شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن دخل في غيبوبة مصطفى بكري يكشف تطورات الحالة الصحية لـ هانيبال القذافي، دخل في غيبوبة مصطفى بكري يكشف تطورات الحالة الصحية لـ هانيبال القذافي كشف الإعلامي مصطفى .،بحسب ما نشر المشهد الليبي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دخل في غيبوبة.. مصطفى بكري يكشف تطورات الحالة الصحية لـ هانيبال القذافي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دخل في غيبوبة.. مصطفى بكري يكشف تطورات الحالة الصحية...
دخل في غيبوبة.. مصطفى بكري يكشف تطورات الحالة الصحية لـ هانيبال القذافي

كشف الإعلامي مصطفى بكري، تطورات الحالة الصحية لـ هانيبال القذافي نجل العقيد الراحل معمر القذافي.

وقال الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، المُذاع عبر فضائية “صدى البلد”: “مازالت لحالة الصحية لهانيبال القذافي تتدهور وتزداد سوءا ومازالت السلطات اللبنانية تصم آذانها عن كل النداءات الإقليمية والدولية التي تطالب بالإفراج عنه”.

وأضاف: “السلطات الصحية اللبنانية قامت بنقله إلى العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية ودخوله في غيبوبة بعد إضرابه عن الطعام منذ عدة أسابيع احتجاجا على احتجازه منذ عام 2015 بدون محاكمة”.

وأشار: “وزيرة العدل في حكومة الوحدة الليبية أكدت أن الحالة الصحية لهانيبال القذافي أصبحت حرجة جدا وهو بين الحياة والموت وأن أسرته لم تعد تستطيع نشر صورته في ظل الحالة التي وصل إليها مع استمراره في الإضراب عن الطعام لاستمرار حبسه”.

وناشد الإعلامي مصطفى بكري السلطات اللبنانية والعالم لانقاذ هانيبال القذافي هذا الشاب البرئ الذي لم يرتكب جريمة ولم تكن له علاقة بقضية الإمام موسى الصدر لا من قريب أو من بعيد.، مطالبا المنظمات الدولية بالتدخل للإفراج عن هانيبال القذافي. – الاسبوع

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الإعلامی مصطفى

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يوجه رسالة للوزراء الجدد

كتب- حسن مرسي:

أكد الإعلامي مصطفى بكري أن هناك حكومة جديدة بخطاب تكليف من الرئيس عبدالفتاح السيسي، حدد فيه ما يتعلق بالصحة والتعليم وبناء الإنسان ومواصلة مسار التنمية وزيادة الاستثمار وبعض الملفات المهمة المتعلقة بالأداء الاقتصادي.

وأضاف بكري، خلال برنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد"، أن الرئيس السيسي شدد على ضرورة ضبط الأسواق والأسعار، مما يدل على أنه يشعر بالمواطنين بشكل كبير، منوها: أن الدكتور مصطفى مدبولي بذل جهدا كبيرا خلال الأعوام الماضية.

وتابع مقدم "حقائق وأسرار": "على الحكومة الجديدة أن تعلم أننا لم نصل للمستهدف من الوصول لـ100 مليار دولار صادرات، زيادة على وصول تضخم مصر لـ36%، ومعاناة المواطنين من الأسعار".

وقال الإعلامي مصطفى بكري: على الحكومة النظر للمواطنين الغلابة والطبقة المتوسطة التي اختفت تماما، ويجب الاهتمام لفقه الأولويات؛ لأن الشعب تحمل كثيرا والرئيس أشاد بهذا الصمود، معلقا: يجب أن نحافظ على أمن الدولة القومي بجوار وزارة الداخلية التي لها كل الاحترام والتقدير، لحفاظها على سلامة النظام الاجتماعي.

وأوضح بكري أن المواطن يريد أن يرى الأمل، وقطع الكهرباء 3 ساعات خطر على النظام، والآن امتحانات الثانوية العامة على مشارف الدخول، وكيف تُقطع الكهرباء في ظل درجات الحرارة المرتفعة، وأستبشر خيرا بالـ6 سنوات المقبلة التي يتولى فيها الرئيس السيسي.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري عن مجزرة النصيرات: لا سلام مع القتلة.. والمقاومة هي الخيار الوحيد
  • آخر تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي بعد خروجه من العناية المركزة
  • الشقة بـ 250 مليون جنيه ليه؟! بنتوها من ذهب.. مصطفى بكري ينفعل بسبب المطورين العقاريين
  • تطورات الحالة الصحية لوالدة مي عزالدين بعد خضوعها لـ«غسيل كلوي»
  • تغيير 18 وزيرا ودمج وزارات.. مصطفى بكري يكشف موعد إعلان تشكيل الحكومة الجديد (فيديو)
  • مصطفى بكري يكشف موعد حركة المحافظين الجديدة
  • مصطفى بكري: هذا المنتظر من الوزراء في تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • مصطفى بكري يوجه رسالة للوزراء الجدد
  • مصطفى بكري يكشف موعد حلف اليمين الدستورية للحكومة الجديدة
  • نادي الأسير يكشف عن عدد المعتقلين بالضفة الغربية.. وإلغاء اجتماع مجلس الحرب اليوم