يبحث عشاق الكرة العربية والعالمية، عن ترتيب الدوري السعودي، ومواعيد مباريات تلك الجولة «الثانية والعشرين» النارية والمرتقبة، وذلك في مباريات الدور الثاني من دوري «روشن» للمحترفين هذا الموسم 2023/2024.

الهلال والاتفاق

وتقدم «الأسبوع»، في التقرير التالي ترتيب الدوري السعودي، ومواعيد مباريات الجولة الثانية والعشرين.

ترتيب الدوري السعودي

ويتصدر فريق الهلال، جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين روشن هذا الموسم، وذلك عقب نهاية الجولة 21، برصيد 59 نقطة، بفارق 7 نقاط كاملة عن أقرب المنافسين فريق النصر صاحب الـ52 نقطة بجدول الترتيب.

ويواصل فريق الهلال فرض السيطرة والهيمنة على المسابقة السعودية هذا الموسم، برصيد 59 نقطة من 21 مباراة خاضهم الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن، بواقع 19 انتصار وتعادلين، ولم تتلقى كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.

سالم الدوسري نجم الهلال

بينما يحتل فريق الأهلي المركز الثالث هذا الموسم برصيد 43 نقطة، ويأتي التعاون في المركز الرابع برصيد 38 نقطة، كما تمكن فريق الاتحاد من تحقيق فوزاً درامياً في الجولة الماضية على حساب الوحدة بهدفين مقابل هدف، ليصل إلى النقطة 37 في المركز الخامس.

ترتيب الدوري السعودي قبل الجولة 22

وجاء ترتيب الدوري السعودي قبل الجولة 22، على النحو التالي

بـ 59 نقطة، @Alhilal_FC وحيدًا في الصدارة ????

إليكم جدول ترتيب #دوري_روشن_السعودي بعد ختام #جولة_يوم_التأسيس ????#yallaRSL pic.twitter.com/UFYYTXQ4dA

— دوري روشن السعودي (@SPL) February 26, 2024

1- الهلال 59 نقطة.

2- النصر 52 نقطة.

3- الأهلي 43 نقطة.

4- التعاون 38 نقطة.

5- الاتحاد 37 نقطة.

6- ضمك 31 نقطة.

7- الفتح 30 نقطة.

8- الاتفاق 28 نقطة.

9- الوحدة 26 نقطة.

10- الفيحاء 25 نقطة.

11- الشباب 24 نقطة.

12- الخليج 23 نقطة.

13- الأخدود 23 نقطة.

14- الرائد 20 نقطة.

15- الرياض 20 نقطة.

16- الطائي 18 نقطة.

17- أبها 15 نقطة.

18- الحزم 14 نقطة.

مواعيد مباريات الدوري السعودي

وجاءت مواعيد مباريات الجولة 22 في الدوري السعودي على النحو التالي:

مباريات الجولة الـ2⃣2⃣ تنطلق غدًا ????

وتشهد موعدًا منتظرًا #الهلال_الاتحاد ????#دوري_روشن_السعودي pic.twitter.com/XSxZs1EbjW

— دوري روشن السعودي (@SPL) February 28, 2024

مباريات اليوم الخميس 29 فبراير

الوحدة ضد التعاون، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الرائد ضد الفيحاء، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

النصر ضد الحزم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مباريات غدا الجمعة 1 مارس

الأخدود ضد الرياض، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

أبها ضد الطائي، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الهلال ضدالاتحاد، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مباريات السبت 2 مارس

الخليج ضد الشباب، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ضمك ضد الاتفاق، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الأهلي ضد الفتح، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتحاد الدوري السعودي النصر الهلال ترتيب الاتحاد في الدوري ترتيب الاتحاد في الدوري السعودي ترتيب الدوري السعودي ترتيب الدوري السعودي اليوم ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات اليوم ترتيب النصر في الدوري السعودي ترتيب الهلال ترتيب الهلال في الدوري السعودي ترتيب روشن جدول ترتيب الدوري السعودي جدول ترتيب دوري روشن دوري روشن فريق الاتحاد مباريات الدوري السعودي مواعيد مباريات الدوري السعودي بتوقیت مکة المکرمة والدوحة ترتیب الدوری السعودی دوری روشن السعودی بتوقیت القاهرة بتوقیت أبو ظبی هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

بعد تعادله مخيب.. فلومينينسي يبحث عن استعادة الثقة في الدوري البرازيلي

يحل فلومينينسي، حامل لقب بطولة كوبا ليبرتادوريس 2023، ضيفا على بوتافوجو، على ملعب «نيلتون سانتوس» بالجولة الثامنة من الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» موسم 2024، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية فجر غد الأربعاء، بتوقيت القاهرة.

ويدخل فلومينينسي، مباراة بوتافوجو، بتعادل مخيب للآمال مع نظيره نادي جوفنتودي، الوافد الجديد لبطولة الدوري البرازيلي، إيجابي بنتيجة 1-1 على ملعب «ماراكانا» بالجولة السابعة من عمر المسابقة، ليحتل المركز الـ15 برصيد 6 نقاط.

بوتافوجو يفوز على كورينثيانز بهدف دون رد

في المقابل، حقق بوتافوجو، الانتصار على نظيره كورينثيانز على ملعب «أرينا كورينثيانز»، بالجولة السابعة ليرتفع رصيده إلى النقطة 13 بالمركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن فلامنجو، المتصدر بـ14 نقطة، وباهيا صاحب المركز الثاني بنفس العدد من النقاط «14 نقطة».

وفي لقاءات أخرى ضمن الجولة ذاتها، يحل كورينثيانز، ضيفا على نظيره أتلتيكو جويانيينسي بملعب «أنتونيو أكيولي»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الواحدة فجر غد الأربعاء بتوقيت القاهرة، وفي نفس التوقيت يلتقي الوافدان الجديدان لبطولة الدوري، جوفنتودي وفيتوريا على ملعب «ألفريدو جاكوني».

وفي الساعة الثالثة والنصف فجرا، يحل أتليتيكو مينيرو بنظيره براجانتينو على ملعب «نابي آبي شديد».

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الجولة الأولى من يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • السوق السعودي يتراجع عند 11775 نقطة
  • بعد تعادله مخيب.. فلومينينسي يبحث عن استعادة الثقة في الدوري البرازيلي
  • موعد صلاة عيد الأضحى المبارك بالقاهرة والمحافظات
  • ترتيب مجموعات التصفيات المزدوجة لـ كأس العالم 2026 وأمم أسيا قبل الجولة السادسة
  • يورو 2024.. المجموعات وقوائم المنتخبات والملاعب والجوائز ومواعيد المباريات وسجل الأبطال
  • موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في القاهرة والمحافظات
  • جدول مباريات اليوم الإثنين 10 يونيو2024 والقنوات الناقلة