كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة شرطة شبرا من أحد المواطنين بإختفاء نجله طالب "يدرس بالخارج"، ويعمل فى مجال سفر العمالة للخارج)، وتلقيه اتصالاً هاتفياً من هاتف نجله وتحدث معه أحد الأشخاص " غير معلوم لديه " ، وطلب منه مبلغ مالى وجوازات سفر وبعض الأوراق نظير إطلاق سراحه.    بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (3 أشخاص – مقيمين بنطاق محافظتى القاهرة والشرقية) .

. وإحتجازهم للمجنى عليه بشقة مستأجرة بنطاق محافظة الشرقية.    عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية تم ضبطهم والسيارة "المستخدمة فى الواقعة" ، وتحرير المجنى عليه، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة, وأقر أحدهما بسابقة تعامله مع المجنى عليه بقصد تسهيل سفره للخارج  مقابل مبلغ مالى إلا أنه لم يف بذلك ولم يُعيد المبلغ المالى، فإتفق مع باقى المتهمين الآخرين وقاموا بإختطافه وإحتجازه بالشقة المشار اليها، لإجباره على إعادة المبلغ المالى.    بمواجهة المجنى عليه أيد ما جاء بأقوال المتهمين.. واتهمهم بخطفه واحتجازه.       





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: خطف طالب سفر للخارج الامن الداخلية ضبط

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس شقيقين قتلا جارهما بالسلام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت  غرفة المشورة بمحكمة جنايات القاهرة ، تجديد حبس شقيقين 45 يوما علي ذمة التحقيقات  بتهمة قتل جارهم في مشاجرة بينهم لخلافات بينهما في مدينة السلام .
واعترفوا  الشقيقين في تحقيقات النيابة أن خلافات بينهما السبب في الشجار وأنه نشب بينهما مشاداه كلاميه واستخدموا  أسلحة البيضاء بسبب خلافات بينهم سابقة، وان المجني عليه  وصديقه يضايقون المتهم فقرر الشجار معه وقتله .
كان  قسم شرطة السلام اول تلفي بلاغا من شرطة النجدة بفيد بوجود جثة شاب بأحد شوارع المدينة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وعثر على جثة شاب مقتول، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقين بعد نشوب مشادة كلامية بينهم وبين المتهمين،وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلي المتهمين والقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • الحبس 6 أشهر لـ خدامة بتهمة سرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية في عابدين
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قتل طفل بسوهاج
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قنل طفل بسوهاج
  • والد الشاب صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب يكشف عن حالة نجله بعد الواقعة المثيرة للجدل
  • علاقة غير شرعية السبب .. مقتل سائق وإلقاء جثته في مصرف على يد شقيقين بالمنوفية
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل تاجر عمله في الفيوم لـ أغسطس المُقبل
  • لحضور المتهم من حبسه.. تأجيل إعادة إجراءات محاكمة متهم بـ "تظاهرات الألف مسكن"
  • تجديد حبس شقيقين قتلا جارهما بالسلام
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب بسبب مشاجرة فى الزيتون لـ23 يونيو
  • اليوم .. محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة بالزيتون