احتشد المئات أمام السفارة الإسرائيلية في واشنطن لإحياء ذكرى الجندي آرون بوشنيل من سلاح الجو الأمريكي الذي أضرم النار في نفسه احتجاجا على حرب إسرائيل في غزة.

وأظهرت اللقطات تجمعا قرب السفارة يرد شعارات، ويحمل أعلاما ولافتات خطت عليها عبارات مؤيدة للفلسطينيين.

وقبل إضرام النار في نفسه دعا بوشنيل في تسجيل فيديو إلى "تحرير فلسطين" وقال إنه "لن يكون متواطئا في إبادة جماعية" وأكد أن ما يفعله ليس بنفس خطورة معاناة الشعب الفلسطيني.

المصدر: رابتلي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: احتجاجات الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة جرائم حرب قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

مئات المحتجين يتظاهرون أمام السفارة الإسرائيلية في بروكسل تنديدا بالهجوم على غزة

جرت مساء الأربعاء مظاهرة مؤيدة للفلسطينيين أمام السفارة الإسرائيلية في أوكل، إحدى بلديات العاصمة البلجيكية بروكسل.

اعلان

بدعوة من العديد من المنظمات المؤيدة لفلسطين والحركات الطلابية، تجمع أكثر من 500 شخص للتظاهر أمام السفارة الإسرائيلية، لإظهار دعمهم وتضامنهم مع غزة والتنديد بالوضع في رفح.

لم يأذن رئيس بلدية أوكل، بوريس ديليس بتنظيم المظاهرة، لأن منظمي المظاهرة لم يقدموا أي طلب سلفا، وتم نشر حوالي 50 شرطيًا لمنع المتظاهرين من الوصول إلى السفارة.

واندلعت صدامات بين المتظاهرين والشرطة في منطقة عازلة، ثم قام المحتجون بإلقاء مقذوفات على الشرطة، التي استخدمت الغاز المسيل للدموع لتفريق الحشود.

عدوى احتجاجات الطلاب تصل إلى جامعات أستراليا.. والمطالب واحدة لم تتبدل "وقف الحرب على غزة"الجامعات الإيطالية تلتحق بركب الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيينلمواجهة الاحتجاجات.. الحكومة الفرنسية تمنح رؤساء الجامعات الضوء الأخضر:استخدموا أقصى حد من الصلاحيات

ثم عاد بعض المتظاهرين إلى جادة واترلو في الاتجاه المعاكس، متجهين نحو إكسيل وتزايد عددهم، وبحلول الوقت الذي وصلوا فيه إلى شارع لويز، كانت هناك مسيرة أخرى غير متوقعة تمامًا، الأمر الذي فاجأ الشرطة.

المصادر الإضافية • يوروفيجن

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الجامعات الإيطالية تلتحق بركب الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين عدوى احتجاجات الطلاب تصل إلى جامعات أستراليا.. والمطالب واحدة لم تتبدل "وقف الحرب على غزة" الاحتجاجات تتصاعد ضد الحرب في غزة.. عشرات الطلبة يتحصنون في قاعة هاملتون بجامعة كولومبيا احتجاجات إسرائيل بروكسل غزة سفارة فلسطين اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة.. الجيش الإسرائيلي يقصف يقتل يُدمر يُجوع يُعطش شمال وجنوب غزة ويحرق وينكل في الضفة الغربية يعرض الآن Next أردوغان يهدد بشن هجوم ضد الأكراد شمال سوريا إذا أجروا انتخابات إقليمية يعرض الآن Next وزير الاقتصاد اللبناني يتهم سياسيين بعرقلة مشروع قطري لبناء 3 محطات كهرباء يعرض الآن Next الشرطة السويدية تعتقل طلبة مؤيدين لفلسطين خلال تظاهرهم في جامعة في ستوكهولم (فيديو) يعرض الآن Next بعد مقتل الرئيس بتحطم طائرته.. إيران تفتح باب التسجيل للانتخابات الرئاسية في يونيو المقبل اعلانالاكثر قراءة "اقضوا عليهم".. ضجة تثيرها نيكي هيلي برسالة كتبتها على قذائف مدفعية لقصف غزة إليك التسهيلات التي ستقدمها ألمانيا إلى العمال الأجانب للعمل على أراضيها هذا الصيف شاهد: للمرة الثانية خلال شهر واحد.. تحطم طائرة عسكرية بالقرب من مطار في ولاية نيو مكسيكو على خط النار مع إسرائيل.. بلدة عيتا الشعب جنوبي لبنان تخلو من السكان وتتحول لتلال من الركام الغارديان تكشف: هكذا هدد وطارد الموساد الإسرائيلي المدعية العامة للجنائية الدولية بسبب فلسطين

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة حركة حماس رفح - معبر رفح فلسطين غزة انتخابات رئاسية الشرق الأوسط انتخابات احتجاجات شرطة Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • وقفة احتجاجية بمشاركة الجالية اليمنية في مدينة كيل الألمانية دعما لغزة
  • وقفة احتجاجية بمشاركة يمنية في مدينة كيل الالمانية دعما لغزة
  • رسالة احتجاجية تُؤخّر مباراة أسكتلندا وإسرائيل للسيدات
  • وقفة احتجاجية في باريس للمطالبة بمنع إسرائيل من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024
  • رسالة احتجاجية تُؤخّر مباراة اسكتلندا وإسرائيل للسيدات
  • بروكسل.. متضامنون مع فلسطين يتظاهرون أمام سفارة واشنطن
  • إضرام النيران بمحيط السفارة الإسرائيلية في المكسيك
  • مئات المحتجين يتظاهرون أمام السفارة الإسرائيلية في بروكسل تنديدا بالهجوم على غزة
  • وقفة احتجاجية لنزلاء الإصلاحية المركزية بالأمانة للتضامن مع الشعب الفلسطيني
  • تفاصيل مظاهرة عارمة أمام السفارة الإسرائيلية في بروكسل ضد حرب غزة