يواجه فريق آرسنال نظيره فريق شيفيلد يونايتد مساء اليوم الإثنين في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام شيفيلد في الدوري الإنجليزي

وتنطلق صافرة بداية المباراة مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وعند تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب برامول لين.

ويتواجد آرسنال في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 58 نقطة، فيما يتواجد فريق شيفيلد يونايتد في المركز العشرين برصيد 13 نقطة.

أول قرار لجوزيه جوميز بعد إلغاء مباراة الزمالك وسوار الغيني بالكونفدرالية نجم الزمالك السابق يمتدح إدارة لبيب والصفقات الشتوية

ويتوقع أن يدخل المدرب ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال هذه المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: رايا.

خط الدفاع: بن وايت، ساليبا، جابرييل، كيويور.

خط الوسط: ديكلان رايس، أوديجارد، جورجينيو.

خط الهجوم: بوكايو ساكا، مارتينيلي، كاي هافيرتز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ارسنال الدوري الانجليزي ارسنال وشيفيلد

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الاتحاد السكندري في الدوري اليوم.. 4 غيابات

الأهلي.. يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلاً اليوم الثلاثاء، على نظيره الاتحاد السكندري، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب بالإسندرية.

مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، الظهور في مسابقة الدوري الممتاز من جديد، وذلك عقب حصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخ القلعة الحمراء، على حساب الترجي الرياضي التونسي.

ونجح النادي الأهلي في فرض التعادل السلبي على نظيره الترجي التونسي بمباراة الذهاب على أرضية ستاد «حمادي العقربي» برادس، قبل أن يحقق المارد الأحمر الفوز بمباراة الإياب على أرضية ستاد القاهرة الدولي بهدف رامي ربيعة، ليتوَّج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي

ويحتل الأهلي المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك عقب الفوز في الجولة الماضية أمام فاركو بثنائية مقابل هدف، حيث يمتلك الأحمر في جعبته 36 نقطة من 16 مباراة، بواقع 10 انتصارات، و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 36 نقطة أيضًا مثل الأهلي، ولكن من 25 مباراة، بواقع 9 انتصارات ومثلهم من التعادلات، و7 هزائم.

غيابات الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

ويفتقد المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، 4 لاعبين من القوام الأساسي للمارد الأحمر أمام الاتحاد السكندري، وهم «وسام أبو علي - علي معلول - بيرسي تاو - بالإضافة إلى مصطفى ملخوف».

الأهلي وفاركو

حيث يغيب عن صفوف النادي الأهلي في تلك المباراة الثنائي الهجومي الخطير «وسام أبو علي وبيرسي تاو»، بسبب الإصابة التي لحقت بهما أثناء فترة التوقف الدولي، كما يغيب الحارس مصطفى مخلوف للإصابة.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.

خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - محمد مجدي أفشة (عمرو السولية).

خط الهجوم: حسين الشحات - محمود كهربا - أحمد عبد القادر.

الأهلي وفاركوموعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية، مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 18 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب بالإسندرية.

مران الأهلي اليوم

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «برج العرب» بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

وتُعَد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا المسم 2024/2023، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. تشكيل إنجلترا المتوقع أمام الدنمارك في كأس أمم أوروبا اليوم
  • تشكيل منتخب إيطاليا المتوقع أمام إسبانيا في كأس أوروبا يورو 2024
  • ميسي يقود تشكيل منتخب الأرجنتين المتوقع أمام كندا في كوبا أمريكا
  • مودرن فيوتشر ينتزع فوزًا صعبًا أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • تشكيل سيراميكا المتوقع لمواجهة فيوتشر
  • تشكيل فيوتشر المتوقع أمام سيراميكا في الدوري
  • تعرف إلى روزنامة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024 - 2025
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد الاتحاد السكندري في الدوري اليوم.. 4 غيابات
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة
  • بيراميدز وحلم الحصول علي الدوري الممتاز