نظم مركز شباب برج النورالتابع لإدارة شباب أجا، بالتعاون مع إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، ورشة عمل بعنوان "تعزيز الهوية الوطنية ومواجهة الشائعات"، وذلك يوم الأحد الموافق 25 فبراير 2024. تناولت الورشة مفهوم الهوية الوطنية وأهميتها في ترسيخ الانتماء والولاء للوطن والحفاظ على وحدته وسيادته، كما تطرقت إلى آليات مواجهة الشائعات والأخبار الكاذبة التي تستهدف زعزعة الثقة والاستقرار في المجتمع.

وحاضر في الورشة شيماء السعدني، مدربة وزارة الشباب والرياضة واليونسف، وشارك فيها مجموعة من شباب  المراكز التابعه لاداره شباب اجا.

جاء ذلك بحضور علي عبد الرحمن مدير اداره شباب اجا واماني ابراهيم مشرف مديرية الشباب والرياضة، ودولت عزيز رئيس قسم البرلمان والتعليم المدني ونهي عبد العزيز مشرف البرلمان بالإدارة وتامرالصاوي مدير مركز شباب برج النور ومديري مراكز الشباب المشاركة، في في ورشه العمل ورؤساء وأعضاء مجالس الادارت. 

.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البرلمان والتعليم الشباب والرياض الهوية الوطنية بمديرية مديرية الشباب والرياضة مواجهة الشائعات الدقهلية وزارة الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

وزارة الرياضة تطلق برنامج "اعمل معهم" للشباب التابع لمشروع "أسرة" بالمحافظات

أطلقت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع هيئة باثفيندر وجمعية الهلال الأحمر المصري برنامج"اعمل معهم" بمراكز الشباب بمحافظة الفيوم بمركزي شباب "قلمشاة، تطون"، وبمحافظة الشرقية بمركزي شباب "البلاشون، حفنا"، وفي محافظة سوهاج بمراكز شباب اولاد حمزة والبياضية، وبمحافظة أسيوط بمراكز شباب "باقور، دوينة، الزرابي" علي مدار ٣ أشهر بدايةً من يوليو وحتي سبتمبر.

ويتناول التدريب " فتيات - ذكور "  وأولياء الأمور عدة موضوعات عده منها"الصحة الانجابية، العنف القائم على النوع الإجتماعي، صحة المراهقين، حماية النشء والشباب، التنمر الإلكتروني".  
 


ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على التعاون مع الهيئات الدولية ومنظمات المجتمع المدني بما يحقق الإستفادة للشباب وللمجتمع، مشيراً إلي أن البرنامج يقوم بتقديم جلسات لأولياء الأمور للعمل علي زيادة الوعي بأهمية متابعة أبنائهم وتعليمهم، والاهتمام  بالعديد من الموضوعات الهامة ومنها( الطموح، الأهداف، الصحة الانجابية ، التمكين الإقتصادي، التعليم)، فضلاً عن تقديم فرصة حقيقية للمتدربين للاستفادة من التدريب للحصول علي مهارة جديدة والظهور بشكل مؤثر وفعال لدي شباب المحافظات.


 

مقالات مشابهة

  • عشرات الشباب يشاركون فى فاعليات مركز شباب المعمورة بالاسكندرية
  • مركز شباب اسحاق ينفذ فاعليات صيف شبابنا بالاسكندرية
  • بالأنشطة الرياضية.. مركز شباب القصير يواجه العنف الاجتماعي
  • وزارة الرياضة تطلق برنامج "اعمل معهم" للشباب التابع لمشروع "أسرة" بالمحافظات
  • مركز شباب أبوتلات يشارك في احتفالية العيد القومي للإسكندرية
  • لتغيبهم عن العمل.. إحالة العاملين بـ 4 مراكز شباب فى القليوبية للتحقيق
  • الشباب والرياضة تشارك بالعيد القومى للاسكندرية
  • شباب ورياضة القليوبية تواصل جولاتها المفاجئة لمتابعة مراكز الشباب
  • استعدادا لإطلاق برامج ومشاريع.. "الشباب" تعقد اجتماعا مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة
  • الشرقية تنظم ندوة دينية بعنوان «قيمة الإحترام وأثرها على الفرد والمجتمع»