أعلنت الجامعة دعمها للمشروعات الممولة من صندوق البحث العلمي بالجامعة، و قدم صندوق البحث العلمي السبق فى التمويل حيث طرح (300000 جنيه) لتمويل مشاريع النانو تكنولوجي، وتمويل مشاريع طلبة (الليسانس - والبكالوريوس ) بقيمة (60000)

 

و كشفت جامعة حلوان، عن أن المشروعات التي فازت بالتمويل البحثي تشمل الآتي : 

 فاز بالتمويل الدكتور ثروت غانم عبد القادر عمر بكلية العلوم  عن مشروع الفضة النانوية المصنعة حيويا كمكافحه إصابة الطحال التي يسببها تعفن الدم، بقيمة تمويل 300000 جنية .

 

 فاز الدكتور أحمد عصمت عبد المنعم على بكلية العلوم عن مشروع دراسة النشاط الوقائي العصبي المحتمل لجزيئات النانونية للسيلينيوم المصنع حيويا بابيجالوكاتسين جاليت ضد الفصام والاكتئاب في الجرزان، بقيمة تمويل 300000 جنيه 

فاز الباحث صهيب على رمضان بكلية العلوم بقيمة تمويل 54200 جنيه عن مشروع توصيل الحمض النووي الريبوزي المرسال الخاص ببروتين على حامل نانوي كعلاج مستحدث لمرض الزهايمر 

فاز الباحث احمد عزت مصطفى عبد الحميد بكلية العلوم بقيمة التمويل 50000 جنيه عن مشروع اكتشاف منتج طبيعي مغلف بجسيم لعلاج وتقليل التليف الكبدي في الفئران على أسس من تقنيات المعلوماتية الحيوية.

كما فازت الدكتورة شرين حمدي عطية إبراهيم بكلية التربية بقيمة تمويل 150000 جنية عن مشروع 
ACHIEVING OPTIMUM FUNCTIONAL PROPERTIES OF SCRUBS FABRICS USINGNANOTEECHNOLOG

 فازت الدكتورة ايه السيد محمد احمد بكلية الفنون تطبيقية بقيمة تمويل 300000 جنيه عن مشروع اكساب السجاد النصف ميكانيكي خاصيتي التنظيف الذاتي ومقاومة البكتيريا، والباحثة رانيا مختار على محمد بكلية الصيدلة بقيمة تمويل 15000 جنيه عن مشروع الوقاية باستخدام ديكسلانسوبرازول ضد موت الخلايا بيروبتوتيك في الرئة المسبب بواسطة البليوميسين في الفئران.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مشروعات بحثية جامعة حلوان البحث العلمي بتمويل جنیه عن مشروع بکلیة العلوم بقیمة تمویل

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حجز شقق فالي تاورز Valley towers ورابط التقديم

قالت وزارة الإسكان، إنه تم طرح وحدات سكنية للأفراد ضمن محور الوحدات بعدد 984 وحدة سكنية بمدينة حدائق أكتوبر ضمن مشروع «فالي تاورز» جاهزة للاستلام الفوري.

ويمكن للراغبين في الحصول على الوحدات بالدخول على الرابط التالي www.reserve.newcities.gov.eg ، ومعرفة شروط الطرح وأسلوب الحجز والموقع والمساحات والأسعار.

إنجازات وزارة الإسكان فى 10 سنوات.. 1.4 مليون وحدة سكنية بالمدن الجديدة بتكلفة 607 مليارات وزير الإسكان: زرعنا 46 ألف شجرة ونخلة بـ "كابيتال بارك" بالعاصمة الإدارية

حددت وزارة الإسكان موعد فتح باب حجز شقق فالي تاورز Valley towers بمدينة حدائق أكتوبر والمقرر لها الأحد الموافق 30/6/2024.

مشروع فالي تاورز عبارة عن أبراج سكنية تضم شققا تتكون من 3 غرف وصالة وحمام، مساحة 95 و100 متر مربع، ويقع المشروع بمدينة حدائق أكتوبر وبالقرب من المتحف المصري ويطل مباشرة على الأهرامات.

وتضم المرحلة من مشروع Valley towers حوالي 984 وحدة سكنية، يقوم المواطن الراغب في الحصول على وحدة سداد جدية حجز بقيمة 150 ألف جنيه، إضافة لمبلغ 1000 جنيه مصاريف دراسة دفعة واحدة لا تتجزأ.

طريقة الدفع في مشروع Valley towers

 

يقدر سعر المتر بـ 15 ألف جنيه، للمثال على ذلك تكون أسعار الشقق مساحة 95 مترا بـ مليون و425 ألف جنيه، ويختلف سعر المتر من دور لآخر حسب موقع ودور الوحدة المطروحة للبيع.

يتم استكمال سداد 20 % إضافة إلى 1 % مصاريف إدارية و0،5 % لصالح مجلس الأمناء من إجمالي ثمن الوحدة، ويتم سداد 10 % من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام، وسداد وديعة الصيانة طبقا لكراسة الشروط.

ويتم سداد باقي ثمن الوحدة المقدر بـ 70 % على أقساط ربع سنوية متساوية، بأنظمة سداد متنوعة 3 أو 5 أو 7 سنوات بحد أقصي، محملة بالفائدة على رصيد المدين، تُعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت الطرح، بالإضافة إلى (2 % طبقا لتعليمات وزارة المالية و0،5 % مصاريف تحصيل).

مقالات مشابهة

  • النقل تكشف تفاصيل مشروع الربط السككي البصرة – الشلامجة لنقل المسافرين
  • البحث العلمي ودوره في تقدم الأمم.. نص خطبة الجمعة المقبلة
  • تفاصيل حجز شقق فالي تاورز Valley towers ورابط التقديم
  • السعيد: تنفيذ 175 مشروعًا تنمويًا في البحر الأحمر|تفاصيل
  • المؤيد والشامي والكحلاني.. أسماء أقارب قيادات حوثية تشغل مناصب عليا داخل مؤسسات دولية مقرها أمريكا. تفاصيل تكشف لأول مرة
  • مجلس تأديب جامعة بنها يعزل استاذ بكلية الآداب
  • السعودية تكشف تفاصيل استثمارها الرياضي القريب في البرازيل
  • مكتبة محمد بن راشد: إطلاق 5 إصدارات جديدة من الرسائل العلمية
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح المعمل المركزي لخدمة البحث العلمي
  • كيما توافق على تمويل مشروع حامض النيتريك بـ 101.527 مليون دولار و7.927 مليار جنيه