استعجلت النيابة العامة، تحريات المباحث حول 6 عاطلين بتهمة حيازة 10 كيلو حشيش وإستروكس بالشروق ودار السلام وذلك لكشف ملابسات القضية.

القليوبية تتصدى لمخالفات البناء وتنفيذ إزالة التعديات

البداية كانت عندما تم ضبط عامل بدائرة قسم شرطة الشروق وبحوزته 7،200 كيلو جرام لمخدر الحشيش، كما تم ضبط (عاطل) بدائرة قسم شرطة دارالسلام وبحوزته 1،250 كيلو جرام لمخدر الإستروكس.

وضبط تشكيل عصابي مكون من (4 أشخاص- لأحدهم معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزتهم (1،100كيلو جرام لمخدر الحشيش).

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة حشيش الشروق تشكيل عصابى مواد مخدرة

إقرأ أيضاً:

استنفار أمني في دمياط لضبط الخارجين عن القانون

شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية مديرية أمن دمياط حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة ، لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

 

مديرية أمن دمياط
 

وأسفرت الحملات عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية: ضبط عدد (4) قضايا إتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية .. ضُبط خلالهم (7,200 كيلو جرام لمخدر الحشيش – 9,500 كيلو جرام لمخدر البانجو – 5 كيلو جرام لمخدر الهيدرو - كمية لمخدر الهيروين).. وكذا عدد (2)  قطعة سلاح نارى عبارة عن (2 فرد محلى - وعدد من الطلقات) بحوزة (4 متهمين "لـهم معلومات جنائية").

 

وفي سياق منفصل فرضت اجهزة الأمن بالفيوم كردونًا أمنيًا على قرية كحك بحري التابعة لمركز الشواشنه منذ قليل عقب تجدد الصراعات الثأرية بين عائلتي فضل وجلال الدين ، بسبب خلافات قديمة بعد مصرع فتاة باضرام بجسدها بعد سكب بنزين عليها منذ شهرين، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص من طرفي الواقعة وتحفظت الأجهزة الأمنية على عدد من المتهمين من الجانبين، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت  النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة الشواشنه بورود ببلاغ من غرفة عمليات النجدة بإصابة 3 أشخاص بقرية كحك بحري بدائرة المركز على خلفية وجود صراع ثأري بين عائلتين بالقرية وتجدد الاشتباكات فيما بينهما بأشعال الشماريخ والعصا والشوم .

انتقلت اجهزة الامن وسيارات الإسعاف لمحل الواقعة وتبين حدوث مشاجرة بإشعال الشماريخ والعصا والشوم على اثر تجدد خصومة ثأرية واصابة 3 أشخاص  .

تم فرض كردون أمني بالقرية وفض المشاجرة ونقل المصابين إلى مستشفى ابشواي المركزي وتحرر المحضر اللازم واخطرت  النيابة العامة. التى تولت التحقيق.

 حادث مأساوي


وفى حادث سابق امس شهد حي الحواتم فى مدينة الفيوم  اليوم الجمعه، حادث مأساوي نتيجة نشوب حريق هائل في منزل بسبب ماس كهربائي بالدائرة الكهربائية للمنزل نتج بسبب ارتفاع درجات الحرارة، مما أسفر ذلك عن مصرع عجوز ونجلها ، وتم نقل الجثتين إلى مشرحه مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق .


تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، بتلقيه بلاغا من شرطة النجدة بوجود بلاغ من الأهالى بنشوب حريق في منزل مكون من طابق واحد بحي الحواتم ، والذي أسفر عن وفاة عجوز وتدعى مصريه .م 80 سنة ونجلها محمد .فتحي 49 سة.

وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، حيث تمت السيطرة على الحريق قبل امتداده المنازل المجاورة، وتم عمل التبريد خشية من اندلاع النيران مرة أخري، كما نقلت سيارت الإسعاف الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام .

وتبينّ من التحريات الأولية أنّ ماس كهربائى في الدائرة الكهربية بالمنزل تسبب في اشتعال الحريق، ويرجع ذلك بسبب ارتفاع دراجة الحرارة ، ، وعدم وجود أي شبهة جنائية في اشتعال الحريق، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

تابعو

مقالات مشابهة

  • استنفار أمني في دمياط لضبط الخارجين عن القانون
  • حبس المتهم بدهس سيدة في مصر الجديدة
  • ضربة حاسمة قبل عيد الأضحى.. ضبط ترسانة أسلحة نارية و35 كيلو مخدرات
  • مركز شرطة سيدي خليفة يضبط رجلا وامرأة بتهمة وضع السحر أمام المنازل
  • ضبط 342 قضية مواد مخدرة في حملات أمنية
  • إحالة عاطل للمحاكمة الجنائية بتهمة حيازة 3 كيلو حشيش فى المرج
  • مكافحة المخدرات تستعرض جهود رجالها في ضبط مروجي المخدرات .. فيديو
  • ضبط مخدرات بقيمة 15 مليون جنيه فى الإسكندرية
  • حبس عاطلين بتهمة سرقة هواتف المواطنين بالأزبكية
  • تجديد حبس شخصين 15 يوما لاتهامهما بترويج المواد المخدرة بالهرم