هنأ المخرج أحمد مدحت أبطال وصناع مسلسل الحشاشين، بطولة النجم كريم عبد العزيز، وذلك بعد طرح البرومو أمس الذي حقق نجاحًا كبيرًا، ومن المقرر أن يعرض المسلسل على قناة DMC.

وكتب المخرج أحمد مدحت، عبر حسابه على فيس بوك، قائلاً: "منتظر مسلسل الحشاشين في رمضان، هو موضوع تاريخي شيق وصعب وسينمائي جدًا، جماعة الحشاشين طائفة من الطوائف الإسماعيلية الشيعية أسسها حسن الصباح في إيران وكان يعرف بشيخ الجبل واستقل بمجموعته التي أسسها في قلعة هناك كانت تسمي بقلعة الموت أي وكر العقاب ومكث فيها 35 عامًا".

وأضاف المخرج أحمد مدحت: "موضوع أبعاده كتيرة أوي وعلي حد علمي إن حسن الصباح عاش في مصر 3 سنوات قبل أن يذهب إلى إيران، وكلمة حشاشين جاءت من كلمة assassins بمعني قتلة كما كان يطلق عليهم الفرنسيون وتم تطويرها إلى حشاشين وفي قول آخر أن جماعة حسن الصباح كانوا يتناولون الحشيش ولكني أميل إلي الرأي الأول، طبعًا حسن الصباح عند البعض بطل وعند البعض الآخر إرهابي ودي صعوبة الدور الذي يقوم به كريم عبد العزيز والتاريخ عادة يكتبه المنتصرون، وبدون ألقاب عبد الرحيم كمال وبيتر ميمي وكريم عبد العزيز أسماء مشجعة جدًا، البرومو شكله حلو وواضح أن الإنتاج ضخم، متشوق لمشاهدة المسلسل في رمضان 2024 وكل سنة وانتوا طيبين".

ويجسد النجم كريم عبد العزيز شخصية حسن الصباح الدور الذى يعد تحديًا كبيرًا للنجم كريم عبد العزيز، يحمل فى طياته رهانا كبيرا من قبل النجم الأكثر تحقيقاً للإيرادات فى تاريخ السينما المصرية والعربية، بآخر أفلامه بعدما يقدم فى العمل شخصية تحمل الشر للمرة الأولى بمشواره الفنى.

أبطال الحشاشين


يذكر أن مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز وميرنا نور الدين وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد وإسلام جمال ونيقولا معوض وسامي الشيخ ونور إيهاب وسارة الشامي ونور محمود وعصام السقا ومروان نشأت ومحمد سليمان ومحمد فراج ورياض الخولي وميمي جمال وعبد العزيز مخيون ومن تأليف عبد الرحيم كمال ومن إنتاج تامر مرسي ومن إخراج بيتر ميمي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحشاشين أحمد مدحت رمضان كريم عبد العزيز رمضان 2024 کریم عبد العزیز حسن الصباح

إقرأ أيضاً:

علي صبحي: دوري في "ولاد رزق 3" مفاجاة للجمهور

قال الفنان علي صبحي، إن شخصية "كوري" الذي قدمها في فيلم "ولاد رزق 3" مختلفة عني تماماً وهي مفاجأة للجمهور.

وأكد صبحي، خلال المؤتمر الصحفي المقام لفيلم "ولاد رزق 3"، أنه من جمهور العمل من قبل مشاركته فيه، واضاف أنه سعيد لمشاركته في هذا العمل الضخم.

وكان انطلق منذ قليل، المؤتمر الصحفي لفيلم ولاد رزق 3،  في التجمع الخامس بحضور أبطاله.

وحرص على حضور المؤتمر نجومه، وهما : " أحمد عز وعمرو يوسف و كريم قاسم وعلي صبحي والكاتب صلاح الجهيني والمخرج طارق العريان والمنتج موسى عيسى.

ومن المقرر أن ينطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، غد، الأربعاء، بشكل رسمي في جميع دور السينما ليشارك بموسم أفلام عيد الأضحى 2024.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ويضم فيلم ولاد رزق 3 عددا كبيرا من الفنانين؛ أبرزهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، أسماء جلال، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، رزان مغربي، ونيكول سعفان، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

 

قصة فيلم ولاد رزق 3

في هذا الجزء، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة. لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

مقالات مشابهة

  • كريم بنزيما يطالب إدارة الاتحاد بضم كوندي
  • "سقراط العفاريت".. أحمد عقل :"لا تُقتل العصافير" بوابة دخولي لمجال التمثيل
  • علي صبحي: دوري في "ولاد رزق 3" مفاجاة للجمهور
  • ولي العهد الأمير ⁧‫محمد بن سلمان‌‬⁩ يستقبل ولي عهد ⁧‫الكويت‬⁩ بمطار جدة
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • مؤتمر صحفي وعرض خاص لفيلم "ولاد رزق 3".. الليلة
  • محمد ممدوح يروج لدوره في فيلم ولاد رزق 3
  • أحمد السقا يتعاقد على فيلم "خبطة العمر"
  • «هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان 2025