وجه اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، الإهتمام بالإشراف ومتابعة أعمال النظافة وتوجيه المنظومة بإستمرار وتحسين النظافة العامة وعدم تواجد أي تراكمات للقمامة داخل المُدن والأحياء .


كما شدد  علي شن حملة  علي التكاتك  والسيارات التي تسير عكس اتجاه والتنسيق مع ادارة المرور لضبط اي توكتوك يسير في الطرق الرئيسية او علي الطريق الدائري.

 

 بالاضافة ايضا الي شن حملة أخري لرفع السيارات المكهنة في وسط الشوارع الرئيسية ورفعها فورا لتسببها في عرقلة الحركة المرورية.

 

كما تفقد محور الفريق العصار وشارع ١٣٥ بحي شرق شبرا الخيمة لمتابعة سير أعمال النظافة، مناشدا المواطنين بضرورة التعاون مع الشركة الجديدة والالتزام بمواعيد إخراج القمامة، وعدم إلقائها في الشوارع، للحفاظ على نظافة المدن وتحسين البيئة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تحسين النظافة الحركة المرورية متابعة أعمال النظافة إدارة المرور محافظ القليوبية

إقرأ أيضاً:

محافظ جنين: الاحتلال الإسرائيلي يعيد تجريف الشوارع بعد إعادة تأهيلها

سرايا - جرف جيش الاحتلال الإسرائيلي، الخميس، شوارع في مخيم جنين، إضافة لتدميره سيارات مركونة على أطراق الشوارع، وفق محافظ جنين كمال أبو الرب.

وقال أبو الرب في تصريح لـ"المملكة" إن الجرافة (d9) تستهدف كل شيء أمامها من سيارات ومن بسطات ومكعبات إسمنتية كانت موجودة على مداخل المخيم.

وأضاف: "خلال الأيام الماضية بعد اقتحام دام يومين ونصف تقريبا بذلنا كل الجهد من أجل إعادة تأهيل الشوارع والصرف الصحي والمياه، واليوم أعادوا تجريفها مرة أخرى".

" كانت هناك مناشدة من مدير مستشفى جنين الحكومي بعد قطع المياه ومن خلال الدفاع المدني والارتباط تم تزويد المسشتفى بالمياه وأكثر شيء يستهلكه مرضى الكلى المياه؛ حيث يستهلكون يوميا 40 كوبا، ولم يكن خلال الساعات الماضية سوى 7 أكواب في المستشفى " وفق أبو الرب.

وتحدث أبو الرب عن اقتحام مدينة ومخيمها وقت الذروة عند قرابة الساعة 2:30 ظهرا؛ حيث كان الناس في أماكن عملهم والسوق ممتلئ، وبمجرد ما بدأ الاقتحام تمت إصابة 6 فلسطينيين بالرصاص لكن وضعهم مستقر.

وقال، إن الهدف المعلن محاصرة منزل يتهم جيش الاحتلال الإسرائيلي صاحبه بأنه عضو في كتيبة جنين، حيث لم يكن في المنزل وتم اعتقال والده.

كما أشار لانسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من المدينة وبعدها قام الدفاع المدني بتزويد مستشفى جنين الحكومي بالمياه.

"عادة حسب تجربتنا مع الاحتلال الإسرائيلي في الاقتحامات المتكررة لمحافظة جنين ومخيمها يرسل الإسرائيليون الوحدات الخاصة بلباس مدني، ويبعثون القناصة وينشروهم على أسطح المنازل والعمارات التي تكون محددة بالنسبة لهم مسبقا من خلال طائرات مسيرة ترصد لهم كل المواقع" وفق أبو الرب.


مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال إنشاء كوبري مشاة بلبيس
  • تحرير 170 محضر مخالفات بالأسواق والمخابز في القليوبية
  • بسبب التماطل.. وينرز يوجه رسالة شديدة اللهجة لـالبرناكي ويتوعد بحرب في الشوارع
  • محافظ جنين: الاحتلال الإسرائيلي يعيد تجريف الشوارع بعد إعادة تأهيلها
  • محافظ الشرقية نسير بخطى ثابتة لتنفيذ خطة تطوير شبكة الطرق الداخلية والفرعية
  • استمرار تنفيذ أعمال الرصف والتطوير الجارية بالشوارع الداخلية بالحسينية
  • محافظ القليوبية يتفقد سير العمل في مشروعات حياة كريمة بشبين القناطر
  • محافظ القليوبية: الانتهاء من مشروعات حياة كريمة في شبين القناطر قريبا
  • محافظ الإسماعيلية يتابع رصف منطقة الإسكان الاجتماعي بمدينة المستقبل
  • محافظ المنوفية يوجه برفع مخلفات الهدم والتراكمات بكفر المنشي