أكد فاروق جعفر، نجم نادي الزمالك الأسبق، على أنه يجب أن يتحد الجميع من أبناء النادي خلال الفترة المقبلة خلف القلعة البيضاء، لدعم نجاح واستقرار النادي.


وقال جعفر في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي أحمد علي، المُذاع على قناة الزمالك: "الزمالك فريق كبير والفترة الماضية كان يمر بظروف صعبة ولكن الفترة الحالية يوجد استقرار إداري".

بعثة الزمالك تغادر مطار عنابة بالجزائر عائدة إلى القاهرة بعد مواجهة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية لا تفوت قمة الكرة المصرية.. جميع القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك 2024 بأعلى جودة بتاريخ 13 مارس


وتابع: "هذا الأمر الذى انعكس على أداء الفريق سواء من صفقات جديدة أو التعاقد مع مدير فني أجنبي".


واختتم: "عبدالله السعيد صفقة مميزة ومن أكثر اللاعبين اجتهادا ويقوم بواجبات دفاعية وهجومية ولاعب خط الوسط هو الأكثر مجهودا بين اللاعبين، وأتمنى أن يكون هناك منافسة قوية بين جميع لاعبي الزمالك".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك عبد الله السعيد فاروق جعفر عبدالله السعيد نجم نادى الزمالك مباراة الاهلي ضد الزمالك نجم نادي الزمالك الأسبق

إقرأ أيضاً:

تياجو ألكانتارا يرحل عن ليفربول نهاية الموسم الجاري

أكد نادي ليفربول الإنجليزي أن لاعب خط الوسط تياجو ألكانتارا سيغادر النادي بنهاية الموسم الحالي.

وسيغادر الدولي الإسباني عند انتهاء عقده الحالي، بعد أن أمضى أربع سنوات ناجحة في ميرسيسايد منذ انضمامه من بايرن ميونيخ في عام 2020.

فاز اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا بكأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية خلال فترة وجوده في النادي، بعد أن شارك في 98 مباراة مع الريدز.

 وكتب البرازيلي رسالة عاطفية إلى جماهير ليفربول على منصة “إكس”، شكرهم فيها على دعمهم خلال السنوات الأربع الماضية.

جوميز يفاجئ لاعبي الزمالك قبل مباراة بركان الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية

وقال البرازيلي:الشكر والتقدير، إنهما كلمتان تتبادران إلى ذهني في اليوم الذي يجب أن أقول فيه وداعًا لكم جميعًا يا ريدز، الدعم المستمر الذي تلقيته منذ اليوم الأول كان مذهلًا، هتاف أنفيلد، قاعدة جماهيرية فريدة جدًا لنادي فريد من نوعه"

وتابع "لقد كانت السنوات الأربع الماضية بمثابة وقت للتعلم بالنسبة لي ولعائلتي، بعض الانتصارات، وبعض الهزائم، ولكن دون أدنى شك، تجربة غيرت الحياة".

وأتم “زملاء الفريق والمدربون والجهاز الفني وموظفو النادي: لقد كنتم جميعًا جزءًا من ذلك. وللجماهير، ليس لدي الكلمات. فقط أعلم أنه سيكون لديك أعمق امتناني إلى الأبد”.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. محمد صبحي يعلن استمراره مع الزمالك
  • تعليق مثير للجدل من أسطورة الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية
  • فاروق جعفر : الكونفدرالية جاءت في توقيت مثالي ودكة الزمالك ضعيفة
  • المندوه: حصلنا على الكونفدرالية في ظل ظروف صعبة
  • الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد
  • باتيلي: أدعوا قادة ليبيا لأن يكون لديهم إحساس بالتاريخ ويفكروا في مستقبل بلادهم
  • الشعباني: طرحنا جميع السيناريوهات الممكنة واللاعبون على أتم الإستعداد لمواجهة الزمالك المصري
  • فتح الله يحمل جوميز تراجع أداء عبدالله السعيد مع الزمالك وينتقد تصريحات حسام حسن
  • فاروق جعفر: الزمالك قادر على حصد لقب الكونفدرالية
  • تياجو ألكانتارا يرحل عن ليفربول نهاية الموسم الجاري