نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، حملة مكبرة استهدفت إزالة الإعلانات المخالفة بشوارع وميادين المدينة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا.

إزالة الإعلانات المخالفة بشوارع وميادين بيلا

ترأس الحملة محمد ضبعون، نائب رئيس مركز ومدينة بيلا، بمشاركة إدارة الإعلانات والإشغالات بمجلس مدينة بيلا، والتي أسفرت عن إزالة الإعلانات المخالفة من شوارع المدينة المختلفة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

التصدي للتعديات على الطريق العام

ووجّه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بضرورة الاستمرار في التصدي لكافة أشكال التعديات على الطريق العام، ومخالفة شروط الترخيص للأنشطة التجارية المختلفة، وتركيب الإعلانات التجارية بدون اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد المحافظ، أنّ الحملات تأتي ضمن سلسلة من الحملات الدورية على كافة الشوارع والميادين والطرق العامة بمراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، للتأكد من خلوها من أي مظاهر للتعدي والإعلانات المخالفة وغير المرخصة حفاظًا على المظهر العام والظهور بالمظهر الحضاري اللائق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ بيلا إزالة تعديات حملات الإعلانات المخالفة مركز ومدينة بيلا الإعلانات المخالفة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

قطع الكهرباء عن الشركات الاستثمارية المخالفة في الوادي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفذت محافظة الوادي الجديد، اليوم الإثنين، حملة مكبرة على شركات الاستثمار الزراعي المتقاعسة عن سداد المديونيات بمركز الداخلة، حيث جرى المرور على المشروعات الزراعية  المتقاعسة بطريق الداخلة - شرق العوينات وقرية الجديدة، والتحفظ على معدات الطاقة الشمسية والأجهزة الكهربائية الخاصة بتشغيل الابار الزراعية  لحين سداد المستحقات حفاظًا على حق الدولة و المال العام.

وقالت محافظة الوادي الجديد، في بيان لها، إنه استمرارًا لجهود المحافظة في استرداد وتحصيل مستحقات الدولة، وبعد توجيه عدد من الإنذارات للمتقاعسين عن السداد من المستثمرين (الأفراد والشركات)، والإعلان عن مبادرات لجدولة المديونيات المستحقة وتقسيطها تم تنفيذ حملة مكبرة على الشركات الزراعية الاستثمارية المتقاعسة عن سداد المديونيات الخاصة بها.

وأهابت المحافظة بالمستثمرين، عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك، سرعة التوجه لصندوق استصلاح الأراضي بالمحافظة ومراكز المدن لسداد المديونيات المستحقة، تفاديًا لاتخاذ إجراءات قانونية أكثر صرامة في حال عدم الالتزام، واتخاذ إجراءات السحب طبقاً لشروط التعاقد.

حملة لمحافظة الوادي علة الشركات المخالفة قطع الكهرباء عن الشركات الإستثمارية المخالفة بالوادي

مقالات مشابهة

  • إزالة التعديات أمام المدارس بحي شرق والغنايم وديروط وأبوتيج وصدفا
  • رفع 1080طن قمامة وتطهير شبكات الصرف الصحي بكفر الشيخ
  • قطع الكهرباء عن الشركات الاستثمارية المخالفة في الوادي الجديد
  • قضايا بـ 12 مليون جنيه.. حملة مكبرة لسقوط تجار العملات
  • حملة لتنظيف جبل إيفرست.. إزالة أطنان من النفايات وجثث وبقايا هيكل عظمي
  • حملة أمنية مكبرة تستهدف أوكار تجار المخدرات بالقاهرة
  • الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة.. فيديو
  • محافظ كفر الشيخ يتابع جهود حملات إزالة الإشغالات بدسوق
  • توريد 204 ألاف طن قمح بكفر الشيخ
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات والقضاء على المظاهر العشوائية بالمدن الجديدة