طرحت الفنانة أصالة أغنية “الجوكر” وهى الأغنية الرسمية لمسلسل “نعمة الأفوكاتو”، والذى من المقرر أن يشارك فى الماراثون الرمضاني 2024.

ونشرت منصة شاهد الاغنية ، معلقة: مفاجأة خاصة لعيون جمهورنا .. وأغنية الچوكر من مسلسل نعمة الأڤوكاتو ، غناء: النجمة أصالة ، كلمات: حسام طنطاوي ألحان: محمدي ، توزيع: خالد نبيل ، ميكس وماستر: هاني محروس.

محمد سامي يكشف حقيقة ترشيح مي عمر لمسلسل جعفر العمدة 2 |خاص دور مختلف .. هبة حسن تكشف عن أعمالها القادمة |خاص فنانة كبيرة | هبة حسن : مرضاش أشتغل مع روجينا ..خاص جدعنتي تخليني مقولش عملتي إيه| هبة حسن توجّه رسالة مثيرة لـ ريم البارودي

وتخوض النجمة مى عمر منافسات دراما رمضان 2024، بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" المكون من 15 حلقة والمقرر عرضه حصرياً على قناة Mbc مصر ومنصة Shahid، ويعد من الأعمال المنتظرة خلال شهر رمضان خاصة بعد طرح البرومو والذى كان حديث السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.

وتقدم مى عمر في "نعمة الأفوكاتو" دراما اجتماعية تشويقة مثيرة، من خلال شخصية نعمة وهو محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة فى حياتها سواء من جانب زوجها الدى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتى ستكشفها الأحداث.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مى عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

وقدمت مى عمر في شهر رمضان الماضى مسلسل "علاقة مشروعة" من 15 حلقة، بمشاركة ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودى مسعودى، كريم محجوب، نهال نور، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دراما رمضان 2024 مسلسلات رمضان٢٠٢٤ مسلسل نعمة الافوكاتو نعمة الأفوکاتو مى عمر

إقرأ أيضاً:

ياسمين عبدالعزيز مفاجأة رمضان 2025.. أعمال صنعت نجومية "وحش الكون"

تعود النجمة ياسمين عبدالعزيز، للماراثون الرمضاني المقبل 2025 بعمل درامي جديد بعد غيابها عن السباق العام الماضي، ومقرر أن يخرج للنور خلال الفترة المقبلة.

 

أعلنت ياسمين عبدالعزيز، تعاقدها على عمل تلفزيوني من إنتاج الشركة المتحدة، مقرر أن تشارك خلاله في السباق الرمضاني القادم 2025.

ياسمين عبدالعزيز

تستعرض "الوفد" في السطور التالية أعمالا فنية صنعت نجومية "وحش الكون":

 

ياسمين عبدالعزيز، تمتلك مسيرة فنية مليئة بالنجاحات، إذ لمع نجمها منذ مرحلة الطفولة عندما بدأت بتصوير إعلانات لإحدى شركات المنتجات، حتى أصبحت وقتها واحدة من أهم الوجوه الإعلانية في مصر.

ياسمين عبدالعزيز

اتجهت بعدها إلى عالم التمثيل، وكان أول ظهور لها في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل (امراة من زمن الحب)، والذي حقق صدى واسعًا عند الجمهور.

 

واستكملت "ياسمين" نجاحاتها خلال مشاركتها في أكثر من عمل مسرحي، جاء من بينهم: "مسرحية كده أوكيه، رد قرضي".

ياسمين عبدالعزيز ومنى زكي

لم تكتفِ ياسمين عبدالعزيز بالدراما والمسرح، وأصرت على خوض تجربة فنية جديدة، واتجهت لعالم السينما، إذ لمع نجمها في الأدوار الكوميدية، ومن أهم أفلامها (رشة جريئة، قلب جريء، زكي شان، الرهينة)، وقامت بدور البطولة المطلقة في فيلم الدادة دودي، وفيلم الآنسة مامي، كما قدمت دور “نعمة” في فيلم صايع بحر أمام الفنان أحمد حلمي، وغيرهم من الأعمال السينمائية التي تعد بصمة في تاريخها الفني .

 

وعادت "ياسمين" للدراما التلفزيونية مرة أخرى عام 2017 من خلال مسلسل "هربانة منها"، والذي دارت أحداثه في إطار كوميدي لايت .

ياسمين عبدالعزيز

وبعدها خاضت ماراثون رمضان 2019، من خلال مسلسل "لآخر نفس"، والذي جسدت فيه دور سلمى، التي تتعرض لضغوط كبيرة ورغم ذلك تحاول أن تحمي أطفالها من المخاطر .

 

وفي عام 2020، شاركت في الدراما الرمضانية من خلال مسلسل "ونحب تاني ليه"، مع النجم كريم فهمي، شريف منير، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وأصبح حديث الجميع على السوشيال ميديا، وجسدت خلال دور "غالية" التي انفصلت عن زوجها وبعد فترة من الطلاق عاشت قصة حب مع شاب وسيم ضحى بكل شئ من أجل زواجهما .

ياسمين عبدالعزيزياسمين عبدالعزيز

وتتوالى نجاحات ياسمين عبدالعزيز، بمشاركتها في مسلسل "اللي مالوش كبير"، أمام أحمد العوضي  “بطل حياتها” الذي أنقذها من زوجها صاحب النفوذ.

ياسمين عبدالعزيز

وكانت آخر مشاركات "ياسمين"، في الدراما التلفزيونية عام 2023، من خلال مسلسل “ضرب نار”، والذي جمعها بالعوضي للمرة الثالثة، وجسدت خلال شخصية "مهرة" فتاة المصنع التي تتعرض لضغوطات كبيرة من قبل صاحب العمل، وتقرر الزواج من البطل الذي يحاول حمايتها من الذئاب البشرية.

ياسمين عبدالعزيز

 

مقالات مشابهة

  • ياسمين عبدالعزيز مفاجأة رمضان 2025.. أعمال صنعت نجومية "وحش الكون"
  • بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تعود إلى الدراما
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • «روتانا» تطرح البرومو الدعائي لـ أغنية الحلم الوردي لـ عبد الفتاح الجريني
  • كريم قاسم يروج لفيلم ولاد رزق 3: «لازم الصغير يكبر» (فيديو)
  • منها جودر.. مسلسلات حجزت مقعدها في دراما رمضان 2025
  • هبة عبدالعزيز جرئية ومثيرة بالتايجر (صور)
  • بعد نجاحه في كوبرا.. محمد إمام يخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل من إنتاج مها سليم
  • نهال عنبر برفقة نجلها حسام الحسيني لأداء فريضة الحج «صور»
  • نور النبوي يبدأ تصوير مسلسل «6 شهور» تمهيدا للعرض على watch it