مسلسل طائر الرفراف الحلقة 60: سيران تُطلب الطلاق للزواج من أكين وإنقاذ والده مدبلجة على قصة عشق وتُعرض على قناة Star TV وشاهد VIP.. مسلسل طائر الرفراف الحلقة 60 تتصدر الآن محركات البحث بقوة لأن الموسم الثاني على وشك الانتهاء، تطور أحداث المسلسل بشكل كبير للغاية ومن المتوقع أن الحلقة القادمة تحظى على إعجاب الجمهور المتابع، طائر الرفراف المسلسل التركي الذي حقق انتشار واسع في مختلف الدول وحقق ملايين المشاهدات، كما حصد الموسم الأول إيرادات بالملايين وحصل على عدة جوائز ضمن أفضل الأعمال، ترقبوا معنا الفقرات التالية لمعرفة موعد مسلسل طائر الرفراف الحلقة 60.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 60مسلسل طائر الرفراف الحلقة 60: سيران تُطلب الطلاق للزواج من أكين وإنقاذ والده مدبلجة على قصة عشق وتُعرض على قناة Star TV وشاهد VIP

حققت الحلقة 59 من مسلسل طائر الرفراف أحداث شيقة وممتعة للغاية جعلت المسلسل يعود للساحة مرة أخرى، لقد وقع السيد أورهان في محنة كبيرة ويحتاج إلى المساعدة، ورغم تعرض سيران للإيذاء الشديد من عائلة فريدة إلا أنها مازالت تكن لهم التقدير والاحترام وتفعل المستحيل كي تتوحد العائلة، يعرض اكين الزواج على سيران وهذا هو شرطه من أجل إخراج أورهان والد فريد من السجن، عاشت سيران ظروف صعبة وقاسية جدًا وكلما تبدأ علاقة سيران بفريد تتحسن للم الشمل تحدث مفاجئات كثيرة لابعادهم، في البداية ظهور بيلين في حياة فريد وتدعي أنها حامل بطفلة وتطلب سيران الطلاب وعندما يتم كشف الحقيقة تظهر صدمة جديدة تقلب الأمور رأسًا على عقب.

القنوات العارضة مسلسل طائر الرفراف الموسم 2

يتم عرض جميع حلقات المسلسل التركي طائر الرفراف على عدة قنوات لأنه مسلسل يطلبه الجمهور بشكل متكرر، ومن أهم القنوات التي تنقل المسلسل بشكل حصري وعرض أول قناة ستار تي في التركية يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة السابعة مساءً، كما يتم نقل المسلسل عبر شاشة قناة اون تركي الجمعة 10 مساءً، يذاع المسلسل عبر شاشة قناة mbc4  يوم السبت من كل أسبوع في الساعة الخامسة مساتءً كما تشاهدون المسلسل مدبلج باللغة العربية على منصة شاهد VIP.

تردد قناة ستار تي في التركية 2024

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 10922.

استقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طائر الرفراف مسلسل طائر الرفراف طائر الرفراف الحلقة 60 أحداث مسلسل طائر الرفراف

إقرأ أيضاً:

مسلسل "سفاح التجمع" يشعل أزمة حقوق الملكية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فجر مسلسل “سفاح التجمع” أزمة تتعلق بحقوق الملكية الفكرية ما بين المنتج أحمد السبكي، والمنتج أيمن يوسف، حول أحقية كل منهما بإنتاج عمل درامي حول جرائم القتل البشعة التي ارتكبها البلوجر المصري كريم، الشهير بـ “سفاح التجمع”.

جاء ذلك بعدما نشر المؤلف محمد صلاح العزب، صورة عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، أثناء توقيع عقد المسلسل مع المنتج أحمد السبكي، والذي من المتوقع أن يقوم ببطولته الفنان حسن الرداد.

لينشر بعدها المنتج أيمن يوسف عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة لسيناريو المسلسل مرفق معه ختم الرقابة، وقال: "تم التعاقد على مسلسل سفاح التجمع والذي تمت إجازته رقابيًا للمؤلف چوزيف فوزي، وجاري التعاقد مع نجم من نجوم الصف الأول ومخرج كبير للبدء في تصوير المسلسل بعد إجازة عيد الأضحي المبارك للعرض قريبًا على إحدى المنصات العالمية". 

وحذر يوسف: "إذ تحذر الشركة من استخدام اسم ومحتوى المسلسل من أي طرف آخر وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتم إخطار نقابة المهن السينمائية والرقابة على المصنفات الفنية وكافة الجهات الرسمية بذلك".

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على "سفاح التجمع"، المتهم بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية، نهاية مايو الماضي. وتبين أنه استدرج النساء إلى شقته بأحد التجمعات السكنية في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

IMG_20240613_191214 IMG_20240613_191202 Screenshot_2024-06-13-19-11-45-46_a23b203fd3aafc6dcb84e438dda678b6

مقالات مشابهة

  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • نجم الهلال يؤدي فريضة الحج برفقة والده وشقيقه .. صورة
  • مسلسل إلا الطلاق عابته المبالغات وأنقذته الإثارة من الانتقادات
  • أزمة مسلسل سفاح التجمع.. ما علاقة حسن الرداد ؟
  • في عيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز.. أعمال جمعت بينه وبين والده محمود عبد العزيز
  • شركة HBO تعلن تجديد مسلسل House of the Dragon لموسم ثالث
  • مسلسل "سفاح التجمع" يشعل أزمة حقوق الملكية
  • تفاصيل شخصيات مسلسل "وتر حساس"