المرأة والمنوعات، حيل ذكية في تنسيق الأزياء تساعدك على إخفاء دهون البطن بسهولة،قد تشعر الفتاة أن لديها بعض العيوب في جسمها تحاول أن تخفيها، مثل أن تكون قصيرة أو .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حيل ذكية في تنسيق الأزياء تساعدك على إخفاء دهون البطن بسهولة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حيل ذكية في تنسيق الأزياء تساعدك على إخفاء دهون...

قد تشعر الفتاة أن لديها بعض العيوب في جسمها تحاول أن تخفيها، مثل أن تكون قصيرة أو تكون رفيعة بشكل واضح أو تكون سمينة أو تكون لديها بعض دهون البطن التي تضايقها عند اختيار ملابس لترتديها. 

وكل فتاة تقريبا لديها بعض المنحنيات التي لا ترضى عنها وتحاول بشتى الطرق إخفائها، عن طريق البحث عن الزى المناسب لذلك، ويوجد بعض الاقتراحات التي يمكن اللجوء إليها حتى ترتدى الفتاة الملابس بكل سهولة وذكاء، مع إخفاء منطقة البطن، للشعور بالرشاقة والأناقة الطاغية،  وفقاً لموقع "stylecraze".

أفكار لإخفاء منطقة البطن:

مشد الخصر:

قد تشعر الفتاة ببعض الحيرة بشأن كيفية ارتداء اللبس المفضل لها بسبب زيادة الدهون في منطقة البطن مما يجعها تشعر بالضيق عند ارتداء الزى، ولكن الملابس الناعمة التي يتم ارتدائها تحت الملابس مثل مشد الخصر أو مشد الكونتور أو مشد مختلف الأحجام، هو رائع في شد الشحوم والدهون المحيطة بالبطن، ويخلق وهما بأن الخصر أرفع عن وزنه الحقيقى مما يجعل الفتاة فرصة بأن ترتدى اللبس المفضل، مما تجعل البطن مسطحة.

مشد

وضع الجسم:

يجب على كل فتاة أن تنتبه لشكل جسمها وهى واقفة أو وهى جالسة، لأن وضعية الجلوس أو الوقوف بشكل خاطئ يجعل عضلات البطن مترهلة، ويعتبر أمر غير جيد سواء على الشكل أو على الصحة، وعند الجلوس أو الوقوف بشكل سليم سيجعل منطقة البطن مشدودة مع الوقت.

وضع الجسم

اللبس الأنيق:

تحتاج الفتاة أن ترتدى ملابس أنيقة تبرز لها نقاط القوة وتصرف الانتباه عن منطقة البطن، قد يكون الفستان فضفاضا أو فستان مكشكش أو قفطان يناسب الجسم، مع الحرص أن يكون الثوب يظهر منطقة الخصر بأشكل أنحف، ويمكن اختيار فستان ملفوف يخفى منطقة البطن البارزة، مع الابتعاد عن الملابس التي تكون ملتصقة بالجسم.

اللبس الأنيق

الألوان والأشكال:

يجب على الفتاة وهى تختار الملابس لإخفاء منطقة البطن أن تختار الألوان الداكنة والأقمشة المتدفقة الحريرية التي تعطى نعومة وتخفى عيوب البطن والأشكال الرأسية.

الألوان والأشكال

الفساتين الضيقة:

بالطبع فإن الملابس التي تكون ملاصقة للجسم تعطى جحم كبير له، مما يظهر البطن بشكل أوضح، والأفضل هو ارتداء ملابس متدفقة واسعة تخفى أى عيوب.

الفستاين الضيقة

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دهون البطن

إقرأ أيضاً:

"سكادا".. منظومة ذكية تُدير خدمات المياه في مكة والمشاعر المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن

حين تأخذنا الصورة واللقطة لمشاهد حيّة نرى فيها تدفقات المياه بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة في كل موسم حج، نتساءل كيف تدار هذه المياه داخل شبكات مترابطة ومعقدة، وكيف تتم متابعة منسوبها؛ الذي نحافظ من خلاله على استقرار الإمداد المائي في خدمة ضيوف الرحمن.
تجيب غرفة "سكادا" الذكية عن هذا التساؤل، بالعديد من المعلومات التقنية المترابطة بتفاصيلها الرقمية ولغة معلوماتها، إذ تعرف بأنها غرفة المتابعة والتحكم في شركة المياه الوطنية بالمشاعر المقدسة، التي تقوم بالعديد من الأدوار الفعّالة في إدارة المنظومة المائية المقدمة لضيوف الرحمن خلال موسم الحج 1445هـ.
وتمتاز هذه الغرفة بكونها أكثر بيئات العمل صمتًا بين كوادرها، إذ يتابع الجميع بصمتٍ وبتركيز عالٍ، شاشةً عملاقة تظهر من خلالها خريطة المشاعر المقدسة وأماكن الخزانات العملاقة الحاملة لكميات المياه المحلاة، والحساسات الإلكترونية الخاصة بها في كل نقطة، لتعمل وفق نظام ذكي على مدار الساعة، بقيادة كوادر وطنية متخصصة مدربة ومؤهلة لتنفيذ الأعمال من خلال تلك الأنظمة التقنية المتطورة بنظام الورديات؛ لينعم ضيوف الرحمن بالراحة والسكينة ويأدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة.
كما تأتي غرفة "سكادا" ضمن حزمة أعمال شاملة وخدمية لشركة المياه الوطنية، ترتكز مهامها الأولية على إدارة المنظومة المائية بمتابعة الخزانات ومراقبة منسوب المياه ومعدلات التدفق ومراقبة ضغط المياه في الشبكات لضمان وصولها لنقاط الاستهلاك، وكذلك معرفة مستويات الضغط من خلال الحساسات الإلكترونية الموزّعة في الشبكات، والتحكم فيها وإدارتها عن بعد، داخل المشاعر المقدسة ومكة المكرمة، بالإضافة إلى مراقبة منسوب وضغط المياه بمرافق المسجد الحرام

مقالات مشابهة

  • فيديو| أول تعليق من وزير الحج والعمرة على حاج تائه في طرقات مكة
  • "سكادا".. منظومة ذكية تُدير خدمات المياه في مكة والمشاعر المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن
  • مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة ينقذ حاجًا إندونيسيًا تسعينيًا من ثقب بالاثني عشر
  • هناء المعشنية تتميز في عالم الأزياء من خلال مشروع روز جاليري
  • ملابس يفضل ارتداؤها خلال أداء امتحانات الثانوية العامة.. ابتعد عن الجينز
  • «عمرو» بورسعيدي يصل للعالمية في صناعة العطور.. كيف تفوق على منافسيه؟
  • نائب محافظ القاهرة: نعمل على رفع مستوى المعيشة بالمدن الحضارية وتوفير حياة كريمة لقاطنيها
  • البليزر جوكر الملابس العصرية في ربيع وصيف 2024
  • منى المنصوري تحصد جائزة «فاشون تي في» العالمية
  • للتصدي لارتفاع الأسعار.. مبادرة لإعادة تدوير الملابس القديمة لحقائب قماش