نشرت هيئات حكومية مختلفة، عن حاجتها لشغل الوظائف الخالية التالية، عبر بوابة الوظائف الحكومية، ويستمر التقديم لمدة شهر وآخرها حتى 28 مارس المقبل، وتتطلب هذه الوظائف بعض الشروط التي يجب توافرها لدي المتقدمين إليها.

وترصد «الوطن»، في هذا التقرير تفاصيل وشروط الوظائف الخالية والتي جاءت كالتالي:

1- وظيفة بجامعة سوهاج، حيث نشرت الجامعة وظيفة خالية «أمينًا لكلية العلوم» على أن يكون قضى مدة بينية مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الأول (أ) أو قضاء مدة كلية مقدارها 17 عامًا على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة المعلن عنها، ويستمر التقديم عليها حتى 25 مارس المُقبل.

وظائف الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية

2- وظائف الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية، وشملت الوظائف التالية:

- مدير إدارة التطوير المؤسسى.

- مدير إدارة الاستحقاقات والمزايا.

- مدير إدارة عمليات الموارد البشرية.

وتقدم الطلبات مستوفاه في موعد غايته 21 مارس المقبل، باسم اللواء بحري رئيس الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية على النموذج المُعد بالموقع الإلكترونى للهيئة ويسلم باليد للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بالإدارة العامة للموارد البشرية بمقر الهيئة.

3- وظيفة بالمجلس القومي للمرأة «رئيس الإدارة المركزية للشؤون المالية والإدارية والموارد البشرية»، ويستمر التقديم حتى 25 مارس المقبل.

4- وظيفة طبيب مقيم في مستشفيات جامعة جنوب الوادي، على أن يكون حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة بتقدير جيد على الأقل، علمًا بأن التقديم متاح حتى 6 مارس المقبل.

5- وظيفة مدرس بكلية الألسن بجامعة كفر الشيخ في الأقسام التالية «ألماني، صيني، إيطالي، إنجليزي، فرنسي» على أن يكون حاصلاً على درجة الدكتوراه من إحدى الجامعات المصرية أو ما يعادلها من الجامعات الاجنبية، وألا يزيد سن المتقدم عن 45 سنة، وأن يكون مصري الجنسية، وحسن السيرة محمود السمعة، ويستمر تلقي الطلبات حتي 4 مارس المقبل.

وظائف جامعة الإسكندرية

6- وظائف جامعة الإسكندرية، إذ نشرت حاجتها لشغل بعض الدرجات الوظيفية في تخصصات مختلفة نرصدها كما يلي:

- أستاذ بقسم الحوسبة ونظم المعلومات تخصص أمن سيبرانى.

- أستاذ بقسم علوم تخصص رياضيات.

- أستاذ مساعد بقسم الحوسبة تخصص أمن سيبرانى.

- أستاذ مساعد بقسم علوم تخصص رياضيات.

- مدرس بقسم الحوسبة تخصص شبكات.

- مدرس بقسم الحوسبة تخصص أمن سيبرانى.

- مدرس بقسم الحوسبة تخصص ذكاء اصطناعى.

- مدرس بقسم علوم تخصص رياضيات.

- مدرس بقسم علوم تخصص علوم البيانات.

- مدرس بقسم علوم تخصص هندسه البرمجيات.

وتقدم الطلبات في موعد أقصاه 4 مارس المقبل، بمقر مبني الإدارة العامة للجامعة.

وظائف الهيئة العامة للتخطيط العمراني

7- وظائف الهيئة العامة للتخطيط العمراني وهي وظائف قيادية جاءت كالتالي:

- رئيس المركز الإقليمى لتخطيط وتنمية إقليم قناة السويس.

- مدير عام الإدارة العامة للمكتب الفنى.

- مدير عام الإدارة العامة لتخطيط أقاليم شمال الجمهورية.

على أن تُقدم الطلبات باليد في موعد أقصاه 18 مارس المقبل إلى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية والإشرافية بالهيئة، خلال مواعيد العمل الرسمية من الساعة الـ9 صباحًا وحتى الـ2 ظهرًا، ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد بعد الميعاد أو المرسلة بالبريد الورقي أو الإلكتروني.

وتختلف شروط شغل الوظائف الإدارية والفنية والمستندات المطلوبة للتقدم إليها من جهة إلى آخري، يمكن معرفتها من خلال بوابة الوظائف الحكومية من هنا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بوابة الوظائف الحكومية وظائف جامعة سوهاج مستشفيات جامعة جنوب الوادي الإدارة العامة وظائف الهیئة مارس المقبل مدرس بقسم أن یکون على أن

إقرأ أيضاً:

وفاة 10 حجاج من أبناء كفر الشيخ خلال أداء مناسك الحج.. اعرف التفاصيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنيئًا لهم حُسن الخاتمة، هكذا يعبر أبناء محافظة كفر الشيخ، عند سماعهم بوفاة وارتقاء حاج أو حاجة من الذين لفظوا أنفاسهم الأخيرة في المشاعر المقدسة، أثناء تأديتهم مناسك الحج، هذا العام، وكأنها مكافأة لنهاية سعيدة، بعد رحلة من العطاء والبذل في الحياة الدنيا، فعلي مدار اليومين الماضيين، تواترت الأخبار لبعض ذوي الحجيج عبر الهواتف المحمولة، بأن أبًا أو أمًا أو أخًا أو زوجًا أو زوجة، قد فارقوا الحياة وهم علي صعيد عرفات، أو أثناء الطواف بالبيت الحرام،" الكعبة المشرفة"، الأمر الذي تتضارب فيه المشاعر، ما بين الحزن والأسى بسبب فراق الأحبة، وبين الرضا والغبطة بحسن الخاتمة والموت في صعيد العتبات المقدسة.

وطبقًا لما تم رصده حتى الآن، فقد تم الإعلان عن وفاة  10 من حجاج محافظة كفر الشيخ  خلال أداء مناسك الحج،  وهم:  الحاج على أبو جوهر، من محافظة كفر الشيخ، خلال أداء مناسك الحج 2024، وأبلغ مرافقو الحاج المتوفى، فى العقد السادس من العمر، أسرته بقرية المجاز الشرقى بمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ بخبر الوفاة، وخيّمت حالة من الحزن على أسرته لفراقه.

وتم إقامة صلاة الجنازة على جثمان الراحل فى الحرم المكي، وتم دفنه فى الأراضى المقدسة، كما قامت أسرة الفقيد بأداء صلاة الغائب عليه فى مساجد قرية المجازر الشرقى، على أنّ تتلقى أسرته العزاء بمنزل العائلة بالقرية.

وجاءت وفاة الحاج على أبو جوهر، بعد ساعات قليلة من وفاة الحاجة فهيمة محمد نصر، إحدى نساء قرية الشهابية التابعة لمركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ، ووفاة الحاجة سحر حميدان، من نفس القرية مركز البرلس التى توفيت أثناء الطواف حول الكعبة.

كما تم الإعلان عن وفاة، الحاج عبد السلام فتح الله شتا قاسم، إحدى أبناء مركز البرلس، والذى توفى أثناء طواف الإفاضة حول الكعبة المشرفة، ووفاة الحاجة صفاء مبروك عاشور، من أبناء مركز سيدى سالم، أخصائية اجتماعية بمدرسة الزراعة بكفر الشيخ زوجه المرحوم ضابط قوات مسلحة معتصم حسن إبراهيم علوان.

ومن أبناء مركز مطوبس، تم الإعلان عن وفاة الحاج عماد السيد الخواجة، ووفاة الحاجة زمزم عبد البر عبد القوى، من أبناء مركز البرلس وتم صلاة الغائب على روحها بمسجد الكوم الأحمر البحري.

 أيضًا تم الإعلان عن،وفاة الحاجة نادية القصبي،المقيمة بقري الخريجين بمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ  أثناء طوافها حول الكعبة.

كما تم الإعلان، عن وفاة  الحاجة سامية رجب جاد من كفر الشيخ، أثناء رمى الجمرات تأدية  لمناسك الحج.

وفي قرية روينة مركز كفر الشيخ، تم الإعلان عن وفاة  الحاج  أحمد الفخرانى من روينه  كفر الشيخ  أثناء تأدية  مناسك الحج.

وطبقًا لما أكده أقارب الحجاج المتوفون في السعودية، فقد تم دفنهم بمقابر المعلاة بمكة المكرمة، بعد أن تم صلاة الجنازة عليهم، بالحرم المكي، بحضور عشرات الآلاف من المصلين.

FB_IMG_1718656386696 FB_IMG_1718656468166 FB_IMG_1718656397701 FB_IMG_1718656901142 FB_IMG_1718489175020 FB_IMG_1718654276844 FB_IMG_1718656382686 FB_IMG_1718656376123

مقالات مشابهة

  • حدث في 8 ساعات| تنويه مهم بشأن المتقدمين لشغل وظائف بالطب الشرعي.. وتسيير 12 رحلة جوية لعودة الحجاج
  • وظائف شاغرة دون خبرة.. اعرف الشروط ورابط التقديم
  • البنك المركزي يطرح أذون خزانة بـ100 مليار جنيه.. اعرف التفاصيل
  • وظائف شاغرة في المبيعات برواتب تصل إلى 7 آلاف جنيه.. تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة
  • 4 حالات ممنوعة من الحصول على معاش عجز.. اعرف التفاصيل
  • الأهلي إسناد تعلن وظائف شاغرة
  • براتب شهري يتخطى 150 ألف جنيه… وظائف شاغرة في السفارة الأميركية بالقاهرة
  • وظائف شاغرة في STC
  • جامعة الفيوم تعلن عن وظائف شاغرة.. مواعيد التقديم والمستندات المطلوبة
  • وفاة 10 حجاج من أبناء كفر الشيخ خلال أداء مناسك الحج.. اعرف التفاصيل