خيم الحزن علي أسرة الدكتورة نيرة صلاح الزغبي بنت قرية ميت طريف مركز دكرنس في محافظة الدقهلية ضحية الابتزاز في جامعة العريش،  تزامنا مع خروجهم علي المقابر اليوم.


وقال  صلاح الزغبي والد نيرة فتاة جامعة العريش، إنه لم يعلم ما حدث لنجلته، وفوجىء بإتصال من الجامعة يطالبوه بالحضور وفور وصوله تبين وفاة  نجلته دون معرفة السبب.


واضاف:  ذهبت  للمستشفي وتبين وفاة نجلتى نتيجة تعرضها لحالة تسمم حاده وتم اخد الجثمان بعد تصرح الدفن  ودفنه يوم الأحد الماضي"

وتابع  والد نيرة  فوجئت بالحديث على نجلتي  بان عدد منّ زملائها قاموا بإبتزازها نتيجة خلافات  وكونها كانت مميزة ومتفوقة فى التعليم  ولكنني لم اعرف تلك المشاكل التى تم تداولها عبر الانترنت.

 

وأكد أن نجلته كانت تتحدث معه دايما بإنه ا بخير وفى اخر مرة قومت بتحويل رصيد لها ومبلغ مالي كالعادة للانفاق علي احتياجاتها.

وشدد الأب أنه بعد معرفة  سبب وفاة نجلتى  سأقوم بكل الإجراءات القانونية تجاه من قام بإبتزازها والسبب فى وفاتها وقومت بتحرير محضر بالواقعة

 

كما اكد ان نجلته كانت تتحدث مع والدتها وتروي لها بعض المشاكل الطبيعة بينها وبين زملائها ولكنها لم تعرف الاسباب الحقيقة وبعد  دفن الجثمان واستلام الموبيل الخاص بنجلتى  فوجئت ببعض الرسائل  بها تهديدات  من بعض زملائها  ،  ولكنني سقوم بتحرير محاضر رسمية ضد كل ذلك

وكانت لقيت طالبة بجامعة العريش مصرعها نتيجة تناولها مادة سامة غير معلومة، وتم نقلها إلى مستشفى العريش العام تحت تصرف الأجهزة المعنية.

مدفن نيرة الزغبي 


اكدت المصادر الطبية بمستشفى العريش العام أنه وصلت إلى المستشفى " ن ص م" 19 عاما مصابة باضطراب في بدرجة الوعي وهبوط حاد في الدورة الدموية ونبضها ضعيف ناتج عن تنولها مادة سامة غير معلومة، حيث جرى تقديم الإسعافات الأولية إلا أنها فارقت الحياة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مواقع التواصل الاجتماعي مواقع التواصل كلية طب بيطري الإجراءات القانونية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

40 حالة وفاة.. مطالبة برلمانية باستثناء أسوان من تخفيف الأحمال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت النائبة ريهام عبد النبي، عضو مجلس النواب عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إنه تم سقوط ضحايا  نتيجة ارتفاع درجات الحرارة غير المسبوقة بمحافظة أسوان، والتي سجلت أعلى درجات حرارة على مستوى العالم خلال الموجة الحارة الحالية، قاربت الـ50 درجة مئوية.

وأضافت عبد النبي  خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، أن حالات الوفاة بلغت ما يقرب من 40 حالة وفاة على مدار 4 ايام، وهذا ناجم بسبب ارتفاع درجات الحرارة، الامر الذي يتسبب في اصابة البعض بضربات شمس، وإجهاد حراري، وايضا الغرق نتيجة الهروب من الحرارة المرتفعة.

انتشار العقارب 

واعلنت أنها تقدمت ، ببيان عاجل لاستثناء أسوان من تخفيف الأحمال، مؤكدة أن  انقطاع الكهرباء ضمن خطة الحكومة في تخفيف الأحمال يؤثر على المواطن في أسوان، في كل مناحي الحياة من كهرباء ومياه، ويهدد حياتهم بسبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، علاوة على أن ارتفاع درجة الحرارة أيضًا يسهم في زيادة انتشار الزواحف الضارة، حيث يساعد انقطاع التيار الكهربائي على سقوط ضحايا من المواطنين نتيجة لدغ العقارب.

وطالبت النائبة الحكومةَ بإصدار قرار عاجل وسريع بوقف خطة تخفيف الأحمال في محافظة أسوان، لسقوط ضحايا نتيجة ضربة شمس، ما يؤكد ما يعانيه مواطنو المحافظة من التأثر الشديد بهذه الموجة الحارة، ويجب أن تتحرك الحكومة بشكل سريع لإنقاذ الأرواح، أو تتحمل تبعات سقوط ضحايا آخرين.

مقالات مشابهة

  • حقيقة وفاة طفل أثناء أداء مناسك الحج
  • أنباء عن وفاة أحدهم.. كلاب ضآلة تنهش أجساد 19 طفلا بمدينة 15 مايو
  • للمتقدمين لمسابقات وظائف النقل.. رابط الاستعلام عن نتيجة القبول
  • ما كنتش بنام من تأنيب الضمير.. نجل هاني الناظر يكشف تعرضه إلى الابتزاز بعد وفاة والده
  • إعلان نتيجة كلية الهندسة بجامعة بنها الأهلية بالعبور .. رابط الاستعلام
  • بعد وفاة 40 شخص.. نائبة تطالب الحكومة بوقف تخفيف الأحمال في أسوان
  • 40 حالة وفاة.. مطلب برلماني باستثناء أسوان من تخفيف الأحمال
  • 40 حالة وفاة.. مطالبة برلمانية باستثناء أسوان من تخفيف الأحمال
  • آخر ما نشرته ضحية سفاح التجمع: عائلتى كانت السبب فى الحالة التى وصلت لها
  • ضحية جديدة لانقطاع الكهرباء في مصر وبيان عاجل في البرلمان