شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إلغاء ودية برشلونة ويوفنتوس بسبب تفشي فيروس في صفوف النادي الكاتالوني، المناطق_وكالات ألغيت المباراة الودية بين فريقي برشلونة ويوفنتوس الإيطالي في سان فرانسيسكو الأميركية، بسبب التهاب في المعدة والأمعاء في .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إلغاء ودية برشلونة ويوفنتوس بسبب تفشي فيروس في صفوف النادي الكاتالوني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إلغاء ودية برشلونة ويوفنتوس بسبب تفشي فيروس في صفوف...

المناطق_وكالات

ألغيت المباراة الودية بين فريقي برشلونة ويوفنتوس الإيطالي في سان فرانسيسكو الأميركية، بسبب التهاب في المعدة والأمعاء في صفوف لاعبي النادي الكاتالوني.

وقال النادي الإسباني في بيان إن عددا كبيرا من لاعبي فريق البلاوجرانا يعاني من التهاب في المعدة والأمعاء.

وكانت المباراة مقررة أمس على ملعب “ليفي” التابع لفريق سان فرانسيسكو 49 والذي يتسع لـ68500 متفرج، وتدخل في إطار جولة الأبطال التي تجمع ستة أندية أوروبية كبرى، وكان من المتوقع أن تجذب حشدًا كبيرًا من الجماهير.

وينتظر أن يلعب برشلونة ضد أرسنال وصيف بطل الدوري الإنجليزي الأربعاء في لوس أنجليس قبل مواجهة غريمه التقليدي ووصيفه ريال مدريد في دالاس السبت المقبل.

وينهي برشلونة جولته بمواجهة ميلان الإيطالي في لاس فيغاس في الأول من آب (أغسطس) المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

1.2 مليون إصابة.. مرض خطير يتفشى في إثيوبيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت السلطات الإثيوبية اليوم السبت، عن ارتفاع حصيلة المصابين بمرض الملاريا خاصة في إقليم أوروميا، حيث لقي ما لا يقل عن 11 شخصًا، بينهم أطفال، حتفهم في ويست ووليجا وحدها. 
ويتزامن تفشي المرض مع فصل الشتاء، وهو فترة الذروة لانتقال الملاريا، وأبلغ خبراء الصحة عن ارتفاع كبير في عدد الحالات، وكانت مقاطعتا جينجي وكوندالا في غرب ووليجا الأكثر تضررًا، بحسب ما أوردته صحيفة أديس ستاندر الإثيوبية. 
وشهدت منطقة أمهرة، التي تكافح أيضًا تفشي الملاريا، أكثر من 1.2 مليون حالة إصابة في الأشهر الـ 11 الماضية.
على الصعيد الوطني، تم الإبلاغ عن أكثر من 1.8 مليون حالة جديدة و314 حالة وفاة منذ يناير 2024 وتشير منظمة الصحة العالمية إلى زيادة على الصعيد الوطني تتجاوز أرقام 2023، مع أعلى عدد من الحالات منذ سبع سنوات.

 

مقالات مشابهة

  • أمراض تسبب مشكلات في السمع
  • هيرنانديز يثير الجدل بشأن رحيله
  • تقرير: برشلونة منع فريق السيدات من تبادل القمصان بسبب الأزمة الاقتصادية
  • روبيرتو يحدد موعدا نهائيا لحسم موقفه مع برشلونة
  • 1.2 مليون إصابة.. مرض خطير يتفشى في إثيوبيا
  • الدرعية يتفق مع نجم الهلال
  • تجمع رياضي لمباريات ودية بين أكاديميتي المقاولون والجيل الجديد
  • لهذا السبب... أوبرا وينفري تتصدر تريند "جوجل"
  • إبراهيموفيتش يكشف أهداف ميلان.. ويؤكد: لم أعاني من رؤية الإنتر فائزًا بالدوري
  • برشلونة يحسم مصير متوسط ميدان الفريق بشكل نهائي