شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن لأول مرة في ليبيا إجراء الاختبارات التشغيلية لمنظومة تبريد الهواء بمحطة كهرباء الجبل الغربي، أخبار ليبيا 24 أعلنت الشركة العامة للكهرباء، اليوم السبت، البدء في إجراء الاختبارات التشغيلية لمنظومة تبريد الهواء الداخل لضاغط الوحدة .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لأول مرة في ليبيا.

. إجراء الاختبارات التشغيلية لمنظومة تبريد الهواء بمحطة كهرباء الجبل الغربي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لأول مرة في ليبيا.. إجراء الاختبارات التشغيلية...

أخبار ليبيا 24

أعلنت الشركة العامة للكهرباء، اليوم السبت، البدء في إجراء الاختبارات التشغيلية لمنظومة تبريد الهواء الداخل لضاغط الوحدة الغازية الثانية بمحطة كهرباء الجبل الغربي.

وقالت الشركة، إن ذلك يساعد في رفع القدرة الإنتاجية للوحدة والمحافظة على استقرارها.

وأشارت الشركة إلى أن هذه العملية تطبق لأول مرة في ليبيا من قبل شركة “سيمنس” للطاقة، وذلك ضمن اتفاقية الصيانة طويلة الأجل لصالح وحدات محطة كهرباء الجبل الغربي الغازية .

وفي إطار الخطط الموضوعة والجاري تنفيذها من قبل شركة الكهرباء قالت الشركة إن العمل جارٍ على تنفيذ مشروع محطة الحقن أوباري جهد 11/66 ك . ف.

وذكرت أن العمل يقام بإشراف ومتابعة إدارة مشروعات توزيع الجنوبية. وقالت إن ذلك سيساهم في زيادة أداء النقل الكهربائي وضمان استقرار الشبكة الكهربائية وتحسين أدائها في المنطقة .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

18 يوليو .. انطلاق مهرجان صيف الجبل الأخضر

تنطلق في الثامن عشر من يوليو المقبل فعاليات النسخة الثانية من مهرجان "صيف الجبل الأخضر" الذي تنظّمه محافظة الداخلية ويستمر إلى الرابع عشر من سبتمبر بفعاليات وأنشطة متنوّعة.

وقد عقدت اللجنة التحضيرية للمهرجان اجتماعًا ترأسه سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ الداخلية لمناقشة أبرز الفعاليات التي سيتضمنها "صيف الجبل الأخضر" إذ تم تشكيل لجنة للإشراف على الفعاليات برئاسة مدير عام الشؤون الإدارية والماليّة بالمحافظة لضمان متابعتها وجاهزيتها.

وسيتضمن الموسم سلسلة من الفعاليات الثقافية والاجتماعية والرياضية والترفيهية والتراثية والشعبية وذلك ضمن خطة المحافظة لتنشيط حركة السياحة المحليّة والترويج للمقومات السياحية والتراثية والطبيعية التي تتميز بها ولاية الجبل الأخضر كما روعي في ذلك أن تكون الفعاليات مواكبة لما تتفرد به الولاية من مقومات سياحية وتاريخية وثقافية.

كما أن المهرجان سيواكبه معرض للأسر المنتجة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، لتشجيعهم على المشاركة في صيف الجبل الأخضر والاستفادة من فرص ترويج السياحة وإيجاد فرص وظيفية مؤقتة حيث يوفر للزائرين تشكيلة من المنتجات المتنوّعة لولاية الجبل الأخضر كالصناعات الغذائية والعطرية والزيوت ومستحضرات التجميل وغيرها؛ ومن المؤمل أن يسهم "صيف الجبل الأخضر" في استقطاب عدد أكبر من السياح من داخل سلطنة عُمان وخارجها.

مقالات مشابهة

  • صدر الزقازيق يتأهب للإنضمام لمنظومة «التأمين الصحي الشامل»
  • العامة للكهرباء: لدينا 31 مشروعًا استعجاليًا لتحسين الشبكة بـ24 بلدية في الجبل الغربي
  • جهود كبيرة تبذلها الفرق الفنية في شركة الكهرباء للحفاظ على استقرار الشبكة
  • ترفع في هذه الحالات.. البطاقات الوردية لأول مرة في كوبا أميركا
  • 18 يوليو .. انطلاق مهرجان صيف الجبل الأخضر
  • بن شرادة: إجراء الاستفتاء على مشروع الدستور في الوقت الحالي بات صعباً
  • لأول مرة.. روبوت يمشي كالإنسان على سور الصين العظيم
  • لأول مرة .. روبوت يمشي كالإنسان على سور الصين العظيم
  • لأول مرة في العالم.. روبوت يمشي كالإنسان على سور الصين العظيم (فيديو)
  • السعودية: مواصلة الأعمال الميدانية في جسر الجمرات.. و20 مشروعًا جديدًا للشبكة الكهربائية