيف الحملات الرقابية على المواقف في مراكز المحافظة

كلّف اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا رؤساء المراكز بمتابعة مواقف سيارات السرفيس، وتكثيف الحملات الرقابية على المواقف بكافة مراكز ومدن المحافظة، ومتابعة التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة وعدم مخالفة خطوط السير وعدم استغلال المواطنين، مؤكداً أن المواطن شريك فى الرقابة وأن الاستغلال مرفوض.

وضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس

وشدد المحافظ على ضرورة التأكد من وضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس والنقل الجماعي والمتضمن خط السير والأجرة المقررة، وفقًا للزيادات الجديدة لعدم قيام قائدى السيارات بزيادة تعريفة الركوب بصورة منفردة أو تقسيم خطوط السير واستغلال الركاب .

اجراءات قانونية ضد المخالفين

ووجه المحافظ كافة الأجهزة المعنية، بتكثيف الرقابة والمتابعة على محطات الوقود للتأكد من وصول الحصص كاملة واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين إلى جانب تكثيف الحملات التموينية على المخابز البلدية.

هذا ويتابع محافظ المنيا من داخل مركز السيطرة والشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة حالة مواقف السيارات ومحطات الوقود بمختلف مراكز ومدن المحافظة وذلك على مدار الساعة للاطمئنان على التزام السائقين بالتعريفة الجديدة.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو .. ‏بعد 23 عاما لقطات جديدة أكثر وضوحاً لهجوم 11 سبتمبر
  • ضبط 93 شيكارة علف حيواني منتهية الصلاحية بأسيوط
  • مكافحة المخدرات تقبض على مروجي المخدرات بنجران والجوف والباحة
  • "الأفواج الأمنية" تحبط محاولات تهريب المخدرات بعدة مناطق بالمملكة
  • جازان.. ضبط 3 أشخاص بتهمة ترويج 53 كيلو من نبات القات المخدر
  • محافظ المنيا: تكثيف الحملات الرقابية على المواقف في مراكز المحافظة
  • محافظ الدقهلية: مصادرة أبقار واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مالكهم لتشويهه الصوره البصرية بجمصة
  • محافظ الفيوم: تشديد الحملات الرقابية على محطات الوقود ومواقف السرفيس والنقل الجماعي
  • حملات مكثفة لرصد وإزالة محاولات البناء العشوائي بمراكز الشرقية
  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 330 كجم من القات المخدر