تفاصيل مأساوية ومروعة في واقعة طفلة الطالبية لؤلؤ والتي تعدى عليها زوج والدتها بالضرب وأحدث بها إصابات وسحجات وكدمات متفرقة، بعدما قام بتقيدها بالحبال وتعدى عليها بسبب أنها ليست ابنته.

إصابة مستشار بهيئة قضايا الدولة في تصادم 3 سيارات أعلى محور الضبعة بدون خسائر بشرية.. إخماد حريق بمصنع أدوية في الجيزة ابنك عاكس بنتي.

. نقاش يشرع في قتـ.ل سائق بالجيزة تعبت من العيشة.. تفاصيل مأساوية ونهاية صادمة لـ سيدة الطالبية تفاصيل التعدي على طفلة الطالبية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، تفاصيل القبض على كهربائي لاتهامه بالتعدي على ابنة زوجته الرضيعة، والتسبب في إصابتها بإصابات متفرقة بعدما قيدها بحبال وتعدى عليها بالضرب.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى العام تفيد باستقبال طفلة بالغة من العمر عاما ونصف بها كدمات وسحجات متفرقة وحالتها الصحية غير مستقرة.

 وعلى الفور وجه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة الإنتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن طفلة الطالبية تدعى لؤلؤ بالغة من العمر عاما ونصف، وبها آثار إعتداء وسحجات وكدمات متفرقة وحالتها غير مستقرة، وتم حجزها بالمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

عقب تقنين الإجراءات تبين من تحريات أجهزة مباحث الجيزة أن وراء ارتكاب الواقعة زوج والدة طفلة الطالبية، حيث تم ضبطه وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وقررت والدة الطفلة بأن الأخيرة ابنتها من شخص أخر وأن زوجها الثاني قام بالتعدي على طفلتها بعدما قيدها بالحبال وضربها.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في واقعة طفلة الطالبية، حيث طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وكذا أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية الخاصة بطفلة الطالبية وسماع أقوال والدتها في الواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الطالبية الجيزة مديرية امن الجيزة النيابة العامة طفلة الطالبية طفلة الطالبیة أمن الجیزة

إقرأ أيضاً:

كشف غموض العثور على جثة طفلة رضيعة بدراو فى أسوان

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة أسوان، من كشف غموض واقعة العثور على طفلة رضيعة مذبوحة فى قرية بنبان، التابعة لدائرة دراو، حيث تبين قيام أحد أقارب الطفلة من الدرجة الأولى بارتكاب الواقعة تحت تأثير المخدرات، وبطريقة وحشية وترك جثتها غارقة فى دماؤها وفر هاربًا.

كان مدير أمن أسوان، قد تلقى إخطارًا من النجدة بعثور الأهالي بقرية بنبان بدراو، اليوم السبت، على جثة طفلة رضيعة مذبوحة داخل منزلها وتدعى سهام اللولى " 6 أشهر" فى ظروف غامضة وعلى الفور تم نقل الجثة إلى المشرحة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

و أمرت النيابة بعرض جثة الرضيعة على الطب الشرعي، لإعداد تقرير طبي مفصل بأسباب الوفاة، كما صرحت بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وتبين قيام أحد أقارب الطفلة من الدرجة الأولى بارتكاب الواقعة تحت تأثير المخدرات، وبطريقة وحشية وترك جثتها غارقة فى دماؤها وفر هاربًا، وتم القبض على المتهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • وفاة محامية بسكتة قلبية بحمام سباحة في بنها .. القصة الكاملة
  • بعد إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات.. القصة الكاملة لواقعة مقتل صغير شبرا الخيمة
  • الإعدام لكهربائي قتل طفلة بـ "خرطوم" في الطالبية
  • الإعـدام لكهربائي قتل طفلة في الطالبية
  • الإعدام شنقا لكهربائي أنهى حياة طفلة في الطالبية
  • دفتر أحوال.. القصة الكاملة للعثور على 3 جثث داخل حفرة تنقيب بفيلا الإسكندرية
  • الحكم على المتهم بإنهاء حياة طفلة في الطالبية بعد قليل
  • اليوم.. النطق بالحكم على المتهم بإنهاء حياة صغيرة بالطالبية
  • إزالة فورية للتعدي على الأراضي الزراعية بقرية بني صالح في الفيوم.. صور
  • كشف غموض العثور على جثة طفلة رضيعة بدراو فى أسوان