تنطلق مباراة لوس أنجلوس جالاكسي، مع نظيره إنترميامي الأمريكي بقيادة النجمين المخضرمين ليونيل ميسي ولويس سواريز، بعد قليل، على ملعب «ديجنيتي هيلث سبورت»»، في لقاء الجولة الثانية من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدمMLS.

ويبدأ لوس أنجلوس جالاكسي صاحب الأرض والجمهور بقيادة جريج فاني المدير الفني للفريق، مباراة إنترميامي، بتشكيل 4-2-3-1 مكونة من  جون مكارثي في حراسة المرمى ومايا يوشيدا، مارتين كاسيريس، يميكي أماني وجوليان إزيكيل، في خط الدفاع وماركو ديلجادو، وإدوين سيريلو في خط الوسط الدفاعي، ودييجو فاجونديز، وريكي بوتش،جوزيف بينستيل في خط الوسط الهجومي، وديجان يوفيلجيتش، وفي خط الهجوم وحيدا جوزيف بينستيل

إنترميامي يخوض المباراة بـ4-3-3

وفي المقابل، سيبدأ تاتا مارتينو المدير الفني لنادي إنترميامي، لقاء لوس أنجلوس جالاكسي بتشكيلة 4-3-3، مكونة من دريك  كالندر في حراسة المرمى، وسيرجي كريفتسوف، جوردي ألبا، دي أندري يدلين، توماس أفيليس، في خط الدفاع، وسيرجيو بوسكيتس روبرت تايلور، جوليان كورت في الوسط، ودييجو جوميز، ليونيل ميسي، لويس سواريز في خط الهجوم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ميسي سواريز مباراة إنترميامي ليونيل ميسي

إقرأ أيضاً:

في درعا… فعالية ثقافية مشتركة بين فريقي مئة كاتب وكاتب وأثرنا الثقافي الاجتماعي

درعا-سانا

أتاحت الفعالية الثقافية التي أقامتها مديرية ثقافة درعا بالتعاون مع فريق أثرنا الثقافي الاجتماعي وفريق مئة كاتب وكاتب الفرصة للشباب واليافعين أن يقدموا ما في جعبتهم من مواهب وتجارب في الغناء والرسم والقصة والشعر أمام نخبة من الأدباء والمهتمين بالشأن الثقافي، وذلك على خشبة مسرح درعا الثقافي.

وتنوعت الفعالية بين القصائد الشعرية والنصوص النثرية والعروض الفنية، حيث شهدت بدايتها إلقاء نصوص نثرية من قبل مجموعة من الكتّاب المبدعين، كان من بينها نص بعنوان “حب وجوى” للكاتب سعيد بشتاوي، ونص بعنوان “صهيل الذكريات” لمحمد أبو رميلة، إضافة إلى قصائد شعرية من تأليف الشاعر عمار الزوباني.

وتضمنت الفعالية فقرة فنية غنائية لفريق أثرنا الثقافي الاجتماعي قدموا من خلالها وصلة غنائية متنوعة من التراث العربي الفلسطيني وأغاني وطنية سورية، واختتمت بفقرة اسكيتش مسرحي بعنوان “زوجتي المسيطرة”، شارك فيها عدد من الممثلين الموهوبين.

وفي تصريح لسانا أشاد مدير ثقافة درعا عدنان الفلاح بأهمية هذه الفعالية التي تأتي ضمن خطة وإستراتيجية عمل وزارة الثقافة، وهي احتضان المبدعين الشباب وتقديمهم على المنابر الثقافية من أجل تشجيع حالة الإبداع لدى الشباب السوري.

بدوره قال مسؤول فريق مئة كاتب وكاتب سعيد البشتاوي: إن النصوص الأدبية التي قدمت اليوم قد تكون نجوى بين الكاتب ونفسه، أو قد تكون نداء من الكاتب إلى وطنه الأم سورية وفلسطين، وقد تكون لحناً وموسيقا حب وحياة ولوحة فنية رسمت بدموع فرح أو حزن، كل هذا يصب في مصب واحد وهو إظهار المواهب الشابة لتحمل الراية الثقافية جيلاً بعد جيل، ودورنا في مئة كاتب وكاتب أن ننمي حالات الإبداع لدى هؤلاء الشباب ونصقلها لتقديمها للجمهور بشكل جميل ومميز.

مسؤول فريق أثرنا الثقافي الاجتماعي مالك أبو عاتوق بين أن مثل هذه النشاطات والفعاليات تساعد باكتشاف المواهب الصاعدة والجديدة كونها مناخاً يسمح بتلاقي الأفكار لخلق صيغة أدبية عصرية ذات عمق فكري متنوع.

تخلل الفعالية تكريم عدد من الأدباء والموهوبين من أعضاء كلا الفريقين، وافتتاح معرض رسم شاركت به كل من عبير عليوي وبيان صوتي ولينا العبود وهالة النصيرات وأحمد الزعبي، تنوعت موضوعاتهِ ما بين رسم الطبيعة والبورتريه والشخصيات الفلكلورية.

ليلى حسين

مقالات مشابهة

  • هل أحرق أميركيون سياراتهم دعماً لغزة؟.. حقيقة الفيديو المتداول
  • تشكيلة منتخب نشامى الأردن أمام السعودية
  • في درعا… فعالية ثقافية مشتركة بين فريقي مئة كاتب وكاتب وأثرنا الثقافي الاجتماعي
  • سكالوني: مهمتي الحفاظ على ميسي ورفاقه
  • بري لارسون تشارك في حدث مميز بلوس أنجلوس بعنوان Lessons in chemistry Fyc
  • فيفا يكافيء منتخب مصر قبل موقعة غينيا بيساو
  • الشناوي أم شوبير.. نادر السيد يرد على جدل حراسة عرين المنتخب (فيديو)
  • لفوزهم ببطولة كأس مصر.. محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريقي الهوكي (سيدات ورجال)
  • فكري صالح يدعم الشناوي: صلح غلطه في مباراة بوركينا فاسو
  • فكري صالح: هناك مدرستين في اختيار حراسة المرمى.. والشناوي قدم مباراة جيدة