بتجرد:
2024-06-11@18:06:49 GMT

إبنة أحمد السقا بظهور نادر.. هل تشبهه؟

تاريخ النشر: 3rd, March 2024 GMT

إبنة أحمد السقا بظهور نادر.. هل تشبهه؟

متابعة بتجــرد: نشرت مقدمة البرامج مها الصغير على حسابها الخاص بــ”إنستغرام” مقطع فيديو يجمعها مع ابنتها نادية أحمد السقا، في ظهور نادر لها، بعد ان أصبحت شابة.

وظهرت نادية برفقة والدتها وهي تغني “أندال أندال”، وعلقت مها الصغير على الفيديو كاتبة: “بس دي عندي بالدنيا”.

وكان أحمد السقا قد نشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صورة جمعته بأبنائه الثلاثة حمزة وياسين ونادية، كشف من خلالها أنه يعتبرهم الاستثمار الحقيقي في حياته.

وعلق السقا على الصورة قائلًا: “ياسين وحمزة ونادية… استثماري الحقيقي في الدنيا، ربنا يحفظهم ويحفظ اولادكم جميعًا، أحلى حاجة في حياتي”.

من ناحية أخرى، يعرض لأحمد السقا في رمضان 2024 مسلسل “العتاولة” وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب وحنان يوسف وصلاح عبدالله وسامي مغاوري وميمي جمال وهدى الإتربي وأحمد كشك ومؤمن نور ومريم محمود الجندي والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وكان قد عرض للسقا مؤخرًا مسلسل “جولة أخيرة”، الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، حول الدكتور يحيى (أحمد السقا) الذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم الملقب بتامبي (أشرف عبد الباقي)، والذي يحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية.

View this post on Instagram

A post shared by Maha Al Sagheer (@mahaalsagheer)

main 2024-03-03 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

أحمد السقا يتعاقد علي فيلمه الجديد "خبطة العمر"

يستعد النجم أحمد السقا إلي تجربته السينمائية، الذي يحمل اسم "خبطة العمر"، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي.

 

ومن المقرر بدء تصوير الفليم، خلال الشهر المقبل بعد الاستقرار على اختيار باقى فريق العمل والتعاقد معهم.

 

ومن ناحية اخري، أحتفظ فيلم “السرب” لـ النجمان أحمد السقا وآسر ياسين، على تصدر المركز الأول في شباك التذاكر خلال خمسة أسابيع من عرضه في دور العرض السينمائية.

 

وحقق فيلم “السرب” مساء أمس السبت إيرادات بلغت قيمتها 319 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته خلال الأسبوع الرابع من عرضه إلى 40 مليون جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

تفاصيل فيلم السرب

 

تدور أحداث فيلم "السرب" حول عمليات الجيش المصري ومكافحته  الإرهاب ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب، يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.

 

ويشارك ببطولة فيلم "السرب" نخبة من نجوم السينما المصرية: أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين، أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. مصطفى بسيط برفقة أحمد السقا من كواليس فيلم "عصابة الماكس"
  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • إيرادات قياسية لـ فيلم «السرب» في دور العرض السينمائية
  • فيلم السرب.. حصيلة إيراداته في السينمات أمس
  • فنانون حجزوا مقاعدهم في دراما رمضان 2025.. أحمد مكي يبتعد عن الكوميديا
  • أحمد السقا يتعاقد علي فيلمه الجديد "خبطة العمر"
  • أحمد السقا يتعاقد على فيلم "خبطة العمر"
  • «هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي