الوطن:
2024-06-02@20:52:44 GMT

تحرير 49 محضرا متنوعا في حملات لإزالة الإشغالات بالمنيا

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

تحرير 49 محضرا متنوعا في حملات لإزالة الإشغالات بالمنيا

تنفيذاً لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، جرى تكثيف الحملات الدورية لإزالة الإشغالات بالتنسيق بين شرطة المرافق والأجهزة التنفيذية بمراكز المحافظة لتحقيق الانضباط وإعادة الوجه الحضاري لشوارع المدن، وإزالة الإشغالات بالشوارع الرئيسية ومحيط المدارس والمناطق الحيوية والميادين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

حملات مكثفة لرفع الإشغالات

وشنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس، حملات مكثفة لرفع الإشغالات من حرم الطريق العام، وكذلك إزالة ورفع اللافتات والإعلانات المخالفة وغير المرخصة من الشوارع والميادين على مستوى المدينة بالتنسيق مع الجهات المختصة، إذ أسفرت الحملة عن إزالة 20 إعلانًا عشوائيًا دون ترخيص وتحرير محاضر للمخالفين، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم.

وفى مركز ملوى، نفذت الوحدة المحلية، حملات مكبرة لإزالة الإشغالات بمحيط العرفاني لعودة الانضباط والسيولة المرورية بشوارع المدينة وإزالة التعديات على حرم الطريق، إذ أسفرت الحملات عن تحرير 49 محضرًا تنوعت ما بين «إزالة إدارية - محضر إشغال طريق - محضر بائع متجول»، كما نفذت حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بحي جنوب المدينة، أسفرت عن تحرير 22 مخالفة تنوعت ما بين إزالة إدارية، محضر إشغال طريق، محضر بائع متجول، إلى جانب متابعة حالة النظافة العامة بالأحياء والشوارع الرئيسية لإضفاء مظهر جمالي وحضاري لائق وتوفير بيئة صحية ونظيفة للمواطنين.

إجراءات قانونية ضد المخالفين

وواصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، حملاتها لضبط حركة الشارع وإزالة الإشغالات والتعديات، وأسفرت الحملات عن تحرير 10 محاضر إشغال منها 8 محاضر إشغال بحي غرب المدينة، وحالتا إشغال بقرية طهنشا، وتم التعامل الفوري برفع الاشغالات كافة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي هذا السياق، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى مزار، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بشوارع المدينة، وأسفرت عن تحرير 110 محاضر إشغال طريق، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا محافظ المنيا حملات اشغالات مراكز المنيا الإجراءات القانونیة لإزالة الإشغالات الوحدة المحلیة عن تحریر

إقرأ أيضاً:

لتسيير الحركة المرورية.. رفع 293 حالة إشغال طريق مخالف في البحيرة

وجهت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بضرورة استمرار حملات رفع الإشغالات لتيسير الحركة المرورية وعدم التعدي على الطريق العام، وعدم السماح للمنشآت التجارية والمحال والمطاعم باستغلال أرصفة المشاة ومسار الطريق في وضع الإشغالات، وذلك لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية.

وفي سياق ذلك قامت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة بتنفيذ حملات مكبرة لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسة والفرعية لخلق سيولة مرورية أمام المارة من المواطنين.

أسفرت عن: رفع (293) حالة إشغال متنوع ما بين "ثابت ومتحرك" بنطاق 4 مراكز تمثلت في رفع (128) حالة أشغال بمركز ومدينة دمنهور، (100) حالة بالدلنجات، كما تم رفع (45) حالة إشغال بابو حمص و (20) حالة برشيد.

هذا وشددت نائب المحافظ، على المتابعة المستمرة وتكثيف تلك الحملات لإزالة كافة الإشغالات على مدار اليوم ورصد أي مخالفات فور حدوثها بنطاق مدن ومراكز المحافظة.

مقالات مشابهة

  • تحرير 42 محضرا في حملات تفتيش على المخابز بالشهداء
  • لتسيير الحركة المرورية.. رفع 293 حالة إشغال طريق مخالف في البحيرة
  • رفع 393 حالة إشغال طريق مخالف في البحيرة
  • رفع 293 حالة إشغال طريق مخالف في البحيرة
  • تنفيذ 11 قرار إزالة لحالات تعد بنجع حمادي
  • رفع 228 حالة إشغال وإعلانات مخالفة بدمنهور ودلنجات البحيرة
  • حملات تفتيشية على المخابز البلدية بالمنيا
  • تحرير 192 محضراً تموينياً خلال حملات رقابية بمراكز بالمنيا
  • تحرير 192 محضرا تموينيا خلال حملات رقابية في 4 مراكز بالمنيا (صور)
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات ومواجهة البناء المخالف في الجيزة